نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   يوميات أصحاب الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=61271)

الــفــارس 01-02-2011 01:15 AM

السلام عليكم جميعا

متابع وبصراحة لست من النوع الذي احب ان اقف مع شخص ضد شخص .. الغلط موجود .. وليس العيب بالغلط . بل الاستمرار فيه هو الغلط ..

نحن التقينا لنتساعد .. لنكون عون لبعضنا البعض .. لا لشي لاننا نفهم طبيعة بعضنا ..

لا نعايب بعضنا بان مرضنا حرمنا من امور كثيرة ...لان هذه هي ارادة الله ... بل نكون عون لبعض ومتفهمين لبعضنا

البعض ..

اتمنى والله ان نكون فعلا اسرة واحدة متحابة نتعاون ونتساعد في حدود الأدب والانسانية مع بعضنا البعض ..

الــفــارس 01-02-2011 01:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليان الكويت (المشاركة 593222)
ههههههههههههههه

الله يلعن بليسك طردوونا

وتقوول اسرة واااحدة

باذن الله مايطردونكم ولا شي ان شاء الله بس تنبيه وانتهى الموضوع ..

حنين الشمري 01-02-2011 01:25 AM

الفارس

زهور السعادة

ربي يكثر من امثالكم ووالله اني ماني زعلانه على احد بس ادعيلهم بالهداية شباب طايش وبس

والحوراني حاول يحتويهم

ليان انتي عمرك 21 يعني صغيرة وعاذرتك في كل كلمة قلتيها لوجه الله

يمكن تعتبرين كلامي لك تدخل لكن والله العظيم اني مووووووو حاقدة عليك بقدر ماني اتمنى

انك تتقين دعوة مظلوم

كنت سابقاً انظر لكل مطلقة نظرة شفقة ورحمة كيف تطلقت وكيف راح تعيش حياة جديدة

وهي شفقة بس ودارت الايام وصرت بمكان من اشفقت عليها

فما بالك عزيزتي بمن يستهتر

واقولها لك مو كل مطلقة جاء العيب منها ابد

وخاصة اني عشت 10 سنوات حياة زاخرة بكل انواع التفاهم والحب

لكن هناك سبب خفي سبحان الله وهو حسد الناس لما عشته

يعني في رصيدي 10 شهادات افتخر بها ولله الحمد

ليونه لما عرفت كم عمرك حبيتك لانك في عمر الزهور فلا تضيعينه بالعصبيه والهواش

اختك في الله

حنين :)

زهور السعادة 01-02-2011 01:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن (المشاركة 593227)
الفارس

زهور السعادة

ربي يكثر من امثالكم ووالله اني ماني زعلانه على احد بس ادعيلهم بالهداية شباب طايش وبس

والحوراني حاول يحتويهم

ليان انتي عمرك 21 يعني صغيرة وعاذرتك في كل كلمة قلتيها لوجه الله

يمكن تعتبرين كلامي لك تدخل لكن والله العظيم اني مووووووو حاقدة عليك بقدر ماني اتمنى

انك تتقين دعوة مظلوم

كنت سابقاً انظر لكل مطلقة نظرة شفقة ورحمة كيف تطلقت وكيف راح تعيش حياة جديدة

وهي شفقة بس ودارت الايام وصرت بمكان من اشفقت عليها

فما بالك عزيزتي بمن يستهتر

واقولها لك مو كل مطلقة جاء العيب منها ابد

وخاصة اني عشت 10 سنوات حياة زاخرة بكل انواع التفاهم والحب

لكن هناك سبب خفي سبحان الله وهو حسد الناس لما عشته

يعني في رصيدي 10 شهادات افتخر بها ولله الحمد

ليونه لما عرفت كم عمرك حبيتك لانك في عمر الزهور فلا تضيعينه بالعصبيه والهواش

اختك في الله

حنين :)

