نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   اختلال الانية (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=57520)

الخنساء30 17-10-2011 07:33 PM

اخواتي اللي عندة خبره انا يطلع عندي في مكان التوقيع وانا اساسا لم اضع توقيع لكن مكتوب الله يحبك واذا فتحته يكون الكلام عن المسيح والديانه المسيحيه انا لم افهم وهل الاعضاء يرونه انا ماعندي خبره وممكن التوضيح

المشتاق الى الجنة 17-10-2011 07:48 PM

اختي هذا ليس في توقيعك لكن في الصفحة
انه من الاعلانات للاسف و السبب عقد شراكه مع قوقل
الادارة كلمتهم بخصوص بعض الاعلانات و سيتم ايقافها باذن الله
تم ايقافها في الملتقى الاسلامي و نأمل ان يتم ايقافها نهائيا لان بعضها يدعو الى التنصير و الى التبشير

رزآن 26-10-2011 03:07 AM

انا تعبت احسس اني بححلم احسس ماكاني بالواقع احسس اني ميته اضررب نفسي عشان اشوف جد عايشه ولالا احسس صوتي ماكانه صوتي احسس الناس وهم يتككلمون ماافهم كثير مماركز زين
احس الناس كانهم دمى
لاطالعت نفسي بالمرآيهـ احسس انهآ مو انا فقدت حلاووة الدنيا تغيرت مررره
شعور صعب اوصفه هل هذا بداية جنون منججد تعبت مره احس اني بنجن شعور صعب جدا ومولم مره
ريحوني الله يريحككم وش الحححل ؟

المشتاق الى الجنة 26-10-2011 04:00 AM

ابشري اختي رزان كنت مثلك ثبل شهوور لحين شعور الححلم احس فيه لكن ناادرا اللي احس فيبه هو الخوف من المراياااا و بحس كان عندي وسواس جنون لك راح عليك بالرقيه و سووره البقرره

رزآن 27-10-2011 01:14 AM

اهلا اخي ابو يوسف كيف حالكـ عساكـ بخير والله فقدت ردودكـ وكلامكـ الطيب ربي يخليكـ

اي ومدة اسبوع كذا زايد معي الشعور بالححلم بديت ماحس بنفسي ولا باللي حولي احس اني ميتهـ ابغى اصررخ بككل مافيني واطططلع اللي جواتي وارتآآآح تعبت منجد احيانا افككر اني انتتحرر وارتاح اعوذ بالله :(
ولاككن الحمدالله ع كل حال وانا الحمدالله متوكلله على ربي وسلمت امريي له وان شاء الله كل الالام اللي فيني تكفير ذنوب واججر

ومشششكور ع المششاركهـ الطيبهـ جزاكـ الله خير:)

المشتاق الى الجنة 27-10-2011 01:53 AM

لا موجود اختي لكن ماانقل المواضيع لحين اكتب بقلمي
الحمد لله على كل حاال
وجزاك الجنان ربي

رزآن 27-10-2011 01:59 AM

الحمدالله كيف الدرراسهـ معكـ ؟

المشتاق الى الجنة 27-10-2011 02:33 AM

الحمد لله على كل حال
لكن مااقدر اركز او اراجع اتعب

الخنساء30 28-10-2011 12:41 PM

‏​‏​‏​ازدحِمُوا على رفُوف السّعااادَة يا أصدقَـاء !

ها هي 10أيّام الحجّ الأولى أقبلت..

هي أحبّ الأيّام إلى"اللّه"
" وَهيَ أفضل أيّام الدنيا ..

طيّبوا أوقاتكم بالذكر والتسبيح والتهليل والتكبير =")

حددوا لكل يوم جزئيّة لـ " قراءة القرآن " . .
لاتخرُجوا الأنفاس إلا بصدر رحب وكلمَة طيّبة ()
.
.

ثمّ لاتنسـوا أنفسكم من الإقتراب لـ باب الريّان بصيام هذِه الأيّام , ولا يخفى عليكم أجر صِيام
[ يوم عرفة] من تكفِير السنة التي قبلها والسنة التي بعدهـا ♥ . .

أيّ غنيمَة بااردَة هذِه !
يا أصدقاء , التحقوا بالرّكب .. ♥
عوضوا ما سلفَ عن " التقصير " , لاتقولوا انّ الأوان قد فات والباب أغلق , الودود جلّ جلاله قال :
[ واللّه يريدُ أن يتوبَ عليكم ]
تجمعّوا لمجالس الذكر , زورُوا الأقااربّ وأسعدُوا الفقير بما يحتاجه .. =")

ادنوا بجنَاحكم من الأمّهاات وارفقوَا بقلوب الأبااء , فهمَا الجنّة يا أحباب ♥

ثمّ ابعثوا في ليال (خفيّة) وطن الأماني لـ بارئها الكريم سبحانه العظيم الجواد جلّ جلاله =")
.
.

