نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الرهاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   يوميات رهابي (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85629)

وحيد عتيبه 11-04-2013 07:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوالحور (المشاركة 852105)
السؤال يا أبو عابد اذا في يوم تخلصت من الرهاب هل ستبقى هذه الفوائد ام ستختفي هذا السؤال دائما اسئله نفسي

يعني هذه الاحاسيس الي هيي الاحساس بالناس والشعور المرهف سيبقى ولا لا

الله أعلم

اوقات احس ان هذه الاحاسيس من الضعف الي يشعر به الرهابي لأنها مبالغ فيها بشكل كبير

ههههه يابو الحور ماشاء لله عليك ذكاء وفطنه
شف يايو الحور الكثير من الناس بعد الشفاء من المرض تتغير سلوكياتهم فاذا كان اثناء المرض هادي
وطيب ويعمل الخير تتغير هذه الامور الى العكس !
وهنالك ايه في القران تدل على ذلك لكني لا أحفظها جيده لكن معناها عندما يبتلى الانسان يكثرالتضرع الى الله وعندما يكشف الله عنه
البلاء ، يتناسى ذلك وكانه لم يدعو الله ولم يستجب له!!!
اما الرهابين فارجو الا يكونوا من هذه الفئه ،واعتقد ان صفات الرحمه والطيبه وحسن النوايا وغيرها من الصفات الحميده
اصبحت جزء من شخصياتهم ، حتى بعد الشفاء ان شاءلله
ربما تخف هذه الامور بعد الشفاء ولكن لن تذهب !
الرهابين من الاساس اذكياء واصحاب قلوب طيبه حتى قبل الرهاب ربما
من سن الطفوله ، وهذه الشي الذي يجعلهم اكثر عرضه للاصابه بالرهاب !
فالنهايه اصحاب الحس المرهف دائمآ اذكياء ومبدعون ومحبوبون
لكن هنالك قسم منهم للاسف يتعرض لصوادف الدنيا وأولها
الرهاب !!!!!!!

وحيد عتيبه 12-04-2013 12:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوالحور (المشاركة 852104)
صار لي أسبوع تقريبا مراقب افكاري بشكل جيدا جدا وخصوصا فترة النوم أكون حريص أول ما أذهب للنوم اول شيئ أغمض عيني وابدأ ازرع أفكار ايجابية مع الشعور بصدق هذه الأفكار وبعد ان أنتهي أغمض عيني واقوم بتجربة الفلم السنمائي واكون أنا البطل في الفلم وأرى نفسي بالكيفية اليت اريد وبالشخصية التي اريد واثق هادئ مرح واضع نفسي في مواقف واشاهد الصور الى ان انام

الغريب في الموضوع أني كنت متوعد اصحى من نومي كئيب مهموم والسبب انام بأفكار سلبية واستيقض بافكار سلبية

اليوم السادس صحيت وانا منشرح الصدر متفائل تجربة جدا رائعة

طبعا قبل البداية الاستعاذة من الشيطن وقول اذكار النوم والمعوذات ومن ثم ابدأ

زاد يقيني ان برمجة العقل ستكون ناجحة جدا جدا ولكن انا بحاجة لمزيد من الوقت والتقدم سيحصل فجأة دون أن اشعر سأجد نفسي شفيت هكذا اعتقد ولا ادري هل صحيح ولا لا

