نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   اختلال الانية (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=57520)

نوف11 07-11-2010 03:42 PM

يعني انتي زيي اسلمه .. حسبت بس انا احس ان نفسي كائن ثاني احس اني عيوني مركبه اتساءل دايم كيف اطالع وكيف انا وليش ربي ماخلقني احد ثاني .. استغفــر الله افكار سخيفه بس تكرررهك بحيااتك . واحس حتى تفكيري ماحد يعرفه احس اني غريبه بين الناس

اسلمه 08-11-2010 06:47 AM

زيك بالضبط ولكن في البداية كنت اشكو من صعوبة وصف ما احسه لكن الحمد لله الان احسن من اول ولله الحمد والشكر

نوف11 08-11-2010 03:36 PM

ياااااارب دوم هالعاافيه ربي يتمم لك العافيه عاجلا غير اآجل والمسلمين اجمـــع ..
اللهم افرج لنا اللهم افرج لنا يارب

لاتنسو التكبيرات في ذي الحجه

المشتاق الى الجنة 30-11-2010 11:45 PM

ا انا عانيت من هايده الشي و كنت احس اني غريب او كاني بحلم وكنت مابحس حتى بالوقت النهار كالليل وحس ان اليوم كانو سنه بس هلا بحس بتحسن بنسبة 80 بالمئة فلاتخافي من الحالة والعلاج هو الدعاء

نوف11 02-12-2010 09:13 PM

ماشالله كيف تحسنتي .. هل لجئتي لعلاج او راح مع الرقيه والتعالج بالقرآن ؟؟
انا صار اللي معاي عين وتعبت وكذا والان اتعالج بالعلاج السلوكي بس باقي ماتحسنت نفس مانا الاحساس نفسه موجوود .. الحمدلله على كل حال
أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيني وجميييع المرضى يارب

ام يوسف 23 08-12-2010 07:42 AM

ابشركم حاسه بتحسن بنسبة 50%
كنت مكتئبة وعندي اختلال انية ومازرت الدكتور وقلت بنتظر وبعالج نفسي بنفسي

والحمدلله راح الاكتئاب كااامل والحين باقي من الاختلال نسبة 50%

ويااارب اشفى منه 100% قولوا امييييين ويشفي الجميع يارب

واحس اني تحسنت بعد ما ابتعدت عن ((((((((((( التوتر )))))))))))

وكان السبب الرئيسي اني صغيرة بالعمر وانجبنت طفله وانا مكتئبة ومرهقة معاها لاقصى الحدود
واحس ان مالي حيله ولا اعرف اهتم فيها واربيها بشكل صحيح:(

والسهر والتعب كلهم كانوا عوامل

الين ما فطمت بنتي ونامت بشكل صحي وسليم بدات اتحسن من الاكتئااب كليا

واما الاختلال بدات اتحسن منه باني ابتعد عن اجواء التوتر الى الاسترخاء والهدووء لمدة ايام وليس ساعات قليله

ودايما انكر وجوود المرض واني بحالة جيده الان^^

والحمدلله

الخنساء30 08-12-2010 03:23 PM

الى أختي نوف 11 انا مثل حالتك بالضبط صار لي سنوات بس صدقيني ان هاذي الحالة مالها علاج الا الرقية واللة اني اذا التزمت بالرقية اني اتحسن كثير بس الشيطان يحاول يكبر المرض ويخلينا نلجاء للعلاج النفسي علشان يصرفنا عن العلاج الصحيح وهذا الحالة في الغالب عين قوييييييييييييييييييييييه ممكن معاها شيطان بس وشرايج نتواصل انا وانتي ونتعالج بالرقية ونصيحتي لك انك تواصلين مع الاخت اللي تعاج بالرقية في هذا المنتدى وشخصت حالتي وعطتني جدول امشي عليه وتقول ان هذي الحالة موب حالة نفسية وعلاجها بالرقية واللة يشفيك وانتي من السعودية أنا من قطر واللة يشفيك ويشفي جميع المرضى

