نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   محتاجة اخوات عندهم وسواس المرض والموت مثلي (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=129405)

كوثـر 05-01-2018 08:52 PM

هل من اعراض نوبة الهلع التنميل بالجسم والوخز كأن جسمك كله مكسر ووفيه مثل الكهرباء تسري في جسمك كله؟ لان ماكنت احس بهيك احاسيس كنت لما تجيني النوبة احس نفسي فحلم وضيق تنفس وتسارع دقات القلب واحساس كاني بموت لكن الآن صرت مثلا اذا سمعت اي خبر عن الموت او عن الحوادث أو حتى اذا فكرت مجرد فكرة ان فيني مرض خطير احس بجسمي كلع كأنه مخدر او تنميل احساس غريب مااقدر اوصفه ولأنني سابقا ماكان عندي هذا العرض صرت اقول يمكن هذا الموت فعلا لاني ماكنت احس هيك من قبل..

سربرايزز 05-01-2018 09:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثـر (المشاركة 1315802)
هل من اعراض نوبة الهلع التنميل بالجسم والوخز كأن جسمك كله مكسر ووفيه مثل الكهرباء تسري في جسمك كله؟ لان ماكنت احس بهيك احاسيس كنت لما تجيني النوبة احس نفسي فحلم وضيق تنفس وتسارع دقات القلب واحساس كاني بموت لكن الآن صرت مثلا اذا سمعت اي خبر عن الموت او عن الحوادث أو حتى اذا فكرت مجرد فكرة ان فيني مرض خطير احس بجسمي كلع كأنه مخدر او تنميل احساس غريب مااقدر اوصفه ولأنني سابقا ماكان عندي هذا العرض صرت اقول يمكن هذا الموت فعلا لاني ماكنت احس هيك من قبل..

هذا اللي صاير معي
كان معي نوبات هلع وسواس خفيف موت ومرات يزيد من عمري 9 سنوات يعني 17 سنه لكن معي نفس اعراضك من بعد مابحثت عن امراض معينه وفصلت فيها صايره معي بقوه وضيق وبكاء .

رحتي كشفتي وحللتي وسويتي اشعه ؟
وهل تحسين بالم بالمعده ولا مجرد غثيان ؟

سربرايزز 05-01-2018 09:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ان الله معنا (المشاركة 1315788)
الراس الجهه اليسار فوق الاذن كانت دايما متخدره واخذت فتامين ب12 وراح تقريباا
واحياناا الجهه الخلف احس ب ضغط وكانو راسي راح ينفجر
واحيانا زي لذعة الكهرباء في الراس واحيانا احس شي حار يتسرب في راس من اليسار
واحيانا احس كاني ب اغيب عن الوعي

المعده دايما الم خصووصاا عند التوتر احس بحررقه
وبعض الاوقات وخز من شدته اتاثر فيه من رجولي لين راسي مافي الم بس زي اللسعه

جسمي بكل مكان احس بـ وخز ونبض
اعررراض كثيررره كثيرره ومن طنشتها خفت بنسبه 70 بالميه

هل معاه غثيان وسدة شهيه ؟؟؟

انا الم مو قوي في المعده بس منسدة نفسي بشكل عجيبه وما احس بجوع بس اجبر نفسي على الاكل .

واحس بمغص يروح ويجي ومرات اسهال وكثرة تبول الله يكرمكم بالذات اذا جات الفكره.

روفه 05-01-2018 10:06 PM

حــــــاسه بَخَوووووووووووووووووووووف ياجماعه بسبب الغثى احلامي جالسه احسب للحلم تعبت تعبت ياناس الحل معها لاتقولون التطنيش لان حاولت ماقدرت بداخلي احساس ان هالحلم رؤيا مو حلم عادي والله خايفه) :

سربرايزز 05-01-2018 10:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روفه (المشاركة 1315815)
حــــــاسه بَخَوووووووووووووووووووووف ياجماعه بسبب الغثى احلامي جالسه احسب للحلم تعبت تعبت ياناس الحل معها لاتقولون التطنيش لان حاولت ماقدرت بداخلي احساس ان هالحلم رؤيا مو حلم عادي والله خايفه) :

