نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الرقية الشرعيه (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=73)
-   -   آه ياقلبي (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=80749)

فكرة مجهولة 29-12-2012 12:45 AM

-صعوبة في المشي أو الوقوف لفترة طويلة أو أداء أي عمل شاق ، وقد لا يستطيع بذل أي مجهود . نعم
- النعاس عند المذاكرة أو قراءة القرآن أو عند الامتحانات . تزداد عندي الوسواس في عقلي لدرجه كبيره تحاول اني اقف القراءة مع هزات مرات في الفخوذ مرات الراس مرات في اليدين مرات في كل مكان من جسمي

اسلام حلاوه 29-12-2012 02:27 AM

اكتئاب شديد بعد جرح حبيبتي لي منذ حوالي سنتان ولا استطيع ان انسي وعندي اكتئاب طوال الوقت ومزاج شئ وكئيب وحزين وخمووووووول شديد جدا انام اكثر من 14 ساعه واقوم وانا تعبان واتعب من اقل مجهود وعندي رهاب اجتماعي بنسبه بسيطه
ارجوكم انصحوني ما الحل
انا الان اخذ فلوزاك 40 مج و ايميبرامين 50 مج في اليوم
لم اشعر بتحسن الا القليل
اللهم اشفنا واشف مرضي المسلمين يارب العالمين

سهيله 30-12-2012 06:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فكرة مجهولة (المشاركة 828349)
اعوذ بالله قوه مجهوله تمنعني من قراءة للقران صح اني اقرأ لكن تعب في تعب اعوذ بالله حتى ودي ادعو خالقي قوه تقبض عقلي وصدري تمنعني ودي بس حسبي الله وكفى

لا حوله ولا قوة إلا بالله

اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيك

اللهم انزل عليه رحمة من رحماتك وشفاء من شفائك فيبرأ مما يجد

اخوي الله يثبتك ويقويك
واصل مع الشيخ الأزهري
ولو استعصى عليك الامراستعن بشيخ راقي موثوق يكون التعامل معه مباشر
وعلى فكره كل الاعراض لي عندك تقول ان عندك مس سببه ؟ الله اعلم
لاتنسى دعاء ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي
يا حي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين
يا غياث المغيثين اغثني

فكرة مجهولة 30-12-2012 01:52 PM

سهيله جزاك الله الجنان ..

فكرة مجهولة 01-01-2013 04:22 PM

شيخي هل لك من اجابه !؟

لا مفر 15-01-2013 12:52 PM

سبحان الله اخي فكرة مجهولة كأنك تحكي عني نفس الأعراض والذي دمرني نفسيا وسواس الكفر لدرجة اخرج للسوق أو الزيارات اشوف الناس واقول يا بختكم انتم مو مثلي انا كافرة والله غاضب علي وكوابيس وما أقدر احكي لأحد ولو حكيت يضحكون وخاصة اني عروس وزوجي وأهله مو مصدقيني وما اقدر احكي لهم فكنت مجبورة ابين اني سعيدة ووقعت في احراجات وحياة مرعبة انا اعيشه بداخلي واحترت في حالتي وحيرت كل الي حوليني وقصتي والله مأساة والآن انا اصارع نفسي واتحداها يا اكون أو لا اكون وأسأل الله يعينني بس بصراحة رحت للطبيب النفسي لأني دخلت في اكتئاب والآن اتعالج طبياً ودينياً واحاول انجز بقدر ما استطيع واصلح من نفسي واسمع عن التغيير وقصص الناجحين والصحابيات بس ما اكذب عليك إلى الآن اعاني أعاني خاصة ان زوجي مظلوم في الموضوع دعواتك ةلنا والى الأمام واعلم لو ان الكون اجتمعوا على أن ينفعوك بشيء لن ينفعوك بشيء إلا قد كتبه الله لك خليك واثـــــــــــــــــــــــــــــــــق بالله واكيد ربنا يحبنا ابتلانا ليقربنا منه الحمد لله الحمد لله ........................

فكرة مجهولة 15-01-2013 11:29 PM

كيف العلاج معك هل نفعك انا الى اللحين لم اجرب يارب اشفنا

لا مفر 16-01-2013 12:15 AM

السلام عليكم ..........

الدواء هو باروكسات 30 نصف حبة لمدة أسبوع وبعد ذلك حبة بعد الغداء لمدة شهرين والله بصراحة ليه اكثر من اسبوع ولاحظت تحسن في المزاج ماادري منه ولا من الرقية بس لما بديت امشي على برنامج الرقية بصراحة ظهرت اعراض وجود كدمات او بقع بنية على رجلي واول ما ابتديت الرقية حسيت برفرفة تنتقل اجزاء جسمي وهذا دليل على تأثر العارض بجود مس او عين أسأل الله الشفاء وبديت اتجاهل فكرة الانتحار والكفر واحتقرها واذكر نفسي برحمة الله الواسعة وبأن الانبياء والصالحين مبتلين واعاند نفسي واعمل الصالح واحسن من اخلاقي وسلوكياتي والله خير معين ...............

الساعة الآن 08:09 PM