نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   واحـــة النـفوس المرهقــة للتنفيـس والفضفضـــة!!! (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=44389)

الشاكر 10-11-2013 01:19 PM

حمد لله على سلامتك يا ابوعلي

سكون النفس 10-11-2013 04:26 PM

مســــــــــــاء الخير أخوي أبوعلي ... طَمِنِي عنك كيف حالك أرجوا الله أن تكون أفضل من أمس ... رجاء أخبرني لأن عندي موضوع

أريد أكلمك فيه لو كنت اليوم بخير وإلاً نُؤجل الموضوع بعد ماتتحسن أكثر .... طبعا مايحتاج أقول لك واظب على مواعيد العلاج ولاتستعجل

وتتناول ضعف الجرعه حتى تتحسن أسرع كما فعلت أختك سكون (: وكنت أنت الوحيد الذي لجأت له وودًعَته ووصته يُطمئن إخوتها هنا لو حصل

لها مكروه ولم تعُد هنا (: ولاتنسى الطعام الصحي والرياضه كماكنت تنصحني ... تعَبتَك معي في أصعب أيام مريت أنا بها ربي يجزيك خير الجزاء آمين .

((أبوعلي)) 10-11-2013 07:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر (المشاركة 911412)
حمد لله على سلامتك يا ابوعلي

الله يسلمك ويسعدك يا عزيزي يا ابن اليمن السعيد...

((أبوعلي)) 10-11-2013 07:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 911482)
مســــــــــــاء الخير أخوي أبوعلي ... طَمِنِي عنك كيف حالك أرجوا الله أن تكون أفضل من أمس ... رجاء أخبرني لأن عندي موضوع

أريد أكلمك فيه لو كنت اليوم بخير وإلاً نُؤجل الموضوع بعد ماتتحسن أكثر .... طبعا مايحتاج أقول لك واظب على مواعيد العلاج ولاتستعجل

وتتناول ضعف الجرعه حتى تتحسن أسرع كما فعلت أختك سكون (: وكنت أنت الوحيد الذي لجأت له وودًعَته ووصته يُطمئن إخوتها هنا لو حصل

لها مكروه ولم تعُد هنا (: ولاتنسى الطعام الصحي والرياضه كماكنت تنصحني ... تعَبتَك معي في أصعب أيام مريت أنا بها ربي يجزيك خير الجزاء آمين .

مساء النور والسرور أختي / سكون النفس..

الحمد لله لا بأس العافية مثل ما يقول آباؤنا شوي شوي .... لا بأس اطرحي مالديك وكل آذن صاغية ... بالنسبة للمشي أنا ما تركته حتى في عز ظروفي لأنه يريح النفس ويخفف عنها أما الغذاء الصحي فرغم أهميته الا اني مقصر معه بسبب ظروف عديدة لكن أحاول تعويضه باستعمال المكملات الغذائية،،،

سكون النفس 10-11-2013 09:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 911524)
مساء النور والسرور أختي / سكون النفس..

الحمد لله لا بأس العافية مثل ما يقول آباؤنا شوي شوي .... لا بأس اطرحي مالديك وكل آذن صاغية ... بالنسبة للمشي أنا ما تركته حتى في عز ظروفي لأنه يريح النفس ويخفف عنها أما الغذاء الصحي فرغم أهميته الا اني مقصر معه بسبب ظروف عديدة لكن أحاول تعويضه باستعمال المكملات الغذائية،،،

ربي يتتمم شفاءك ويسعدك أخوي أبوعلي ... أنا أطرح عليك الموضوع بعد ماتعبت من حله لوحدي ... الموضوع عن أختي تباشير

فجر( بنتك ) (: هي نفسيتها تعباااانه جدا بسبب الإكتئاب ورافضه العلاج رغم أنها فكرت بتناوله قبل أيام لشدة إكتئابها ووصف لها

د رعد دواء للإكتئاب ولكنها مازالت رافضه ولها مبررات ياريت تطلع على صفحتها (الحد الفاصل )آخر مشاركه لها لقراءة مبرراتها يمكن تقدر

تقنعها خاصة إنك ( في منزلة والدها يعني ضروري تسمع كلامك ) (: وإذا كان تعب عليك ياليت تطلب من أخي د رعد يحاول إقناعها أنا حاولت

ياريت تقتنع يمكن تقتنع لما عدة أشخاص يحاولوا إقناعها ... آسفه للإطاله أنا كتبت لها أطول مشاركه من أول إفتتاح المنتدى للآن ستراها هناك (:

