نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى كلنا معك (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=93)
-   -   والله تعبت كتيررررر ساعدوني احلفكم بالله (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=75610)

مخلب النمر 23-09-2012 04:29 AM

اقتباس:

انا محتاج اتكلم مع حد انا فتات معاقة شلل رباعي تعبت لا احد يرض يكلمنى تعبت من الوحدة و الله العظيم تعبت كتير
تكلمي بما شئت فنحن معك
شاركي كثيرا في المنتديات وفضفض لكي يذهب الشعور بالوحدة
كلمي صديقاتك بالهاتف لو أمكن

نصر الدين 15-11-2012 03:03 AM

فيه مضادات اكتئاب ومحسنات للحالة النفسية مثل مودابكس

مخلب النمر 15-11-2012 08:56 AM

تصدقي على الفقراء ثم تصدقي على الفقراء ثم تصدقي على الفقراء

ثم اذكر الله ثم اذكر الله ثم اذكري الله

وتناولي الدواء النفسي

المنال ايات 16-11-2012 05:16 PM

احمدي الله وين امك وابوك معقولة مافيه احد قريب منك يحس فيك اويساعدك والموت حق راحت عند رب العالمين وترا الميت يحس ادعيلها والحياة لازم تتستمر الحياة مستمرة وانتي واقفة في مكانك بعدين سؤال مافكرتي انكي تتزوجي وتجيبين اولاد يملوا الفراغ الي قي حياتك انا اسال مافكرتي

المشتااقه لله 27-11-2012 05:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزينه في عالمي (المشاركة 767348)

الله يسعدك اختي ان شاء الله تكونوا اخواتي واعز باذن الله يكفيني طيبه قلوبكم

لما اقرا ردودكم احس انه من قلوب زي الالماس واشعر بحنيه ما حسيتها من اصدقاء بالواقع الله يسعدكم ويشفينا جميعا

سلام يااعسل وهاااااذي اخت جديده لك جااات كيفك يااعمري ليه كذا تسوي بنفسك قبل لاابداء بدياك تغيري اسمك من حزينه ال شي احلى لانه لوانو انتي اعطيتي مجاال للحزن حيكوون معااك اختي انا قفدت والدي وبعدها بفتره اخي الصغير ويعلم الله كم احبهم ولكن اختي لو اضل افكر بهم لو كانو عايشين ولو اكان فيه مجال يعيشو لكانو كان لا اختي والله حاااسه فيك بس تدري انو هذا اختباار من الله فا الله قال من تسخط فله السخط ومن رضا فله الرضا ان لم ترضي يقضاء الله وقدره ستبقين هكذ على طول الزمن الله توعدنا بهذه وهل تعلمين ايضا عندما تبيكن عليها ستزعل هي بقبرها على ذلك لا ن البكاء على الميت يضره اثيتي محبتك لها بالدعاء ولا تقولي يا.....حياتي انك ما تقدري والله هذا الشيطاااان يقولك ما تقدري والله تقدري بس لا تسمعي كلامه واتمنى لك حياااه مشرقه وسعيده تحياااتي لك ki8ds4

مشتاق يارب 02-12-2012 04:35 AM

[والله مدري وش اقولك ان رجال وعيوني دمعن ادري فقد الاخ وخاصه القريب من قلبك مو سهل مررره بس الشكوى لله

اقسسم بالله نصيحه لوجه الله . انا مريض لي ثلاث سنوات كل شيء فيني اكتئائب ورهاب شديد ( ما اقدر ابعد عن محيط بيتنا ) واضيبع وافقد نفسي والشهيه معدودمه والنوم حدث ولا حرض ما اسهر ما اقدر اجلس على النت والتلفزيون اكثر من ساعه اعصابي وراسي يفجرن ... تدرين يا حزينه وش مصبرني اقسسم ذكر الله وايه ( لا تياسو من روح ولله ) . اصبري اصبري وتاكدي ان الفرج من وحده وحده لا زم القناعه ذي تصير حلقه بذنك حتى لو تا خر الفرج ..