بحكي لكم تجربة في المشاركة القادمة تثبت ان برمجة العقل حقيقة ونافعة

يا سلام يابو الحور شكلك بتصير بعد فتره معالج فكري وسلوكي للرهاب ههههههه ، أعجبني حماسك ! تصدق يابو الحور أني عجزان حتى افكر بهذه الطريقه يمكن لأني عشت إحباط كثير ! على فكره يابو الحور الإحباط والاستسلام بعض الأحيان يخليك هادي وشبه مرتاح ! وتصدق بعد أني بديت أنسى الرهاب مو عشان الدواء حتى من قبل ، طبعآ بتقولي انت في المنتدى دايم التواجد كيف نسيت الرهاب ...! ( هذا لأني وجدت في المنتدى فرصه اعبر فيها عن نفسي بالإضافة لعامل الفراغ ، والسبب الأول هو وجودك انت يابو الحور )...او خلني أقول لك صرت متأقلم مع الرهاب ولا عاد يقهرني زي الأول على الرغم من ان آخر موقف رهابي محرج طبعآ قبل شهر ، حتى هذه المواقف المحرجه كنت اقعد شهر كامل ما نسيتها لكن في الفتره الأخيرة صرت يمكن بالكثير يوم او يومين وتناساه لأني ماعاد لي خلق ألوم نفسي واحد جالس يلوم نفسه باستمرار لمدة 16 سنه ويمكن اكثر ! ليس السبب اني غيرت تفكيري يمكن عشان مشاعري تبلدت مع الوقت !!!! الغريب يا ابوالحور ان الاحباط والاستسلام اللي وصلت له ريحني شوي من التفكير والهم ! وأتمنى انك فهمتني في النقطه هاذي ....( على فكره يابوالحور اعراض الرهاب صارت اقل وان شالله راح تختفي بعد ان هداني الله للدكتور البغدادي وصرف لي دواء ) ترى يابو الحور قبل سنين مضت كنت أحاول وأحاول وكل يوم أجدد الحماس لكن كان فيه شي غلط مادري وش يمكن الدواء الكيميائي ! شف يابو الحور والله برنامجك ممتاز وأتمنى تواصل أكثر واكثر لكن عندي لك نصيحه لا تهتم بالناس ولا تعطيهم أكثر مما يستحقون ... والشي الثاني اعرف من انت ؟ بتقولي فلسفه نعم فلسفه لكن انت تعرف ان الرهاب يجعلك بلا هويه ولا تعرف ماذا تريد ولا تعرف حتى ماذا تحب ! وهذا أخطر شي في الرهاب .. وصدقني راح تتذكر النصيحة هاذي في يوم من الأيام وتعرف قيمتها ! اخيرآ سوف تشفى يابو الحور لأنك تريد ذلك .....

أبوالحور 12-04-2013 07:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( ابو عابد ) (المشاركة 852176)
يا سلام يابو الحور شكلك بتصير بعد فتره معالج فكري وسلوكي للرهاب ههههههه ، أعجبني حماسك ! تصدق يابو الحور أني عجزان حتى افكر بهذه الطريقه يمكن لأني عشت إحباط كثير ! على فكره يابو الحور الإحباط والاستسلام بعض الأحيان يخليك هادي وشبه مرتاح ! وتصدق بعد أني بديت أنسى الرهاب مو عشان الدواء حتى من قبل ، طبعآ بتقولي انت في المنتدى دايم التواجد كيف نسيت الرهاب ...! ( هذا لأني وجدت في المنتدى فرصه اعبر فيها عن نفسي بالإضافة لعامل الفراغ ، والسبب الأول هو وجودك انت يابو الحور )...او خلني أقول لك صرت متأقلم مع الرهاب ولا عاد يقهرني زي الأول على الرغم من ان آخر موقف رهابي محرج طبعآ قبل شهر ، حتى هذه المواقف المحرجه كنت اقعد شهر كامل ما نسيتها لكن في الفتره الأخيرة صرت يمكن بالكثير يوم او يومين وتناساه لأني ماعاد لي خلق ألوم نفسي واحد جالس يلوم نفسه باستمرار لمدة 16 سنه ويمكن اكثر ! ليس السبب اني غيرت تفكيري يمكن عشان مشاعري تبلدت مع الوقت !!!! الغريب يا ابوالحور ان الاحباط والاستسلام اللي وصلت له ريحني شوي من التفكير والهم ! وأتمنى انك فهمتني في النقطه هاذي ....( على فكره يابوالحور اعراض الرهاب صارت اقل وان شالله راح تختفي بعد ان هداني الله للدكتور البغدادي وصرف لي دواء ) ترى يابو الحور قبل سنين مضت كنت أحاول وأحاول وكل يوم أجدد الحماس لكن كان فيه شي غلط مادري وش يمكن الدواء الكيميائي ! شف يابو الحور والله برنامجك ممتاز وأتمنى تواصل أكثر واكثر لكن عندي لك نصيحه لا تهتم بالناس ولا تعطيهم أكثر مما يستحقون ... والشي الثاني اعرف من انت ؟ بتقولي فلسفه نعم فلسفه لكن انت تعرف ان الرهاب يجعلك بلا هويه ولا تعرف ماذا تريد ولا تعرف حتى ماذا تحب ! وهذا أخطر شي في الرهاب .. وصدقني راح تتذكر النصيحة هاذي في يوم من الأيام وتعرف قيمتها ! اخيرآ سوف تشفى يابو الحور لأنك تريد ذلك .....