نوف11 10-12-2010 12:13 PM

ماشالله تبارك الله وربببي فرحت لكم ياللي تحسنتو من هالحااله .. وجاني تفااؤل ان فرج ربي قريييب من هالحااله .. الحمدلله يارب ... لاحظت انو هالحاله تزيد اذا اكتئبت وضقت منها بس غصب عني .. وانتو عاآرفين وحاسين فيني .. وغير كذا ارتاح شوي بأيام الويك آند بس بيام الجامعه والاختبارات والضغط النفسي تزيد .. واحس من لما جاتني هالحاله جابت لي الاكتئاب كثيـــر .. بس الحمدلله خف الاكتئاب .. واقاوم نفسي .. وربي دايم بداخلي ضيقه فضيعه ولا ودي اشوف احد بس اقاااوم كثيــر .. واقول لأهلي اني متحسنه ومافيني شي مابي ابين لاأحد .. لاني لو بستسلم لهالحاله رح تزيد واتعب اكثرر .. اختي الخنساء ودي اتواصل معك بس انو ممنوع احط ايميلي ومافيه رسائل خاصه .. وربي انك صادقه اغلبه عين قويــه وهذا اللي قالي الشيخ .. واانا من 11 سنه فيني هالعين وتمكنت مني كثيير . بس بقدرة الله سبحانه اعالجها .. كيف اخذتي الجدول من الراقيه هنا ؟؟ تواصلتي معها عالرسائل ولا شلون ؟؟

المشتاق الى الجنة 16-12-2010 07:25 PM

بنصحك اخي نوف تبتعد كل البعد عن الاشباء اللي توترك او تعصبك لانو هايدة هو الحل للشفاء من اللاوقعية شفاك الله اخي و الجمييع

فارسة الأنوار 23-12-2010 12:53 PM

السلام عليكم و رحمة الله,أنا سيبا و أريد أن أقول أني راسلت الدكتور جمال القدسي الدويك الذي يظهر على قناة إقرأ و وصفت له حالتي بالتفصيل,لأني أزداد سوءا مع القلق الذي يكاد يخنقني و عدم فهمي لما يحيط بي,و أنا أنتظر جوابه و سأعلمكم بكل جديد,و الذي يريد مراسلته هذا هو عنوانه الإلكتروني
info.dr-jameel.com

فارسة الأنوار 23-12-2010 12:57 PM

info.dr-jameel.com

فارسة الأنوار 23-12-2010 01:01 PM

عفوا للخطأ لكن لا أستطيع تصحيحه لا أعرف لماذا لكن بعد كلمة info لا توجد نقطة بل a arobas أتمنى أن يكون مفهوم

فارسة الأنوار 02-01-2011 09:20 AM

مرحبا أسلمة كيف حالك؟أنا سيبا (سلمى)لقد غيرت الطبيب و ذهبت إلى مختص في الأعصاب ,و وصفت له حالتي فقرر إعادت إجراء ال eeg
و لم تكن النتيجة جيدة حيث قال لي أني أعاني من كهرباْ زائدة في المخ , أعطاني فحص ال irm
ليتأكد و قال لي أن هناك أنواعا من الصرع يحس فيها الإنسان كأنه في حلم يعني مثلي,و أعطاني دواء tegretol
هل هو نفس الدواء الذي تتناولينه ,كيف حالكي الأن؟؟؟؟كما طلب مني إيقاف الأدوية النفسية الأخى التي كنت أتناولها عند الطبيب السابق

المشتاق الى الجنة 03-01-2011 09:58 PM

السلام عليكم
اسلمة انت من المغرب
من اي مدينة لاني من المغرب

اسلمه 05-01-2011 04:55 PM

سيبا الحمد لله ان حالتك قد شخصت هذا ماكنت اقول لكل من يعاني من اختلال الانية ان السبب هو زيادة الكهرباء لانني انا ذهبت الي امهر الاطباء في فرنسا والمانيا وكلهم اكدو ذالك مع العلم انني لم اصب بالصرع في حياتي المهم نعم انا اخذ التجريتول 200 ثلاث مرات في اليوم والحمد لله احسن من الاول بكثير

الساعة الآن 06:15 AM