ازدحمُوا بالطاعة وتسابقوُا للفردوس وارحلوا بقلوبكم للّه ولا تأتـوا إلا ومعكم العيد السخيّ بكم
المملوء بـ عذب هممكم :")

اخواتي في الله والله لو تعلمون عظمة هذه الايام واستشعرتوا عظمتها ودعوتوا الله بيقين والله ثم والله لن يضيعكم الله بإذنه تخيلو ياأخواتي انكم طلبتوا اي شخص معروف بالطيب والكرم لن يردكم وستذهبون اليه فما بالكم بالله ولله المثل الاعلى ولا نشبه الانسان الضعيف بالله حاشا لله وله المثل الاعلى سبحااااااااانه لكن انا ابين ان الانسان يلجاء لمن هو ضعيف وليس بيده شيء الجوؤ لله العظيم الذي بيده كل شي اذا كان هذا المرض اعجز البشر من الاطباء والله ثم والله لن يعجز من بيده ملكوت السموات والارض وخاصة هذه الايام الفضيله اغتنموووووووها يااحبتي في الله

المشتاق الى الجنة 28-10-2011 03:04 PM

جزاك الله كل خير اختي الخنساء
وفقك للخير و اعانك عليه

رزآن 28-10-2011 05:13 PM

اخخي ابو يوسف الف سلامهـ عليكـ انا مستواي الدراسي زفت كله غياب ماروح كثير المدرسه اتعب احس لارحت بموت الشكوى لله الله يكتب لنا الششفاء عاجل غير اججل

المشتاق الى الجنة 28-10-2011 05:21 PM

امين اختي انا بروح بغصب روحي لكن لما ارجع البيت و ابي اقرا او ازاكر مااقدر اتعب وااااااايد و احس شئ يمنعني الله يستر في اشياء تحصل معي هالايام مره تخوف خايف على نفسي و على ديني و التزامي الله المستعان ربي يستر حتى الصلاة لما يؤذن احس شئ مانعني اقوم اروح المسجد اصلي و لو رحت مااركزز بتاتا لو صليتها بالبيت مااحس كيف صليت و الكلام مو مركز معاه بتاتااااا و بخصوص الاحلام الله يستر مره زواج و مره وفاة كل مره و شلون احلم غير الجاثوم و الاحساس بالكهرباء تسري بجسمي ساعات و النفضه القويه و شوفت القطط قدامي تناظرني انا رحت عند راقي لكن للاسف انا مالي حظ مع الرقاه اول واحد عندي زحلقني كيف يقولو المره الثانيه لما رحت عندو قال اسف روح لبعد العصر جيت قال لي اسف انا تعبت و من كم يوم رحت عند وااحد و قايم يعلق على ثيابي و ليش لابس الينطال و مدري ايش و يعلق على جسمي و على كلامي كلو لانو قلت لو انو احلم بتحرشات في الاحلام حسبي الله و نعم الوكيل راح تقولون ارقي نفسك مااقدر و الله اعجز كثير كثيررررر و ساعات احس شئ يتحكم بجسمي و ساعات ارق من الخوف البارحة شفت مقطع و ياليت ماشفتوو بالليل و انا نايم انا بنام مشغل البقره و كل مااغفو تنتفض رجولي و قمت و شغلت اللمبه مانمت الا بعد الفجر و لما قرب الفجر شئ خنقني و قاعد اقاوم الله المستعان منجد خايف على دراستي على صحتي لانو مااكل و لا شئ و ايف على ديني ربي رحمتك

(امير الصمت) 28-10-2011 05:50 PM

ياجماعة انا ساعات احس بثقل في راسي من الخلف واحس اني مش مع الناس ومش مركز خصوصا لما اكون في مكان مزدحم او بالليل تحت الانوار والاضاءة دة يندرج تحت اختلال الانية برضو ولا ايه؟ لاني كان زمان يجيلي اختلال بس كان كاني في حلم وراح الحمد لله مع الدوا اعمل ايه؟

فارسة الأنوار 31-10-2011 02:16 PM

مرحبا إخواني كيف حالكم
أنا حينما إنشغلت بالوسواس خف عني الإحساس بالحلم كثيرا
و الله الحمد لله
أخي ميراك هل تعرف موقع أو بريد إلكتروني لمفتي يجيب عني في الحال
فانا أريد ان اسأل عن الوسواس الديني و أسألة اخرى حوله

المشتاق الى الجنة 01-11-2011 01:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

على مااظن شوفي اسلام ويب يمكن

الساعة الآن 11:45 AM