اخوي ابو عابد ذكرت اشياء كثيرة جدا وتحدثت في اكثر من جانب اولا اشكرك شكر جزيل على مشاعرك الطيبة وانا اكن لك نفس المشاعر يشهد الله

اول شيئ خليني اقلك نقطة هل تعرف ان هذه اول مرة من سنين استطيع تكوين علاقة احترام متبادل مع شخص طوال السنين الماضية وانا اكتب في المنتديات ولا اجد اي تقدير من اي احد ولا حتى يعرف اسمي احد في المنتديات والله معرفات كثيرة في منتديات نفسية وغيرها تعرف السبب السبب اني كنت ما اكتب اي شيئ يجول في خاطري كنت اعمل حساب للناس حتى وانا اكتب من ورى الشاشة اكون حريص قبل ان اكتب اي جملة اتفحصهااخاف ازعل احد بالتالي سبحن الله الناس تحس يا ابو عابد والله حتى من كلام الرهابي تحس وتشعر بعدم راحة حتى لو كان من وراء حجاب

ولاحظت ان الشخص الي يكون على طبيعته وصريح ويحكي كل شيئ عن نفسه بصراحة مثلك الناس تقدره وتحترمه يارجل حتى في المنتدى انظر للرهابيين مشاركاتهم قليلة جدا والسبب انه قبل ان يكتب يفكر الف مرة واذا احد انتقده من ورا شاشة اش يعني ماذا يعني !!!!!!! تلقاه يفكر الف مرة في هذا الانتقاد يارجل والله اني وصلت لمرحلة صدقا اقول اكتب الشيئ الي ابغاه في اي مكان ولا افكر فيما يقوله الناس عني والغريب ان النتيجة هذه المرة جاءت كما كنت اتمناها

بخصوص اني بكون معالك سلوكي صدقني لو شفيت واتيحت لي الفرصة لن اتردد في ذلك ههههههههه خصوصا اني امتلك الخبرة والمعرفة فيما اتحدث عنه

هو التجاهل يا أبو عابد شيئ حلو وجيد وسلاح قوي للرهاب لكن الاستسلام والاحباط ما اتوقع انه مفيد حاول تجمع بين التجاهل والعلاج صدقني النتيجة بتكون رائعة باذن الله

نصيحتك من ذهب انت قلت لي اعرف من انت وحدد هدفك (( انا كان عندي هدف قبل ان اصاب بالرهاب وكنت قادر على تحقيقه بل كنت محل اعجاب الكل في هذا الشيئ والجميع يكيل لي المديح من اعرفه ومن لااعرفه )) وبغض النظر عن ذكر هذا الشيئ والحديث عنه فانه اليوم اصبح من المستحيل تحقيقه