ربي يعوضك بكل مافيه خير ويرزقك بالزوج الصالح ويسعدك طووووول العمر يارب

الحوراني 01-02-2011 01:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليان الكويت (المشاركة 593236)
الحين شنسوى مع الحورانى هههههه

والله اذيناة وراح نااام

انا ما أنام يا طيبه
وما في أذى يلحقني أبدا ،، آذيتم انفسكم ،،،

أعتقد أنك ورونالدو ستنامون بعد ردي هذا ،،،

الحوراني 01-02-2011 02:00 AM

إن خرجتي فلن تتمكني من دخول ملتقى الهلع مره أخرى ،،، أنصحك بالبقاء إلى الأبد هنا ،،،،

أنت والأخ رونالدو ،، مع أول عمل خروج من الموقع ، لن تتمكنو من دخول هذا الملتقى ،،،،،

هذا للعلم فقط

الحوراني 01-02-2011 02:48 AM

تم فتح الموضوع اخواني ،، بعد أن شابه القليل من الفوضى بسبب الأخت ليان والأخ رونالدو
ومخالفات لا داعي لها ،،،،

قمت بتوقيف عضويتهما في نفساني ، بعد أن قمنا بالتنبيه مرارا وتكرارا عليهم ،، ولكنهم استمرو
بالمخالفات ، حتى وصلت إلى تبادل الإيميلات ،،

اتمنى لكم الراحه والطمأنينه

صديق نفسي 01-02-2011 03:05 AM

صباح الورد
يا هلوعين كل واحد يصلح سيارته

مزعوجه 01-02-2011 03:38 AM

الحوراني دايم يجي فيني فضول بخصوص المنتدى
من فكرته !من صاحبه ؟ هل الي فتحه كان يعاني من اي نوع من الهلع،الاكتئاب او مجرد مساعده
لان ابصراحه هالمنتدى له فضل كبيرررر علي بعد الله في الشفاء والتغلب على الهلع
.

حنين الشمري 01-02-2011 03:54 AM

الفارس ربي يجزاك السكينة كل ما امر على توقيعك اشغل القران جميل ان ننشر الخير
وخاصة اذا كان كلام الله خاصة انه جتني اعراض هلع وشغلت قراءة الشيخ المفضل خالد الجليل وارتحت .

حنين الشمري 01-02-2011 03:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور السعادة (المشاركة 593231)

ربي يعوضك بكل مافيه خير ويرزقك بالزوج الصالح ويسعدك طووووول العمر يارب

امين امين امين :smile: ربي يسعد قلبك يا نقية .