((أبوعلي)) 10-11-2013 10:44 PM

طاب مساك أختي / سكون النفس،،،

ألف لا باس عليها شفت موضوعها ورديت عليها ربي يشرح صدرها ويجزيك خير الجزاء على وقوفك معها ومشاركاتك الصادقة وان شاء الله أنها رح تقتنع،،،،

حنين الشمري 10-11-2013 11:16 PM

تجري بي الاقدار من دون مختار ،،،، واصبر ولو بانت علي الهزيعه
ياما صبرت امرار ومرار وامرار ،،،،، خايف على السر من الاعدا تذيعه

محمد البدراني 11-11-2013 12:09 AM

http://www.youtube.com/watch?v=JDp7vHEX1yo

حنين الشمري 11-11-2013 12:23 AM

اخي محمد اشكرك من الاعماق على هذه النشيد الشجي بصوت الشيخ عبدالواحد المغربي جداً شعر رايع وصوت شجي واروع حملتها بصيغه صوت لاضعها نغمه للجوال .

محمد البدراني 11-11-2013 12:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكرى" (المشاركة 911601)
اخي محمد اشكرك من الاعماق على هذه النشيد الشجي بصوت الشيخ عبدالواحد المغربي جداً شعر رايع وصوت شجي واروع حملتها بصيغه صوت لاضعها نغمه للجوال .

================================================== =======

اعتقد انها القصيدة لشاعر سوداني فعلا ما اعظم

بسم الله الرحمن الرحيم

(وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ وَالْأَرْضُ جَمِيعًا قَبْضَتُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَالسَّمَاوَاتُ مَطْوِيَّاتٌ بِيَمِينِهِ ۚ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ )

((أبوعلي)) 11-11-2013 01:45 AM

طاب صباحكم أخي / محمد وأختي / حنين،،،،

هذه القصيدة الرائعة للشاعر ابراهيم بديوي وهي قصيدة بديعة تنضح بالخضوع والتبتل لله،،،

حنين الشمري 11-11-2013 02:11 AM

احبها منذ زمن لكن بصوت عبدالواحد المغربي صارت اجمل من المنشد الي قبله ، والابيات تعصر القلب عصرا.

سكون النفس 11-11-2013 08:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 911573)
طاب مساك أختي / سكون النفس،،،

ألف لا باس عليها شفت موضوعها ورديت عليها ربي يشرح صدرها ويجزيك خير الجزاء على وقوفك معها ومشاركاتك الصادقة وان شاء الله أنها رح تقتنع،،،،

صباحك ومساؤك أطيب وأطيب أخوي أبو علي ... أتمنى تكون اليوم بخير وأفضل من الأمس ... شكري الجزيل لك لتجاوبك السريع

وحبك الخير للغير قرأت ماكتبته لإبنتك تباشير (: كلام راااااائع جدا أتمنى تقتنع ولكن هل قرأت مشاركة أختي أمل بعد مشاركتك (:

ياريت د رعد أيضا يحاول إقناعها عسى ولعلها تقتنع ... تعبَتك ربي يتمم شفاك وتعود أفضل من الأول ...

((أبوعلي)) 11-11-2013 05:18 PM

الله يسعدك مساك أختي / سكون...

الحمد لله لا بأس ... كيف حالك وأحوالك؟؟

نعم قرأتها ونحن نبذل جهدنا وربي يختار لها مافيه الخير..

((أبوعلي)) 11-11-2013 05:20 PM

قرأت لها مشاركة في صفحة أختنا أمل تسأل عن د رعد ولعلها ان شاء الله عزمت على تناول الدواء...

سكون النفس 11-11-2013 06:13 PM

ربي يتمم شفاك وتعود أفضل مما كنت ياأخوي أبوعلي ... وشكرا لسؤالك عن حالي وأحوالي الحمدلله أنا بخير عدت كما كنت قبل الإكتئاب

ولكن الآن حزينه لأني تأكدت أنك لاتتابع صفحتي (يوم جديد ) وكنت أعتقد أنك تُتاَبعِه ... لأن فقرة (رسالتي اليوم ) كانت لك ولم ترد عليها .

((أبوعلي)) 11-11-2013 07:26 PM

حقك علي أختي وأصدقك أني لا أزال أشعر بآثار الوعكة ترافق هذا مع بدء عملي بعد الاجازة وابشري بالخير أيتها الطيبة..

سكون النفس 11-11-2013 10:01 PM

سلامتك أخوي أبوعلي وألف لابأس عليك ... أعتذر منك ولن أتعبك أكثر بعد اليوم حتى تتعافى وتتحسن أكثر وتعود أفضل مما كنت

ربي يبَشِرك بشفاءك عاااااجلا آمين .

