نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   اختلال الانية (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=57520)

اسلمه 10-10-2011 12:04 AM

السلام عليكم اختي فارسة واخي ميراك وكل من يعاني من هذا المرض اللعين اللذي ارجوا من الله ان يصرفه عنا وعنكم جميعا انا ياختي فارسة الحمل امتعبني وخوصوصا لما جاني معه فقر الدم ونقص في هرمونات ونقص الكالسيومالدرقية هذا مع اعراض اللاواقعية ومنذ وان حملت وانا لا اخرج من المنزل الا لما اكون رايحة عند الطبيب ولاادخل النت الا نادرا بسبب الدوخة ولكن كل فترة اخل واطمان عليكم واشوف اخباركم انا الان اكملت الشهر الخامس من الحمل واعد الايام حتي ينتهي حملي علي خير وارجع للدواء وارجوا منكم ان تدعولي جميعا ان اقوم بالسلامة لانني بحاجة الي دعواتكم

المشتاق الى الجنة 10-10-2011 12:07 AM

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
دائما في بالي اختي اسلمة و الله
ربي يوفقك و يشفيك و ييسر امورك و حملك ان شاء الله
عليكِ بالمتابعه مع الطبيب و المشي اختي و لو في البيت من اجل صحه ابنك

الله يسمح لينا من الوالدين
انا بخير و لله الحمد لكن ساعات ينقلب حالي الى حال اخر لكن الحمد لله على كل حااال
ربي ياخد بيدك اختي و ييسر حملك ان شاء الله

عبد الكريم * 12-10-2011 03:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم إخواني وأخواتي ،، إن شاء الله تكونوا بخير ....
كيف حالك خويا كريموو ، بارك الله فيك على المجهود الذي تقدمه .....

أنا حالتي لازالت كما كانت ، لايوجد تحسن ،، والله أنا في عالم آخر ( أنتم تعرفون هاذ الإحساس ) مثل فيلم Matrix لما سافر إلى عالم الخيال ههه

زرت طبيب أعصاب منذ مدة و عملت فحص للدماغ EEG ، والنتيجة كانت سليمة ، وأعطاني موعدا لأجراء فحص آخر ،،
لكن الحمد لله على كل حال ،، ربي يرزقنا الصبر على هاذ الهممم .....

تحياتي

المشتاق الى الجنة 12-10-2011 03:35 PM

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي عبد الكريم
الحمد لله على كل حاال انا اللي متعبني لحين مو الاختلال صح الاختلال يجيني مره مره لكن التعب و الخمول و ساعات احس بجسمي مشلول
ربي يشفيك اخوي و يوفقك لسبيل العلاج
اخي من اي دوله انت

عبد الكريم * 12-10-2011 03:40 PM

عجباتك تاع خويااااا هههه

أنا من الجزائر

الخنساء30 12-10-2011 03:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي في الله طولت عليكم ورجعت لكم وانا ولله الحمد والمنة في صحة وعافيه وعرفة الخطاء الذي يمنعني من الشفاء المهم اخواني لاتضيعون اوقاتكم في العلاج النفسي لاني اتحدى اي احد تشافى من اختلال الانيه بالدواء لان اختلال الانيه مرض روحي ولا يحتاج الا للرقيه والعلاج السلوكي والدعاااااااء انا اخذت العلاج وزاد الحاله سوؤ وللذين يقولون ذهبت لشيخ ولم احس باي اعراض بعض الاشخاص مايبان عليه الاعراض الا بعد فتره طويله من الرقيه انا استمريت على الرقيهرواتنقل من شيخ الى شيخ الى ان تفهمة وضعي وعرفة مااشكو من وهو عييييين قويه مع مس ولم يتضح لي الا بعد فتره طويله وياأخوتي لماذا يبتدي التعب في المسا لان الشياطين تكثر في المساء لماذا تكره يوم الجمعه لانه افضل الايام وهو عيدا لنا فلذالك تكره الشياطين والغيوم لماذا نضيق منها انظروا الى هذه الصفات المشتركه بيننا جميعا لانها كلها من الجن وساأقول لكم قصتي انا ابتدي بالرقيه واتحسن كثيرا وسرعان مارجع لحالي لماذا لانني اضعفت العارض اي المس لكنني لم اخرجه من جسدي لااواضب الرقيه حتى يخرج وله اعراض عند الخروج وعندما يخرج يجب علينا التحصين لان اجسادنا فيها مايجذب الجن لانها كان يسكنها جن فلذالك عند الشفاء يجب التحصين والوقايه من الجن وانا الان مستمره على الرقيه والعلاج والله ثم والله اني في تحسن كبير لكن يجب علي الاستمرار والحمدلله الان اخرج في المساا واحسست بالنشاط وتغيرت حياتي كثيرا والعلاج بسيط ساذكره لاحقا وطمنوني عليكم يااسلمه ويافارسه والله اني باحسن حال ولله الحمد سلامي للجميع

المشتاق الى الجنة 12-10-2011 04:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الكريم * (المشاركة 714289)
عجباتك تاع خويااااا هههه

