نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   يوميات أصحاب الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=61271)

الــفــارس 30-01-2011 06:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليان الكويت (المشاركة 592245)
اى اى مثلك واقوى بعد000

اخووى تحس بشنوو00؟؟؟

الله يشفينا جميعا ..

والله حالتي تبدأ من غير اي مقدمات .. فجأة احس بضيق ووجع ببطني .. بعدها حرارة تطلع من بطني لصدري .. ووجع بصدري وحلقي مثل الغصة والسكين بصدري .. اقول بس جلطة :frown: وبعده نشووفية بالحلق وشوك .. ضيق تنفس .. خفقان احس قلبي بيظير من صدري .. تنميل ونفض بالايدي .. ارجولي ماتشيلني احس بووجع مرره .. الرؤية خلاص ضباب مع دووخة وزغللة بالعين .. طنين بالاذن .. ووجع برقبتي ... وحرارة شديدة بجسمي .. بعد ماتنهي يجي الوسواس يرفع ضغطي من جد .. عندك مدري ايش .. بتموت .. ذي مقدمات .. رح للمستشفى بسررعه .. شوي تهدا واجلس بعدها اسبووع وانا رايحة جاية الحالة ههههههه :tongue: واخاف لاسمعت فلان مات والا فلات جاله حادث ع طول تجني الحالة من البطن بدايتها
:frown:

رجل ضد الهلع 30-01-2011 06:51 PM

لا والله ليان بس مابى احد يتكلم علينا وانت شفتى الفتره الى فاتت شنو صار خلينا نسولف ونفضفض ونسوى كل شى بدون لا احديتكلم علينا وانتى فاهمه طبعا

رجل ضد الهلع 30-01-2011 06:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــفــارس (المشاركة 592253)
الله يشفينا جميعا ..

والله حالتي تبدأ من غير اي مقدمات .. فجأة احس بضيق ووجع ببطني .. بعدها حرارة تطلع من بطني لصدري .. ووجع بصدري وحلقي مثل الغصة والسكين بصدري .. اقول بس جلطة :frown: وبعده نشووفية بالحلق وشوك .. ضيق تنفس .. خفقان احس قلبي بيظير من صدري .. تنميل ونفض بالايدي .. ارجولي ماتشيلني احس بووجع مرره .. الرؤية خلاص ضباب مع دووخة وزغللة بالعين .. طنين بالاذن .. ووجع برقبتي ... وحرارة شديدة بجسمي .. بعد ماتنهي يجي الوسواس يرفع ضغطي من جد .. عندك مدري ايش .. بتموت .. ذي مقدمات .. رح للمستشفى بسررعه .. شوي تهدا واجلس بعدها اسبووع وانا رايحة جاية الحالة ههههههه :tongue: واخاف لاسمعت فلان مات والا فلات جاله حادث ع طول تجني الحالة من البطن بدايتها

اخوى سويت فحوصات شامله تاكدت ان مافيك شى ان شاء الله لانه هالاعراض كلها الى قلتها نحس فيها هذا هلع بس كلنا تاكدنا ان الحمدالله مافينا شى مجرد وسواس

ليان الكويت 30-01-2011 06:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــفــارس (المشاركة 592253)
الله يشفينا جميعا ..

:hlaaw: الحمدلله لقيت احد مثلى 000انا اليووم وكل يووم قلبى مجننى من الخفقان وضييق تنفس وتعرق وتنميل بلسان00

ليان الكويت 30-01-2011 06:57 PM

ان شاء الله يبوعبدالله00لاتشيل هم00

الــفــارس 30-01-2011 06:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع (المشاركة 592257)
اخوى سويت فحوصات شامله تاكدت ان مافيك شى ان شاء الله لانه هالاعراض كلها الى قلتها نحس فيها هذا هلع بس كلنا تاكدنا ان الحمدالله مافينا شى مجرد وسواس

والله يالغالي سويت تحاليل قال عندي جرثومة معدة .. وتقرحات بالمعدة .. والباقي كله تمام .. بس لي فتره مارحت اسوي تحاليل تقولون ليش لاني والله خائف دخلت المستوصف جاني هلع خايف من نتائج التحاليل هههههههههه شفت كيف الشغلة معقدة