هل مع الاحلام تحسين بالم بالمعده ولا غثيان ؟؟
ولا عادي

روفه 06-01-2018 02:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سربرايزز (المشاركة 1315816)
ولا عادي

ايوه احس كذا وزياده خفقان ومن اصحى احس نفسي مقطوع من فزع الحلم

رهايف 06-01-2018 03:38 AM

لاحول ولاقوة الابالله حتى انا الاحلام رجعت لي بشكل مخيف

كوثـر 06-01-2018 06:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سربرايزز (المشاركة 1315809)
هذا اللي صاير معي
كان معي نوبات هلع وسواس خفيف موت ومرات يزيد من عمري 9 سنوات يعني 17 سنه لكن معي نفس اعراضك من بعد مابحثت عن امراض معينه وفصلت فيها صايره معي بقوه وضيق وبكاء .

رحتي كشفتي وحللتي وسويتي اشعه ؟
وهل تحسين بالم بالمعده ولا مجرد غثيان ؟

سويت تحاليل نعم، وسويت ايكو اكثر من 3 مرات في مدة قصيرة لأني كل مرة اقول ممكن الطبيب اخطأ ولا الجهاز فيه عطب...
احس بالم في المعدة مو بشكل دايم يعني الام متقطعة مع غثيان وعدم القدرة على الاكل، وبيكون عندي نبض في البطن خصوصا عند التوتر
الحمد لله على كل حال

كوثـر 06-01-2018 06:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روفه (المشاركة 1315815)

الاحلام هذي عالم تاني...واعتقد كل اللي عندو قلق يعاني منها، عن نفسي احاول اطنش رغم اني مابنجح دايما،

كوثـر 06-01-2018 06:37 AM

بشنو تحلمون بالضبط؟ يعني احلام واضحة ولا رموز واشارات؟؟؟

روفه 06-01-2018 01:26 PM

كوثر ورهايف تحلمون ب اموات؟؟؟

ان الله معنا 06-01-2018 01:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سربرايزز (المشاركة 1315816)
ولا عادي

الاعراض تختلف من شخص لـ اخر مو شرط كل الموسوسين نفس الاعراض
لنها تختلف حسب الشخصيه والظروف المحيطه
فيه اعراض تقرريباا متاشبه مثل الوخز والتنمل وتسارع نبض القلب والغثيان وبروده الاطراف او حرارتها

اذا لك صديقه او اخت مقربه كل ماحسيتي ب ضيقه وافكار و وسواس دقي عليها وسولفي
استرسلي بالسوالف شوفي كيف النتيجه بتلاقين نفسك تتحسنين يوم عن يوم

كوثـر 06-01-2018 04:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روفه (المشاركة 1315884)
كوثر ورهايف تحلمون ب اموات؟؟؟

ياه ياروفة من أكثر الأشياء الي تقلقني الاحلام بالأموات اتخيلي تقريبا كل مايموت أحد من معارفي او عائلتي احلم فيه واعيش بعد الحلم في رعب ومحاولة تأويل أي حلم الى اشارة بقرب الأجل الله يهدي بالنا ويشفينا يارب.وانت تحلمين بأموات أو بس اشارات وعلامات

زهره الالام 06-01-2018 04:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوثـر (المشاركة 1315868)
بشنو تحلمون بالضبط؟ يعني احلام واضحة ولا رموز واشارات؟؟؟

انا حلمت بكل انواع الاحلام رموز واموات لدرجة مره سمعت حلم شخص علي اليوتيوب رحت انا حلمته الاول كنت اترعب وتجيني نوبه هلع وبعدين كنت بخاف بس من غير نوبه هلع واقعد اعد الايام بعد الحلم بس حاليا بطنش الاحلام واقول كل اللي عندهم وسواس الموت كده

زهره الالام 06-01-2018 04:44 PM

شوفوا يا جماعة لما تحلمو حلم سيئ اول ما تصحو تصلوا ركعتين لله وتدعو ان الله ما يحقق الحلم وبعدين تستغفرو وتطلعو صدقه لله لان الصدقة تدفع البلاء
انا بعمل كده خصوصاً الصدقه كنت بعد اي حلم اتصدق

الساعة الآن 04:58 PM