حزينه قصتك ابكتي اعانك الله وفرج همك ورحم اختك وجعلها في جنات الفردوس . دعواتكم

00``00`09`1`01`01

مشتاق يارب 02-12-2012 04:50 AM

قبل لا انسى جربي وما تندمي ..حليت مع شعير مطحون مع ملعقه عسل طبيعي لا ززم تاكدي كل صباح عصير ليمون كل صبح اجلسي وقت الاشراق وقت الغروب وجهك من الامام ومن الخلف (عنقكك لا زم ) لشمس عشر دقائق

وذ استطعتي ركعتين قبل الفجر وقراته صفحه من القران .. جربي ما راح نتدمي باذن الله انا مجرب

محب@ 06-12-2012 04:22 PM

( رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين )

ساجد لله 23-12-2012 02:21 AM

اكيد يا اختي الله معك اول واخر ثم نحن معك اريد بعد اذنك طرح عليك بعض الاسئلة وان شاء الله سوف نجد الحل لكل الامور انتظر جوابك وشكرا

صبيب الودق 29-03-2013 06:12 PM

الاخوات قالوا كل اللي نفسي اقوله ...الله يريح قلبك و يجزيك خير ..ولكل شيء حكمة نحن ما نعرفها انا أمي توفت من سنتين و والدي تزوج على طول ..يعني بين يوم وليلة صارت مرأة غريبة تشغل مكان والدتي و لا انكر ان موت أمي زلزل كياني لكن هذه ارادة الله والحمد لله على الشعور بالحزن فقط ..انا اعاني نوبات هلع و أمراض نفسية جسدية ما ترحم ...و كلنا اخواتك ..تقبلي مروري

بنت الظبي 13-04-2013 11:49 PM

اللهم لك الحمد ....

الله المستعان ...

رومنسية حزينة 25-04-2013 11:39 PM

حزينة في عالمي ايش أخبارك وعامله إيه ان شالله احسن..قوليلي ايش صار معاك في فترة غيابي..اتمنى تكوني بخير...

رندووو 24-05-2013 01:18 AM

عزيزتي حزينة أنا أختك بإذن الله ومريت بتجربتك مرتين مو مرة وحدة أنت أختك يمكن ماتت صغيرة بس أنا ماتت جدتي وأبي وما كانوا صغار طبعا بس عانيت كتير وخاصة بموت تيتة كانت متل أمي هية اللي ربتني وكنت عايشة معها لك لحظة بلحظتها قد ما بحكي ما حدا حيقدر يصدق كانت كل عالمي تعزبت كتير لما ماتت وما كنت أقدر لاقي أي معنى للحياة بدونها وتخيلي لهلأ لبعد شي 17 سنة من وفاتها لقدرت بلش عالج نفسي ودور على معنى للحياة بتمنى نصير أخوات وأصدقاء لأني فعلا بقدر ساعدك ما بيحس بالنار إلا يلي عايش فيها يمكن دلك كيف تخطيت هالأزمة وساعدك باشياء وتساعديني ونشجع بعض انشالله

تيريم 14-06-2013 03:12 PM

الله يرحم أختك و يصبرك يا رب , أنا حاليا عمبيصير معي نفس الشي ما بقدر لدرجة اني ما عمبقدر شوف أو إسمع اي شي متل التلفزيون أو شوف صور قديمة للعيلة أو هيك بحس كأن في شي عمبيدبحني بصدري, و متل ما قلتي الصبح بحس بكآبة رهيبة بالليل برتاح أكتر, و طول الليل بفيق لأن بفكر أنو الليل مريح بالنسبة إلي, و ما بحب روح لحالي أو إبعد عن أهلي الله يخليلي ياهم, حتى أنا حاليا عمبدور على شغل و بس فكر بالشغل بتصيبني حالة اكتئاب شديدة لأن بفكر أنو الشغل رح يبعدني عن أهلي كم ساعة باليوم, إزا بكون في مسلسل حزين بتأثر بشكل مو طبيعي و ما بعرف فكر, هاد غير الوسواس القهري الي دابحني, ما بعرف قول غير الحمدلله رب العالمين على كل شيء و الله يريحك و يريحني لأن هاد عذاب و صعب كتير

ضحية الهلع 26-09-2013 09:07 PM

حزينه كأنك تحكين عن حالتي قبل والله العظيم كنت نفس حالتك
وكنت حساسه اي كلمه تأثر فيني لدرجه البكاء
لكن قولت بنفسي ليهه م اغير شخصيتي وفعلا حاولت انو ماتأثر فيني اي كلمهه
وطنشت وطنشت لين الامر سهل عليا. وماالتفت لأي انسان يحاول يحطمني
لازم تطنشي ولاتخلي اي شيء يهزك لاكلام ولا مواقف وحاولي ماتجلسي لوحدك اطلعي
لصديقاتك ولاتستسلمي ابد لكل شيء يضايقك
اتمنى لك السعادهه والراحهه

الساعة الآن 09:36 AM