((أبوعلي)) 11-11-2013 10:10 PM

الله يسلمك أختي ولا يهمك أبشري بالخير،،،

بنت الظبي 11-11-2013 11:17 PM

أنا اشكي همي لله

يارب فرج علينا

((أبوعلي)) 11-11-2013 11:21 PM

يا رب ،،،فرج هم أختي / بنت الظبي وآنِس قلبها ويسر أمرها،،،

سكون النفس 12-11-2013 03:12 PM

مســــــــــــاء الخير أخوي أبوعلي ... كيف حالك اليوم ؟؟؟ أتمنى يكون التحسن أفضل ... أبَشِرك أن تباشير فجر قررت تناول العلاج

أقرأ مشاركتها اليوم في ( الحد الفاصل ) باقي أمل الروح نحاول ( إنت و د رعد وحنين وأنا ) معها ولو إنه أمل إقناعها أصعب من تباشير (:

لكن لا صعب على ربنا ... لكن طبعا بعد شفاءك الشفاء التام نبدأ المحاوله ... ربي يتمم شفاءك ويفرحني بعافيتك .آمين ... وشكراجزيلا على

إقناعك تباشير فجر بتناول العلاج جزاك الله خير الجزاء .

((أبوعلي)) 12-11-2013 08:35 PM

مساء النور والسرور أختي / سكون النفس،،،الحمد لله أنا بخير ماشي الحال واذا ما مشى نحاول نمشيه والله يعين،،،

الله يبشرك بالخير وان شاء الله ترتاح للعلاج و تتحسن وتتعافى أما أختنا أمل تحتاج تقتنع من داخلها ويمكن هي تشوف حالها ماشية بلا أدوية واعتادت على هذي الحال وانا ان شاء الله رح يكون لي وقفة مع موضوع الدواء والعوارض النفسية والإنكار والممانعة متى ما تيسرت لي فرصة..

سكون النفس 12-11-2013 09:17 PM

أخوي أبوعلي لاتقول على ( حالك ماشي الحال ) حتى لا نقلق عليك إنت ماقرأت العباره اللي تقول ( ماشـــــــــي الحال في عـــــــز الوجع

تنقال ) يارب يكون حالك أحسن حال وكل يوم أحسن من اللي قبله آمين يارب ... بالنسبه لموضوع أمل ربي يختار لها مافيه الشفاء والراحه لها

سواء بدواءأو بغيره ... بالنسبه لموضوعك عن الدواء والعوارض النفسيه فكره رائعه وموضوع مفيد جدا جدا خاصة للرافضين العلاج لكن خَلِيه بعد

تتحسن حالتك أكثر طيب ؟؟؟ قوووول طيب (:

((أبوعلي)) 12-11-2013 11:26 PM

طيب .. طابت حالك يا طيّبة...

الحمد لله أنا بخير ومتواصل معكم لكن طبيعي تجي لحظات تعب لاحظي هالشيء يصير مع معظم الأعضاء هنا بعضهم ينقطع فترة ويعود وبعضهم يكتب صدى مشاعره كما يحسها ويفضقض لأنه يجد راحة وبعضهم يتابع بصمت وأنا ان شاء الله متواصل ومتابع معكم حتى لو قلت مشاركاتي ،،،

شكر الله سعيك يا أختي،،،

زهووور 14-11-2013 03:51 PM

مساء الخير أيها الأخ المعتق برائحة الطين
كيف حالك يا طيب
كن بخير يا اخي....فنحن بحاجة وجودك بيننا

سكون النفس 19-11-2013 05:23 PM

وعدتني تترك إسمك حتى نطمئن عليك صح ؟؟؟ ولكن لي كم يوم لم أرى إسمك وأنشغلنا عليك ... لو تعب عليك تكتب وتِطَمِنا لاترد

لن نزعل منك فقط رجااااء أترك إسمك لنطمئن عليك ... ربي يتمم شفاءك عاجلا آمين .

((أبوعلي)) 20-11-2013 12:26 AM

مرحباً أختي / سكون النفس...

الحمد لله أنا بخير اطمئنوا ومتابع لكم لكن مشاركتي ينتابها فتور في الوقت الحالي ... كونوا بخير،،

كزنك 24-11-2013 02:35 PM

السلام عليكم
أخي الكؤيم ابو علي تمنياتي لك بالموفقية والصحة والعافية
لقد فشلت يا أخي في مجال الوظيفة وانا امام خياران اما اذهب للدوام في معمل تابع للدائرتي في مكان بعيد نوعا ما أو أختياري الذي قررتهأأن أستقيل بعد محاولة اخذ أجازة سنة بدون راتب واريد أن اخفي وأسيطر على مشاعرألحباط والشعور بالضعف والفشل في الحقيقةلا اعلم ما أفعل فقط احتاج الى ان اسيطر على نفسي ولاأبدو متاثرة وضعيفة يارب لا حول لي ولا قوة الا بك

بنت الظبي 24-11-2013 07:14 PM

كنت اتمنى اساعد المراجعين والموظفين من خلال

وظيفتي قبل ما استقيل، لكن وظيفتي متواضعه

فما كنت أقدر اخدمهم، مع هذا كنت احاول

في إطار شغلي اقدم لهم المساعده ومع هذا

مش راضيه على نفسي، ياليت عندي وظيفه

حالياً اقدر اخدم الغير فيها ...