الــفــارس 30-01-2011 07:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليان الكويت (المشاركة 592259)
:hlaaw: الحمدلله لقيت احد مثلى 000انا اليووم وكل يووم قلبى مجننى من الخفقان وضييق تنفس وتعرق وتنميل بلسان00

هههههه تنميل اللسان يجيني واجد مع الحالة احسة تقيل ولا اقدر اتكلم :rolleyes:

رجل ضد الهلع 30-01-2011 07:01 PM

شوف ياخوى دام طلع معاك جرثومه معده عجل مافيك هلع ان شاء الله لانه فى ناس فيهم جرثومه معده وعندهم قولون عصبى وتؤدى نفس الاعراض للهلع لاتخاف ماكو الا العافيه روح سوى تحاليل وعالج هالجرثومه ومالك الا العافيه اترك عنك كل هالكلام ولادخل نفسك بالمشكلات النفسيه وانت عندك جرثومه انا انصحك بهالكلام

ليان الكويت 30-01-2011 07:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــفــارس (المشاركة 592263)
هههههه تنميل اللسان يجيني واجد مع الحالة احسة تقيل ولا اقدر اتكلم :rolleyes:

لا عيل 00االله يعينك بلزق فيييييييك000

اذا جتك الحاله تخااف ولالا؟؟؟

تقدر تسيطر عليها والخفقان مستمر معاك000؟؟؟

الــفــارس 30-01-2011 07:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع (المشاركة 592265)
شوف ياخوى دام طلع معاك جرثومه معده عجل مافيك هلع ان شاء الله لانه فى ناس فيهم جرثومه معده وعندهم قولون عصبى وتؤدى نفس الاعراض للهلع لاتخاف ماكو الا العافيه روح سوى تحاليل وعالج هالجرثومه ومالك الا العافيه اترك عنك كل هالكلام ولادخل نفسك بالمشكلات النفسيه وانت عندك جرثومه انا انصحك بهالكلام

الله يوفقك ياشيخ .. اجل بكرة اتاكد من الجرثومة باقي موجودة والا خلاص راحت ..

ليان الكويت 30-01-2011 07:04 PM

صح ع ابوعبدالله سمعت ان جرثومة المعدة<<تسبب هالاعراض

رجل ضد الهلع 30-01-2011 07:05 PM

ان شاء الله مافيك الا العافيه يارب

الــفــارس 30-01-2011 07:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليان الكويت (المشاركة 592266)
لا عيل 00االله يعينك بلزق فيييييييك000

اذا جتك الحاله تخااف ولالا؟؟؟

تقدر تسيطر عليها والخفقان مستمر معاك000؟؟؟

ايه والله اخاف لانه ع طول الوسواس ذي جلطة وبعدها خفقان بالقلب .. اهداء واسيطر عليها .. بس الخفقان مايوقف الا بعد فتره ياخذ وقت .. بس لاجتني اقراء الفاتحة 7 مرات وايدي على قلبي ويهديني شووي الحمد لله ..

الــفــارس 30-01-2011 07:09 PM

طبعا انا نسيت اقولكم بداية المرض ..

قبل 5 سنوات ....

بيوم كنت اتعشى ومبسوط ومستانس .. جاني اتصال .. سلام .. احسن الله عزاك بعمك فلان مات بجلطة قبل شوي .. ومن يومها جتني الالم بالبطن والخوف مرره اني اموت بجلطة :smile:.. حللت قال جرثومة يومها ... الحين الحالة ع حسب شهر كذا وشهر كذا ...

ليان الكويت 30-01-2011 07:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــفــارس (المشاركة 592272)
طبعا انا نسيت اقولكم بداية المرض ..

قبل 5 سنوات ....

بيوم كنت اتعشى ومبسوط ومستانس .. جاني اتصال .. سلام .. احسن الله عزاك بعمك فلان مات بجلطة قبل شوي .. ومن يومها جتني الالم بالبطن والخوف مرره اني اموت بجلطة :smile:.. حللت قال جرثومة يومها ... الحين الحالة ع حسب شهر كذا وشهر كذا ...

تعال تعال تعال

جم عمر اللى مات وفية مرض بقلب 00تكفى جاااوب:24hu8:

الساعة الآن 07:03 PM