حنين الشمري 01-02-2011 03:59 AM

الفارس ابي طريقة وضع رابط موقع تي في قران في التواقيع شلون ممكن ؟؟؟

رجل ضد الهلع 01-02-2011 07:12 AM

لاحول ولا قوه الا بالله
ليش يا اخوان وصلتو المسائل لهالدرجه وبعدين يارونالدو ممكن احنا نتبادل الاميلات بس شتبى باميل ليان مايصير ياخوك
شباب اى بس شباب وبانت لا
الله يهديكم انا ماراح اوقف مع احد ضد احد وانا قبل هالمره تناقشت مع اخوى ليش لا بخصوص المراقبين وقعدنا نضحك بخصوص ان لدينا حصانه وراح نصير مراقبين انا واهو بس هالكلام على سبيل الضحك وقالى لو عرضو عليك تصير مراقب قلتله لا مستحيل اصير مراقب اولا راح ارتبط بالمنتدى وثانيا ما احب احد يزعل منى لانه كل الى موجودين ناس حساسه وتعبانه نفسيا وماتحب احد يزعلها بنقل موضوع او ايقاف عضويه علشان جذى قلت لاخوى بوناصر ما احب اكون مراقب عشان محد يزعل منىوان المراقبين الموجودين شايفين شغلهم على اكمل وجه وهذا شهاده منى لهم بس احب اساعدهم على قد ما اقدر ولاكن للظروف الى صارت وغياب اختى ملكه السكوت والى اعتقد ان عندها ظروف قاهره منعتها من دخول المنتدى وغياب اخونا صلاح سليم الى الله يرده بالسلامه بسبب مشاكل مصر المحروسه الى يارب تعدى امورهم على خير ولسبب ان هالموضوع اعتقد اكثر مشاركات حصلت فيه وحقق اكثر مشاهده وهالموضوع كان متنفس لناس كثير واولهم انا
ولاكن بسبب المشاكل الى حصلت والمخالفات الجسيمه الى صارت بهالموضوع وسبب ان الاخوان المراقبين ماصار عندهم شغل الا هالموضوع ومراقبته مراقبه مستمره وانشغالهم فيه عن باقى المنتدى وسبب ارباك للمنتدى
انا اطلب بشكل متواضع للاخ الحورانى يعطينى سلطه فقط على هذا الموضوع اكرر فقط لهذا الموضوع وليس ملتقى الهلع ولا المنتدى بالكامل لانى بصراحه ما اقدر اراقب الكل وهذا لاينقص من قدره الاخوان على ظبط المنتدى ولا مراقبته ولاكن من كثره المخالفات فى هذا الموضوع حبيت اكون مسئول عنه مسئوليه كامله وظبطه وهذا لكى لايتم اغلاقه للابد لسبب ان هالموضوع مهم بالنسبه لنا واذا لم تتم الموافقه على طلبى اكون شاكرلكم لانكم ريحتونى من هالمسئوليه الى اطلبها وانا عارف انكم قدها فى ظبط الامور ولاكن حبيت اساعد
الرأي الاول والاخير للاداره وعلى رأسهم الاخ الحوراني الى شفنا فيه الاخ الكبير والى بصراحه اعطى فرص كبيره للاعضاء وكان متعاون مع ان هدد اكثر من مره باغلاق هذا الموضوع ولاكن لم يفعل لانه اعطى فرصه لنا ويا اخوان ارجوكم رجاااااااء ماله داعى نعمل مخالفات لى عمل هالمنتدى والى قاعدين يسهرون على مراقبته كل هذا يفعلونه مجانا ولوجه الله سبحانه ماتشوفون فى اطباء وفى متخصصين للامراض النفسيه الله يشافينا منها كل هالناس تساعدنا من غير مقابل ليش نحاول نخالفهم ولا نسوى مشاكل بالمنتدى ارجو منكم الالتزام بالقوانين وكررت هالموضوع كثير ولاكن لاحياه لمن تنادى انا اطلب من الاخوان الى يزورون هالصفحه

اولا
عدم التعليق على اى مشاركه لاى عضو بأنتقاده وفى حاله وجود مشاركه تم التجاوزفيها يرجى الذهاب للشكاوى وفتح موضوع والاداره تتصرف فالشكوى ولاكن فى حاله التعليق يتم الرد من العضو الاخر وتتم المشاكل ولهذا ارجو عدم التعليق على اى عضو فى حاله تمت مشاركه خارجه عن القوانين

ثانيا
ارجو عدم التفرع بالمواضيع وجعلها صفحه دردشه ولاتخرج عن سياق الفضفضه النفسيه وليس فضفضه الشات

ثالثا
ارجو الاتزام بتبادل الاحترام بين الرجل والمرأة والترفع عن الكلمات الخارجه عن الادب

ارجو الاتزام بقوانين المنتدى وقوانين هذه الصفحه لضمان استمرارها وعدم اغلاقه من قبل الاداره
وشكرا جزيلا للاداره وللاخوه الاعضاء على سعت صدرهم لى
اخوكم ابو عبدالله . com
:)))))))))))

شوق1 01-02-2011 07:47 AM

صباح الخير والعافيه ع الجميع

رجل ضد الهلع 01-02-2011 07:48 AM

هلا اختى شوق صباح النور

الساعة الآن 09:07 PM