كيف تجد نفسك وكيف تعرف نفسك ومواطن القوة لديك خصوصا اذا انت في الاساس ماتسمع مديح من اي احد حتى اهلك هههههههههههههههه

يعني يا ابو عابد عندما تتوقف النصيحة وتقول لي اعرف نفسك اقلك هذه فلسفة لكن لما تعطيني خطوات كيف اعرف نفسي هنا اقلك هذه نصيحة جيدا

اتمنى اذا عندك معلومات تشرح لنا كيف اعرف نفسي كيف اعرف مواطن القوة الي عندي مثل ما يقال في الكتب هل انت استطعت ان تعرف نفسك يا ابو عابد

مو1وع مهم ولكن بحاجة لتفصيل اكثر

انا بدأت فعلا في تعلم اللغة الانجليزية وان شاء الله استطيع ان جاز هذا الهدف

بالتوفيق لك وشكرا يا ابو عابد على التفاعل

وحيد عتيبه 12-04-2013 01:32 PM

والله يابو الحور أحرجتني ولا ادري وش الشي اللي يخليك تكتشف نفسك من جديد ! لكن أنا أقول ولو كنت شخص طبيعي لعرفت كل شي عن نفسك ! لان الرهاب يسيطر على قلبك وعقلك فيلغي شخصيتك الحقيقية !!!! المشكلة ان الرهاب في الغالب يأتي مع بداية المراهقة ويستمر فتره طويله أي انه يأتيك في اهم مرحله يتعلم فيه الإنسان ويكتسب المهارات الاجتماعيه والعلمية أي بناء شخصيه ثاني بعد الأول الذي يكون في مرحلة الطفولة بين الوالدين ! عمومآ يابو الحور انت تقول انك وضعت هدف وهو تعلم اللغة الانجليزية هذا شي جيد لكن لا تجعله الهدف الأول فأنا أعود الى الفلسفه وأقول يجب ان يكون هدف الرهابي الأول هو ان يكتشف نفسه من جديد ؟ ومن وفقه الله وعرف كيف يتم هذا الاكتشاف صدقني سوف يصبح الرهاب مجرد ماضي حزين ..........

أبوالحور 12-04-2013 02:25 PM

أبو عابد ياليت تعطينا مثال عن شخص اكتشف نفسه او اعاد اكتشاف نفسه حتى لو كان هذا المثال قصة من مخيلتك عشان نفهم بس وش قصدك بشخص يعيد اكتشاف نفسه

بانتظارك نبغى نستفيد بعني مثلا احمد رهابي ابغى اعرف احمد لو اكتشف نفسه من جديد كيف راح يكون هذا الاكتشاف وتاثيره عليه

حتى لو قصة وهمية

بوركت

وحيد عتيبه 12-04-2013 03:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوالحور (المشاركة 852289)
أبو عابد ياليت تعطينا مثال عن شخص اكتشف نفسه او اعاد اكتشاف نفسه حتى لو كان هذا المثال قصة من مخيلتك عشان نفهم بس وش قصدك بشخص يعيد اكتشاف نفسه

بانتظارك نبغى نستفيد بعني مثلا احمد رهابي ابغى اعرف احمد لو اكتشف نفسه من جديد كيف راح يكون هذا الاكتشاف وتاثيره عليه

حتى لو قصة وهمية

بوركت

لا انت ناوي بجد انك تحرجني طيب يابو الحور ما عليه انت غالي وتمون ......اطلب منك مهله حتى يلهمني الله جواب يكون على الأقل مقنع لك ، سؤال صعب وبعد تبغاه في مثال خير ان شاء لله يابو الحور ! أنا مادري وش حادني على الفلسفة ههههههه لكن راح أجاوبك قريب ان شالله !!!

