نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   يوميات أصحاب الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=61271)

رجل ضد الهلع 21-01-2011 11:11 PM

حصل خير ليان ماكو الا العافيه

ملكة السكوت 21-01-2011 11:12 PM

طيب خلاص ستووووووووووووووووووووووووووووووب
بيرجع كلشي كما كان بعد هالصفحة
ليان حبيبتي ما تلومين نفسك خلاص
و رح اشوف شو ممكن اعمل

رجل ضد الهلع 21-01-2011 11:13 PM

انا استاذن الحين بعد اذنكم اشوفكم باليل

(امير الصمت) 21-01-2011 11:14 PM

ليان انت اول واحدة لازم تنطردي من هنا اول واحدة هههههههههههههههههههههههههه والله يا ليان انت وردة الصفحة وان شاء الله اخونا الحوراني يقدر اننا مرضي و هذة الصفحة متنفسنا الوحيد

ليان الكويت 21-01-2011 11:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افرجها يارب (المشاركة 587368)
ليان انت اول واحدة لازم تنطردي من هنا اول واحدة هههههههههههههههههههههههههه والله يا ليان انت وردة الصفحة وان شاء الله اخونا الحوراني يقدر اننا مرضي و هذة الصفحة متنفسنا الوحيد

هههههههههههههههههههههه

واللة ضحكت ضحك الله ياعن بليسك ماتتوب مايكفى انهم بيطردونى

ابعد عنى شوى هههههههههههه اتغشمر

الحوراني 21-01-2011 11:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع (المشاركة 587351)
اخوى الحورانى يا اخى انت تحرجنا بكرم اخلاقك وصبرك علينا
عندنا مثل يقول انت ابوها وسمهاااااااااااااااا الى تشوفه سوه على راحتك
بس ممكن اسالك سؤال اخوى لحورانى انت من اى بلد اذا كنت تحب تقول لانه احب اعرف هالبلد الى انت منها لانك محترم ولاقصور فكل البلاد

أنا من الأردن ياعزيزي
أشكرك كثيرا ، الأخلاق من اصلك ياعزيزي

ليان الكويت 21-01-2011 11:20 PM

واللة تضايقت ع ابو عبدالله اذيييتة واهو طيب معاى ووقف معاى وااااايد

وجازيتة بنكران00والله حددددددى متضااايقة00بس اضحك من دوون شعوور

(امير الصمت) 21-01-2011 11:27 PM

اخوي الحوراني بعد اذن حضرتك ممكن تسمح لنا بحرية في هذة الصفحة حرية لا تتعدي نطاق الموضوع يعني وجهة نظري اننا نتكلم مع بعض في كل شيء عن الهلع لكن مفيش مانع ان نتحدث عن احولنا اللي هي اصلا سبب الهلع مش عارف يارب تكون فهمتني بس اللي عايز اقولة اننا طالما ملتزمين بالضوابط الشرعية اولا وضوابط المنتدي ثانيا ياريت تفوت لنا بعض الزلات البسيطة وليست الكبيرة ومن ناحية اخري اذا تعدي الواحد منا حدودة اوقف عضويتة نهائيا فضلا لا امرا

صلاح سليم 21-01-2011 11:29 PM

السلام عليكم ...
لدى اقتراح لاستمرار الموضوع ...

بما ان الموضوع اصبح متصدر صفحات المنتدى الرئيسية بسبب تفوق عدد صفحاته ...
فلا بد يكون مشاركاته داخل السياق ومناسبة للملتقى ...

واقتراحى ان نقوم بتصفية كل المشاركات الخارجة عن اصل الموضوع ونبقى عليه بعد تعهد الجميع بعدم الخروج عن اليوميات طبقا لما تسمح به قوانين المنتدى ....

فما رأيكم ..

الحوراني 21-01-2011 11:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افرجها يارب (المشاركة 587379)
اخوي الحوراني بعد اذن حضرتك ممكن تسمح لنا بحرية في هذة الصفحة حرية لا تتعدي نطاق الموضوع يعني وجهة نظري اننا نتكلم مع بعض في كل شيء عن الهلع لكن مفيش مانع ان نتحدث عن احولنا اللي هي اصلا سبب الهلع مش عارف يارب تكون فهمتني بس اللي عايز اقولة اننا طالما ملتزمين بالضوابط الشرعية اولا وضوابط المنتدي ثانيا ياريت تفوت لنا بعض الزلات البسيطة وليست الكبيرة ومن ناحية اخري اذا تعدي الواحد منا حدودة اوقف عضويتة نهائيا فضلا لا امرا

ياعزيزي والله لا نريد إغلاق الموضوع ،،، ولكن كما ترى ، صار بلا فائدة بسبب عدد من الأعضاء ، وصار العضو الباحث عن الفائدة لا يجدها في هذا الموضوع ،، لأنه صار دردشه ، لدرجة قد تصل الى 200 مشاركه في الليله الواحده دون أدنى فائده ، لا لكم ولا للقاريء ،،،

انا لا امانع أن تتحدثو عن احوالكم ، فهذا طبيعي ، كلنا نتحدث ، ولكن لا أن يستمر الموضوع ل 200 مشاركه بدون أي فائدة ، وكلام وأغاني وقصائد ،،،

أعتقد أنه هناك بعض الأعضاء فقط يجب منعهم من دخول الموضوع إن لم يلتزمو ،،،

لا مانع من التحدث والدردشه ، ولكن أتركو مجالا بسيطا للفائده ايضا ،،،

(امير الصمت) 21-01-2011 11:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراني (المشاركة 587386)
ياعزيزي والله لا نريد إغلاق الموضوع ،،، ولكن كما ترى ، صار بلا فائدة بسبب عدد من الأعضاء ، وصار العضو الباحث عن الفائدة لا يجدها في هذا الموضوع ،، لأنه صار دردشه ، لدرجة قد تصل الى 200 مشاركه في الليله الواحده دون أدنى فائده ، لا لكم ولا للقاريء ،،،

انا لا امانع أن تتحدثو عن احوالكم ، فهذا طبيعي ، كلنا نتحدث ، ولكن لا أن يستمر الموضوع ل 200 مشاركه بدون أي فائدة ، وكلام وأغاني وقصائد ،،،

أعتقد أنه هناك بعض الأعضاء فقط يجب منعهم من دخول الموضوع إن لم يلتزمو ،،،

لا مانع من التحدث والدردشه ، ولكن أتركو مجالا بسيطا للفائده ايضا ،،،

والله يا اخي انت اخجلتني واسعدتني بردك ان شاء الله الايام الجاية نثبت لك اننا نحترمك بالفعل وليس بالقول ان شاء الله

ليان الكويت 21-01-2011 11:55 PM

سجينة اذا كنتى موجووودة دخلى ابييييييج

(امير الصمت) 21-01-2011 11:59 PM

تصبحو علي خير وياريت ياليان تلتزمي بكلام الاخ حوراني انا عارف انك ملتزمة بس زيدي التزام اوكي اذا كنت تعزيني مثل اخوك ماشي يا اختي الفاضلة

ليان الكويت 22-01-2011 12:01 AM

اكيييييييييييد بلتزم بكلام الحورانى 00

غصب على مو من طيبى ههههههههههه

(امير الصمت) 22-01-2011 12:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليان الكويت (المشاركة 587408)
اكيييييييييييد بلتزم بكلام الحورانى 00

غصب على مو من طيبى ههههههههههه

مشكلة انت والله مشكلة ههههههههههههههههههههههه تصبحو علي علي خير

الساعة الآن 07:15 PM