سكون النفس 28-11-2013 09:22 AM

أرجوا الله أن تكون أفضل اليوم .... يـــــــــــــــــــــــــارب أستجيب رجائي ... آمين ( لاتتعب نفسك في الرد ) أنا فقط كتبت

هنا حتى أرفع موضوعك لأنه قارب على الإختفاء من الصفحه ... وسوف أطلب من أمل أن تحاول تجعل موضوعك (سجل حضورك

لإنعاش روحك ) قبل موضوعي ( يوم جديد ) كما كان الأول ... أحب أن تكون قبلي وأنا بَعدَك ... مكانتك أكبر أرجوا الله أن تعود أفضل مما كنت .

سكون النفس 02-12-2013 08:13 PM

((أبوعلي)) 04-12-2013 05:15 PM

رفع الله قدرك يا أختي / سكون النفس ... هذه الصورة اقتبستها منك ووضعتها صورة رمزية لي في مواقع التواصل ..

أعتذر بشدة لكل من لم أستطع الرد على مشاركته لظروف أمر بها ،،،

ظل امرأة 04-12-2013 05:49 PM

أخي عمران الخير
لا أعلم مابك...ولكني اسمعهم يتحدثون عن وعكة صحية أحلت بك او ما شابه ذلك
أتمنى من الله العلي القدير أن يُتم عليك الشفاء والعافية ..
فأنت أخ عزيز وقدير ولك مكانة كبيرة في قلوب آل نفساني
ومجرد الحديث معك يُشعرنا جميعاً بالإرتياح..فحروفك بلسمُ ودواء لكل داء
وبعدد الحروف التي كنت تكتبها..
وبعدد الأيام والسنين التي كرّستَ فيها وقتك لكل من إحتاجَ مساعدتك..
ومع كل نبضة قلب أرفع لك الدعاء بأن يفك الكرب عنك والبلاء..
اللهم آمين يارب

((أبوعلي)) 04-12-2013 08:36 PM

يا مرحباً بأختي الكريمة الطيبة / ظل امرأة ... عـوداً حميداً بعد طول انقطاع .. كنت أسأل عنك اثناء انقطاعك في ملتقيات التفقد ،،، أعتذر لك بشدة لتأخر الترحيب بعودتك وجزاكِ الله خيراً على كلماتك الراقية ودعواتك الطيبة،،،

ظل امرأة 04-12-2013 09:07 PM

واهلاً بك يا طيّب..وبارك الله فيك أخي الفاضل
تستحق أكثر من ذلك ..تسأل عنك العافية يارب
القلوب الطيبة الأصيلة كالمعادن الثمينة التي مهما مر عليها الزمان لا تتهتّك ولا تصدأ
وانت معدنك نفيس وأصيل وكريم..
.فلا داعي للإعتذار أيها الراقي فالأرواح تتكلم وتسمع بعضها دون أن ترى ودون ان تُحدث صوت..
وبارك الله فيك وجزاك الخير والشفاء والعافية ان شاءالله..

سكون النفس 08-12-2013 10:08 PM

هنا دعوت لك أمس .... ولكل آل نفساني .

سكون النفس 12-12-2013 04:19 PM

هذه الصوره وماقبلها أنا ألتقطها من جوالي .... أرسلتها فقط لأرفع الموضوع .

سكون النفس 14-12-2013 10:03 PM

نريد أن نُفضفض ..... لكن من سيسمع فضفضتنا ؟؟؟؟؟ من ينثر علينا التفاؤل والأمل والصبر ؟؟؟؟؟ من يشجعنا ويُهَوِن علينا ؟؟؟

من سيُرشدنا وينصحنا ؟؟؟ أكيييييييد هو أخونا أبوعلي من يُقدم لنا كل ذلك .... سننتظره وكلنا أمل أنه سيعود قريبا بإذن الله .

((أبوعلي)) 14-12-2013 11:23 PM

الله يسعد قلبك أختي / سكون.... تستحقون كل خير ،،، ان شاء الله فترة وتعود هذه الصفحة كما كانت،،،

الساعة الآن 09:12 PM