أبوالحور 12-04-2013 03:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( ابو عابد ) (المشاركة 852301)
لا انت ناوي بجد انك تحرجني طيب يابو الحور ما عليه انت غالي وتمون ......اطلب منك مهله حتى يلهمني الله جواب يكون على الأقل مقنع لك ، سؤال صعب وبعد تبغاه في مثال خير ان شاء لله يابو الحور ! أنا مادري وش حادني على الفلسفة ههههههه لكن راح أجاوبك قريب ان شالله !!!

والله غرضي استفيد انا عارف انك فاهم بس ماانت عارف كيف تعبر عن الفكرة عشان كذا سالتك
خذ وقتك واذا ما لقيت جواب انسى الموضوع

وحيد عتيبه 12-04-2013 06:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوالحور (المشاركة 852320)
والله غرضي استفيد انا عارف انك فاهم بس ماانت عارف كيف تعبر عن الفكرة عشان كذا سالتك
خذ وقتك واذا ما لقيت جواب انسى الموضوع

شف يابوالحور فيه اسئله ممكن تكون جواب لا ستفسارك !!! انت الان شخص رهابي ولابد ان تضطر وتخرج وتتعامل مع الناس حتى ولوكان تواصل قليل ، خلال هذا الاتصال مع الناس بغض النظر عن اعراض الرهاب هل تشعر بأنك تتعامل معهم بشكل يعبر عن شخصيتك وقناعاتك الخاصه ام ان الرهاب ألغى هذه النقطه ؟................................................. .................................................. .......................................... طيب لنفرض انك أخذت شي يوقف الرهاب لمدة ساعتين وخلال هذا الوقت راح تقابل أكثر من شخص ( وانت الان متزن ) هل تستطيع ان تبرز طبيعة شخصيتك بدون أي تصنع ؟ .................................................. .................................................. ................................................. الان تخيل انك لم تصب بالرهاب هل تستطيع ان تتخيل كيف هي شخصيتك وطريقة تعاملك وطريقة اتخاذ القرار وأسلوبك في الحياه؟.........الذي أريد ان أقوله كل شخص رهابي خاصه لمن أصيب به في مرحله مبكرة تسبب الرهاب في قتل شخصيته الحقيقية ، واصبح لا يجهل فقط كيف يتعامل مع الناس ، وإنما ايضآ يجهل نفسه ! لذلك تشاهد الكثير من الرهابين يتصنعون صفات معينه ويقلدون بعض الأشخاص الواثقون خاصه الأقرباء طبعآ التصنع هنا هو في طريقة التفكير وليس في محاولات إخفاء الرهاب............................................ ........................................ الان جينا للنقطه المهمة وهي كيف تجد نفسك وتعرف شخصيتك الحقيقية ! اعتقد اولآ يجب ان تتخلص من اعراض الرهاب ثم مع الوقت الطويل من الاحتكاك مع الناس والاختلاط بهم واتخاذ القرارات والتجارب ربما تتعرف على نفسك وسوف تكون اسرع كلما كان الشخص أكثر ذكاء ؟؟؟. بترجع وتقولي انت ماجبت شئ جديد اذا شفي الواحد راح يطلع ويصير له تجارب مع الناس ويستفيد ! ممتاز من خلال هذه الشي انت تعود لعملية بناء الشخصية اللتي لم تتم بسبب الرهاب ؛ مع مرور الوقت سوف تحس بنفسك أكثر وسوف تشعر باستقلاليتها حتى تصبح عفوي وواثق في نفس الوقت ! ايضا يبدا في معرفة مواهبه وقدراته الخاصه !! أما آثار الرهاب الأخرى فيكفيها الدواء أي كان وتنتهي سريعآ !................................................. .......................... أتمنى اني وصلت لك الفكره مع أني اعتقد انه لازال هناك استفهام عمومآ سوف أحاول ان اضرب لك مثل خيالي كما طلبت لاحقآ ؟ الشي الآخر اذا لم تقتنع فكن صريح يابوالحور والمسألة نقاش مافيها زعل وربما يكون فيه نقاط مفيده ! ااخيرآ تعبتني حسبي الله عليك ههههههههههه