أنا من الجزائر

لما قلت خوياا قلت عبد الكريم مغاااااااااااااربي

اهلا بيك و باهل الجزائر جيرانناا

المشتاق الى الجنة 12-10-2011 04:19 PM

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي الخنسااء
تعرفين البارحة كنت بقرا في موضوع نقلته من منتدى لهون و انتِ كنت كاتبه فيه الموضوع عن السماع للرقيه بالهيدفون يضر الاذنين تذكرتي الموضوع
المهم الحمد لله على شفائك و ان شاء الله ربي يتمم لك الشفاء
صادقه في كلمه قلتيهاا المداومه اهم شئ انا كنت ارقي و اقطع و ارقي و اقطع لما اقطع و الله ثم و الله اتعب كثيررر يجيني صداع و شلل و اكتئاب و لك شئ
ادعو بس معي ربي يسهل علي و ابدا العلاج ثااني لازم اشوف راقي اتابع معاه لانو مااقدر ارقي نفسي همتي تراجعت كثير و تعبت

الخنساء30 12-10-2011 05:54 PM

انا مااتذكر اني كتبت موضوع عن الهدفون انه بيتعب انا يمكن اتكلم عن نفسي لاني مااحب اسمع الرقيه بالهتفون احب اقرأه هذا اللي اتذكره والله يتم شفائكم ان شاءالله ويجب الاستمرار على الرقيه واذا تم الشفاء يجب التحصييييبيييييين لكي يكون الجسد محصن من اي ضر ةاستمروا جميعا ولاتتكاسلوا الوعد ان شاءالله بعد الشفاااااء باذن الله وسأذكركم ان شاءالله

المشتاق الى الجنة 12-10-2011 06:03 PM

اهو الرابط اللي قلتلك عليه اختي الخنسااء شوفيه

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=69088

الخنساء30 12-10-2011 06:21 PM

جزاك الله خيرا اخي في الله انت لاحظ لست انا

رأي الطب في الموضوع : أفادت به الأخت الفاضلة : خنساء 2009 - حفظها الله

انا الخنساء 30
تقارب في الاسماء وفقنا الله واياك الى مايحبه ويرضاه?

المشتاق الى الجنة 12-10-2011 06:24 PM

وجزاك
فكرتك انتِ اسف

امين و اياااااك

ياريت اختي تكتبين شو تحسين مع الرقيه
انت قلتي عندك عين و مس نفس الشئ قال لي شيخ لكن على الخاص ماراقاني و لا شئ لكن قلتلو على اعراضي
لكن ابي افهم اللي عندهم مس مايقدرون يقروا قران زين لكن انا اقدر اقراه مو فااهم ممكن تشرحين لي

الخنساء30 12-10-2011 06:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله
ساذكر الاعراض
اولا ليس شرط عدم قراة القرأن كثير يقرا القران وبه مس لكن مع الاستمراريضعف
اول عرض نبض اثنا القرأة
اخي في الله نحن نقرا القرأن بس الم تلاحظ فرق اولا كنا نتلذذ به اليوم نغصب انفسنا اول كنا نحب كل شي في الدين الان نغصب انفسنا شعور الضيق والاكتئاب هل تحب يوم الجمعه كما كنت من قبل اشيا تستحي ان تقولها كيف كنت احب القران والسيره والاحاديث اليوم نفعلها كلها لان نغصب انفسنا انا مستعجله الان لكن اخي لانجزم انه مس العين تفعل هذا كله واكثر ومن قبل كان لدينا حسن الخلق ومازلنا لكن فيه اختلاف فمثلا معاملتنا للاطفال خاصه تغيرت كثيرا لانتحمل اي شي اشيا ساذكرها لاحقا اخي في الله

المشتاق الى الجنة 12-10-2011 07:27 PM

و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته
و كانك تتكلمين عن نفسي اختي
بخصوص العبادة عامه عجزت و اسويها بس اداء واجب و اتعب كثير
كنت في البدايه اطلب العلم واحفظ لحين مااقدر اتعب كثيرر و الصلاة اتعب كثير اصليها بلا تركيز او خشوووع
انا من ليله الجمعه يبدا مع الخوف و الضيقة
الاطفال اكره اسمع صراخهمم و صرت عصبي كثير كثير
الدراسه تعبتني كثير مااقدر اركز و اخاااااااف من الدراسه و ماعندي ثقه في نفسي ابدااااااااااااااااااااا

الخنساء30 12-10-2011 07:50 PM

اخي في الله العلاج بيدنا ولايغير الله مابقوم حتى يغيرو مابأنفسهم لي صديقه والله انها مرت بشي لم نمر به كلنا وكانت تشتكي من المس 15 سنه وعالجت نفسها والان هي تعالج بالحجامه والاعشاب كالزيوت والقسط الهندي واشيا كثيره وتخلصت منه وسترسل لي جدول سانقله لكم لخروج المس وهو سهل باذن الله لكن يريد الاستمرار وواللجووووووووووؤ الى الله لان الله هو الذي يشفي لاغيره احد اذا الامراض العضويه بعضها عجز عنها الطب وشفاها الله ومن ثم الرقيه

الساعة الآن 09:06 PM