نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   يوميات أصحاب الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=61271)

ملكة السكوت 09-11-2010 10:27 PM

كيفكم اخواني اليوم ؟
ان شاء الله بخير و عافية

رجل ضد الهلع 09-11-2010 10:32 PM

هلا اختى ملكه والله الحمدالله على كل حال انا تعبت شويه بس الله كريم

رجل ضد الهلع 09-11-2010 10:34 PM

اختى ملكه انتى تشتكين من شنو ؟

(امير الصمت) 09-11-2010 10:46 PM

بص يا اخ رجل ضد الهلع من واقع خبرتي مع هذا المرض ان المريض دائما يكذب علي من حولة ويحاول يقنع نفسة انه سليم وما فيه شيء وفي نفس الوقت هو يهرب من المشاكل ويسوف ويؤجل ولكن لكي تحل مشكلتك واجه ثم واجه هذا اولا ثانيا لابد تعترف انك مريض ولازملك دواء اي دواء ولو بسيط يقنعك انك لست وحدك تحارب المرض ولكن معك اصحاب وحلفاء هم 1/ قوة ايمانك بالله 2/ دواء مساعد 3/ ارادة وعزيمة قوية
هذا هو الحل اللي توصلت له والذي ابحث عنه منذ 7 سنوات وبدأت في تطبيقة وادعيلي اكمل ولا اتهاون واتمني منك ومن كل مريض بالهلع او الرهاب او الاكتئاب ان يتبع هذا الاسلوب

ملكة السكوت 09-11-2010 11:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع (المشاركة 548231)
اختى ملكه انتى تشتكين من شنو ؟

السلام اخي و الله يا اخي بصراحة انا مرت عليا ايام مو بعيدة عن حالكم كنت ما لي شغل فيها تقريبا الا البكاء و الاكتئاب و الحزن و التشاؤم وصلت لدرجة اني لما ادخل للبيت ابكي بدون اي سبب حالي كان موضع استغراب للي حولي و ما ااريد اذكر اللي جرى لي بالضبط لكن الحمد لله الحمد لله والحمد لله بفضل الله سبحانه و تعالى انتهى جزء كبير من معانتي صدقني اخي رجل ضد الهلع احنا بنستعجل الامور ونريد استباق الاحداث و لا نملك من الصبر الا القليل لذلك نعاني بدال معاناة واحدة معانتين و صدقني اكثر حاجة كانت تريحيني و هي سر سعادتي هي الانس بالله عندما اشكي الى من حولي من اهل او اصدقاء احس بجزء من المائة من الراحة لماذا لاني افرغت ما بداخلي فقط ابتعادا عن الكبت و لكنهم لن يستطيعوا ان يغيروا ما بحالي
و لكن : عندما اشتكي الى رب البرية و ربي احس بالراحة كلها بل و ابتسم في كثير لاني اشتكيت الى من بيده كل الامور الذي يقول للشيء كن فيكون و بذلك اكون افرغت ما في قلبي و رجيت من لا يردني و لا يتركني رجيت المولى سبحانه و دعوته ان يفرج كربتي و الحمد لله و كلي امل انه سيجيب دعائي في اقرب وقت عاجل لانه ربي خلقني اذا فهو لن يضيعني

رجل ضد الهلع 10-11-2010 12:10 AM

اخ افرجها يارب الله يفرجها عليك ان شاء الله
اختى ملكه اتمنالك الثبات والله انى معجب بتفكيرك وايمانك بالله سبحانه وفعلا هو الذى خلقك ولن يضيعك باذن الله اتمنى الشفاء لنا جميعا تصدقين اختى انا الى عندى وسواس قهرى وافكار مزعجه عن المرض والى شريحتيه بموضوعك الاخير وان شاء الله اقدر اتفوق عليه بالتوكل على الله واتمنا لنا الشفاء جميعا يارب

ملكة السكوت 10-11-2010 12:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع (المشاركة 548289)
اخ افرجها يارب الله يفرجها عليك ان شاء الله
اختى ملكه اتمنالك الثبات والله انى معجب بتفكيرك وايمانك بالله سبحانه وفعلا هو الذى خلقك ولن يضيعك باذن الله اتمنى الشفاء لنا جميعا تصدقين اختى انا الى عندى وسواس قهرى وافكار مزعجه عن المرض والى شريحتيه بموضوعك الاخير وان شاء الله اقدر اتفوق عليه بالتوكل على الله واتمنا لنا الشفاء جميعا يارب

آمين يا رب الله يشافينا جميعا و يستجيب دعائنا يا رب

ليش لا 10-11-2010 12:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة السكوت (المشاركة 548229)
كيفكم اخواني اليوم ؟
ان شاء الله بخير و عافية

الحمدلله كل شي تمااااام

انتي كيفك شمسويه ؟

ملكة السكوت 10-11-2010 12:52 AM

الحمد لله بخير وعافية

ليش لا 10-11-2010 12:59 AM

اختي ملكة حبيت اسئلك عن الاجواء عندكم كيفها هاليومين

رجل ضد الهلع 10-11-2010 01:05 AM

السلالالالالالالالالالالام عليكم ابشركم انا الحمدالله تمام حيل بعد ماقريت موضوع الاخت ملكه وشغلت تفكيرى بعد بالخطوات الى اتفقت عليها انا وليش لا الحمدالله الحمدالله اول شى سويته تعشيت كباب مشويات لين ماطلع من خشمى هههههههههه من زمان مو ماكل بهالشراهه الحمدالله يارب على كل حال

ملكة السكوت 10-11-2010 01:05 AM

في احدى الايام كان هناك (مطر+ برد +) و احيانا +(رياح ) = ماذا يساوي؟

ملكة السكوت 10-11-2010 01:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع (المشاركة 548320)
السلالالالالالالالالالالام عليكم ابشركم انا الحمدالله تمام حيل بعد ماقريت موضوع الاخت ملكه وشغلت تفكيرى بعد بالخطوات الى اتفقت عليها انا وليش لا الحمدالله الحمدالله اول شى سويته تعشيت كباب مشويات لين ماطلع من خشمى هههههههههه من زمان مو ماكل بهالشراهه الحمدالله يارب على كل حال

الف الف مبروك لكن ما رح نسويلك عزيمة :tongue::tongue:يكفيك عشا اليوم مو منيح التخمة:biggrin::biggrin: و بعدين غسيل الصحون ما بدي ياه خلي نباركلك بالكتابة فقط:tongue:

ليش لا 10-11-2010 01:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة السكوت (المشاركة 548321)
في احدى الايام كان هناك (مطر+ برد +) و احيانا +(رياح ) = ماذا يساوي؟

ثلوج ؟؟؟؟

ليش لا 10-11-2010 01:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع (المشاركة 548320)

ايه انا ابغاك دايم تكون كذا

ماشاء الله عليك ياخوي

بالعافية عليك

يارب دوم

الساعة الآن 08:49 PM