وحيد عتيبه 12-04-2013 06:26 PM

ذ القرارات والتجارب ربما تتعرف على نفسك وسوف تكون اسرع كلما كان الشخص أكثر ذكاء ؟؟؟. بترجع وتقولي انت ماجبت شئ جديد اذا شفي الواحد راح يطلع ويصير له تجارب مع الناس ويستفيد ! ممتاز من خلال هذه الشي انت تعود لعملية بناء الشخصية اللتي لم تتم بسبب الرهاب ؛ مع مرور الوقت سوف تحس بنفسك أكثر ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،، اقصد انه خلال التواصل والتجارب يجب ان تركز وتتعرف على نقاط القوه ونقاط الضعف الحقيقية وما يتوافق مع نفسك بالتالي تصبح منطقي وواقعي وتقييمك أكثر نضجا أي تعود لك نفسك وشخصيتك الحقيقيه اللتي سلبها الرهاب !!! تبآ للفلسفة ههههههه

أبوالحور 12-04-2013 06:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( ابو عابد ) (المشاركة 852348)
شف يابوالحور فيه اسئله ممكن تكون جواب لا ستفسارك !!! انت الان شخص رهابي ولابد ان تضطر وتخرج وتتعامل مع الناس حتى ولوكان تواصل قليل ، خلال هذا الاتصال مع الناس بغض النظر عن اعراض الرهاب هل تشعر بأنك تتعامل معهم بشكل يعبر عن شخصيتك وقناعاتك الخاصه ام ان الرهاب ألغى هذه النقطه ؟................................................. .................................................. .......................................... طيب لنفرض انك أخذت شي يوقف الرهاب لمدة ساعتين وخلال هذا الوقت راح تقابل أكثر من شخص ( وانت الان متزن ) هل تستطيع ان تبرز طبيعة شخصيتك بدون أي تصنع ؟ .................................................. .................................................. ................................................. الان تخيل انك لم تصب بالرهاب هل تستطيع ان تتخيل كيف هي شخصيتك وطريقة تعاملك وطريقة اتخاذ القرار وأسلوبك في الحياه؟.........الذي أريد ان أقوله كل شخص رهابي خاصه لمن أصيب به في مرحله مبكرة تسبب الرهاب في قتل شخصيته الحقيقية ، واصبح لا يجهل فقط كيف يتعامل مع الناس ، وإنما ايضآ يجهل نفسه ! لذلك تشاهد الكثير من الرهابين يتصنعون صفات معينه ويقلدون بعض الأشخاص الواثقون خاصه الأقرباء طبعآ التصنع هنا هو في طريقة التفكير وليس في محاولات إخفاء الرهاب............................................ ........................................ الان جينا للنقطه المهمة وهي كيف تجد نفسك وتعرف شخصيتك الحقيقية ! اعتقد اولآ يجب ان تتخلص من اعراض الرهاب ثم مع الوقت الطويل من الاحتكاك مع الناس والاختلاط بهم واتخاذ القرارات والتجارب ربما تتعرف على نفسك وسوف تكون اسرع كلما كان الشخص أكثر ذكاء ؟؟؟. بترجع وتقولي انت ماجبت شئ جديد اذا شفي الواحد راح يطلع ويصير له تجارب مع الناس ويستفيد ! ممتاز من خلال هذه الشي انت تعود لعملية بناء الشخصية اللتي لم تتم بسبب الرهاب ؛ مع مرور الوقت سوف تحس بنفسك أكثر وسوف تشعر باستقلاليتها حتى تصبح عفوي وواثق في نفس الوقت ! ايضا يبدا في معرفة مواهبه وقدراته الخاصه !! أما آثار الرهاب الأخرى فيكفيها الدواء أي كان وتنتهي سريعآ !................................................. .......................... أتمنى اني وصلت لك الفكره مع أني اعتقد انه لازال هناك استفهام عمومآ سوف أحاول ان اضرب لك مثل خيالي كما طلبت لاحقآ ؟ الشي الآخر اذا لم تقتنع فكن صريح يابوالحور والمسألة نقاش مافيها زعل وربما يكون فيه نقاط مفيده ! ااخيرآ تعبتني حسبي الله عليك ههههههههههه

