نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الرقية الشرعيه (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=73)
-   -   ملتقى لكل من يعاني من امراض روحية تعالوا هنا لنفيد ونستفيد ان شاء الله(متجدد) (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=66064)

المشتاق الى الجنة 28-09-2011 05:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افرجها يارب (المشاركة 703748)
لاول مرة بدخل الموضوع دة او يمكن القسم كلو ياريت تشفولي رقية للحزن او الضيق او الكرب

علاج الكرب والهم والحزن

· كان - صلى الله عليه وسلم- يقول عند الكرب : (لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم). رواه البخاري ومسلم.

· (لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين).

· (اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، وأعوذ بك من العجز والكسل، وأعوذ بك من الجبن والبخل، وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال) رواه أبو داود والترمذي.

اهو رابط رقية الامراض النفسية حتنفعك ان شاء الله

اضغط هنـــــــــــــــــا

حنين الشمري 16-10-2011 02:22 PM

الله يعطيك الف عافية اخي كريم .

المشتاق الى الجنة 16-10-2011 03:29 PM

و عافاك اختي حنين

بكرا أحلى 17-10-2011 03:51 AM

عندي سسؤال مهم ., / سمعت من شيخ ثقة باان اعراض العين تشبه اعراض الاكتئاب ؟؟؟؟ صحيح هالكلام اللي عنده فكره يفيدني الله يعطيه العافية

المشتاق الى الجنة 17-10-2011 03:57 AM

نعم اختي بكراا صادق في كلاموو العين تسبب امراض نفسيه مثل خوووف و اكتئاب
المرض الروحي يسبب امراض نفسيه و عضوية
بنت خالتي قالها شيخ في عندك مس عاشق و المسكينه تعاني من وسواس النظافة
و حماة اختي بعد عندهاا وساوس قهريه قالها شيخ في عندك مرض رووحي
الله المستعااااان

حنين الشمري 05-12-2011 11:44 PM

السلام عليكم

اخي كريم هل انت متواجد الان ابي اسالك ؟؟

المشتاق الى الجنة 06-12-2011 05:15 AM

و عليكم السلام
توي شفت ردك اختي حنين

نعم ابشري

حنين الشمري 06-12-2011 08:28 PM

اشكرك اخي ابي اسالك هل يأتيك جاثوم الان وهل تحس بصفير بألاذن كأنه صوت طيارة وانت نائم اثناء الجاثوم ؟؟؟

المشتاق الى الجنة 06-12-2011 09:23 PM

لا الجاثوم من شهرين ماجاني و بخصوص الصفير ساعات اسمع صفير بوذاني
الصفير هذا من الاعراض الروحيه لكن لازم تتاكدين لانو حتى الظغط يسوي صفير

حنين الشمري 07-12-2011 02:07 PM

لا انا الحمدلله مافيني ضغط ولما يجيني الجاثوم تصفر اذوني تصفيييييييييييييييييييييير زي صوت الطيارة وقت الاقلاع والحمدلله لولا الله ثم اني انام على جنبي الايمن يمكن مقدر اقوم بس الحمدلله مايجيني دايم الحمدلله .

~ جنى الروح ~ 08-12-2011 04:40 AM

السلام عليكم
عندي سوال وياليت ألقى عندكم الاجابه الشافيه

كيف اعرف اذا فيني مس ولا لا ؟
والله احس أني ميته من الخوف
خصوصا أني قريت أعراض العين واعراض المس
احسها كلها فيني او أني أنا ما عرفت اميزها
رجاءا ساعدوني

وهل علاج المس صعب او كيف
والله احس بخوف مو طبيعي من هالموضوع
?

المشتاق الى الجنة 08-12-2011 10:02 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي لاتخافين ان كيد الشيطان كان ضعيفا
بالاول كنت اخاف من سواليف الجن و الرقيه عاد لحين ترى عادي و اتفرج على الناس اللي بتصرع و عادي بالعكس اتقوى تعرفين انو الجن ولا شئ ضعفاء و بيخافو من القران كثير
راح تعرفين ان عندك مس او عين او سحر بالقران الكريم
شوفي موضوع مثبث بملتقى الرقيه فيه صوتيات الرقى حملي رقيه عامه و استمعي لها بالهيدفون و دوني شلون حسيتي لو تعبتي يعني عندك مرض روحي
عادي ماتخافي و لا شئ

رومنسية حزينة 15-12-2011 12:16 AM

أخواتي...أنا كوكتيلً من التعب اي سؤال روحي اجاوب عليه ..فيني سحر...حسددددددد..عيوووووون....تعب...الين الجني الاخير الي دخل راسي الله يطردة هجولني وخلى ليلي نهار ونهاري ليل...وتعب الشيوخ لانه اخرس ويقولولي مافيك شئ وانا صرت زي المجنونه واصارخً وقولهم والله حموووووت من التعب ياناسً ...والآن ذهبت الى استشارية نفسية لأني تعبت من التوهان الي جابه ليه الجني الي في راسي الله يشيله...اليوم كلة صياح وبكى وأقولهم ياناس احس كأني احلم ماني حاسه بنفسي...ناهيك عن الاكتئئئئئئئئئئئئئئئاب...تكفووون احد جربة يقولي تكفففففففون...ادعولي بالشفاء وانه الله يشفيني من هذا التوهان ويطرد الجني الي فرأسي ....اذا رحت للشيخ يجلس عاقل ماشالله علية ...بس اطلع من عند الشيخ يشتغل الشريط حقة في راسي...?

رومنسية حزينة 15-12-2011 12:25 AM

بكرا أحلى....نعم علامات العين اوترسباتها في الجسم تسبب اكتئاب وضيق وايضا الوسواس ... وانا حدث معي ذلك كان مس في البداية ثم اصبح وسواس في الموت...ثم وسواس في المرض ..الخ الى أسحار وعيووون وجميعها ادت الى اكتئئئئئئئئاب. والذي طبيا له تفسير ومسميات ...قلتلكم أنا كوكتيلً تعب بس ادعووووووولي...

حنين الشمري 15-12-2011 01:34 AM

رومانسية لا تستعجلين العافية ااااااااااااااااه بس اااااااااااه قسم بالله العظيم اني انخقيت خق من الخوف والخرعة مقدر اطالع نفسي بالمراة انخرع من عيوني وكانه صوت ضجيج بذاني اذا تعبت واخاف من صوت انفاسي واراقب تحركاتي وكل شئ

بس الي ابيه منك الان هو كم عمرك ومتى بدا معك التعب وهل هو فجاءة او لا ؟؟

الساعة الآن 08:51 PM