أخوي أبوعابد جزاك الله خير فهمتك انت تقصد باكتشاف نفسك معرفت شخصيتك الي بدون رهاب الي المفترض تكون عليها بعد الشفاء من الرهاب وهذه لن تعيد اكتشافها الا اذا تخلصت من الرهاب

مشكور وفهمت ماترمي اليه

وتاكد لو المعلومة ما وصلت بقلك عايدي يعني مافيها احراج

اقلك المثال ماعاد له داعي لان الموضوع واضح

مشكور

ربي يرزقك بكل حرف 1000 حسنة

وحيد عتيبه 12-04-2013 06:35 PM

أحس انك رحمنتني ههههههههههههههههههه مشكور الحبيب

وحيد عتيبه 12-04-2013 06:42 PM

أخوي ابو الحور هنالك موضوع في قسم الاكتئاب للأخ رعد القلوب بعنوان ( أكبر كذبه على وجه الأرض - الاكتئاب ) أتمنى تمر عليه وتعطيني رأيك فيه !!!!

أبوالحور 12-04-2013 09:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( ابو عابد ) (المشاركة 852356)
أخوي ابو الحور هنالك موضوع في قسم الاكتئاب للأخ رعد القلوب بعنوان ( أكبر كذبه على وجه الأرض - الاكتئاب ) أتمنى تمر عليه وتعطيني رأيك فيه !!!!

هو قال لو اعطوك مليون ريال راح تنسى الإكتئاب بالتالي في حالته اعتقد فعلا الاكتئاب كان كذبة اتوقع

لأنه زوال الاكتئاب مربوط بمليون ريال هذا احساسه مهما اخذ من ادوية وهو لم يصل الى المليون راح يضل الاكتئاب معه الغريب ان في ناس ايدة الموضوع انه لو حصل على مليون سينسى الاكتئاب

انا اقلك هذا الكلام صحيح لكن مع من اصيب بالاكتئاب بسبب فقر او فشل معين بمجرد تحقيق النجاح سيزول الاكتئاب

لكن هل الناجحين في الحياة لم يصابوا باكتئاب الكثير من نجمات هوليود والغناء وكتاب بارزين اقدموا على الانتحار بسبب الاكتئاب وهناك من شفي منه

الاكتئاب يصيب الكل ناجح وفاشل غني وفقير

هذا في جانب الاكتئاب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ

أما الرهاب المصحوب باكتئاب فان الرهاب هو السبب في الاكتئاب فتأكد لو شفيت من الرهاب هنا بتشفى مباشرة من الاكتئاب يعني انت المليون ريال حقتك هي الشفاء من الرهاب وبعدها بيروح الاكتئاب

يارجل والله لو يسكنوني في قصر ويعطوني مليونين اقسم بالله ما ابغاها يشهد علي الله ما ابغاها وانا رهابي وش اسوي فيها

لو تحط قدامي مليارات في كفة وشفائي من الرهاب بكفة راح اختار الشفاء من الرهاب

اسئل الله ان يشفينا جميعا

على فكرة انا انبسطت يوم شفت ابو مصعب في الموضوع ماشاء الله عليه ماراح يقصر وردوده جدا مفيدة عاد انا ماقريتها قريت الموضوع

هذا تعليقي يا ابو عابد بالتوفيق للجميع

وحيد عتيبه 13-04-2013 12:05 PM

اليوم ربما تجاوزت الأربعين يوم منذو استخدمت العلاج ، بالنسبة لأعراض الرهاب استطيع ان أقول التحسن حتى الان 60 بالميه ، اما القلق والتوتر ، والقيلون التحسن ولله الحمد ربما وصل الى 90 بالميه ، اشعر بهدوء كبير وراحه ولله الحمد ، قبل الدواء كنت أحيان اشعر بقلق كبير من ان أتعرض لموقف محرج خاصه في الدوام ، هذا الأمر اختفى كليآ لم اعد اهتم بذلك ، بل أصبحت جريئآ نسبيآ !!! الان النقطه السلبية للدواء ليست آثاره الجانبيه وإنما التدخين فبعد العلاج زاد معدله بشكل كبير ولا ادري وش السبب !! السلبية الأخرى هي خاصه با لمتزوجين هههه !! عمومآ الحمد لله خلال الأربعين يوم تغيرت تغيرآ كبيرآ بل وحتى نظرتي للأمور ، بالفعل الرهاب كان يسلب العقول قبل ان يسلب الحياه الاجتماعيه ، الخميس القادم عندي موعد علاج سلوكي وعلى الرغم من أني طنشت موعدين اثنين لكن المره هذي ان شالله سوف اذهب لأني ارغب في اكتشاف هذه ألطريقه العلاجية وهل تناسبني او لا ! الحمد لله حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه.

سهيله 13-04-2013 01:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوالحور (المشاركة 852377)
هو قال لو اعطوك مليون ريال راح تنسى الإكتئاب بالتالي في حالته اعتقد فعلا الاكتئاب كان كذبة اتوقع

لأنه زوال الاكتئاب مربوط بمليون ريال هذا احساسه مهما اخذ من ادوية وهو لم يصل الى المليون راح يضل الاكتئاب معه الغريب ان في ناس ايدة الموضوع انه لو حصل على مليون سينسى الاكتئاب

انا اقلك هذا الكلام صحيح لكن مع من اصيب بالاكتئاب بسبب فقر او فشل معين بمجرد تحقيق النجاح سيزول الاكتئاب

لكن هل الناجحين في الحياة لم يصابوا باكتئاب الكثير من نجمات هوليود والغناء وكتاب بارزين اقدموا على الانتحار بسبب الاكتئاب وهناك من شفي منه

الاكتئاب يصيب الكل ناجح وفاشل غني وفقير

هذا في جانب الاكتئاب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ

أما الرهاب المصحوب باكتئاب فان الرهاب هو السبب في الاكتئاب فتأكد لو شفيت من الرهاب هنا بتشفى مباشرة من الاكتئاب يعني انت المليون ريال حقتك هي الشفاء من الرهاب وبعدها بيروح الاكتئاب

يارجل والله لو يسكنوني في قصر ويعطوني مليونين اقسم بالله ما ابغاها يشهد علي الله ما ابغاها وانا رهابي وش اسوي فيها

لو تحط قدامي مليارات في كفة وشفائي من الرهاب بكفة راح اختار الشفاء من الرهاب

اسئل الله ان يشفينا جميعا

على فكرة انا انبسطت يوم شفت ابو مصعب في الموضوع ماشاء الله عليه ماراح يقصر وردوده جدا مفيدة عاد انا ماقريتها قريت الموضوع

هذا تعليقي يا ابو عابد بالتوفيق للجميع

والله انتم الإثنين موسوعه رهابيه متكامله
أخي أبو الحور شلون تجرأ الرهاب عليك والله عينه قويه ومايستحي
انا متابعاتكم ماشاء الله شرحكم وتحليلاتكم مفيده جدا جدا وبدون مبالغه
خصوصا أخي ابوالحور في نقط تكلمت فيها حطيت إيدك فيها على العله والتعليل
والاخ ابو عابد فيلسوف وعنده مايقول لكن عاد ... الله يهدي الرهاب علينا بس
واصلوا متابعينكم أنا شخصيا استفدت من المناقشه

الساعة الآن 08:39 PM