نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   شفيت من الأكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=88356)

بنت الظبي 23-08-2013 04:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بين يوم وليلة (المشاركة 888525)
عندي غازات بالبطن

من كثر الرج والشد بالراس

صرت ما اقدر اركز ولا احب اتكلم كثير

انا كل مشاكلي براسي

ولي 3 اشهر بالادوية النفسية بدون فائدة

والله تعبت

وين اروح

ابتدي من الشي الاخف

يعني مب على طول دواء نفسي

انت فحصت والنتايج سليمه

بس الدوخه احيانا من قلة شرب الماء

وغازات البطن لها دور

المر والحلتيت يقضي على الريح

جرب والله الشافي

المرابط 27-08-2013 06:25 AM

مبارك الشفاء يا بو خليفه

بو خليفه 27-08-2013 09:56 PM

الله يبارك فيك ويشفيك اخي المرابط

صبري 28-08-2013 12:23 AM

يعني انت تنصحنا نسوي حجامه ونشفاء اكيد؟؟؟؟؟ ترا انا يئست بالعربي من وضعي

بو خليفه 28-08-2013 12:22 PM

الله يفرحك يا منتضر الفرحة , اخي الكريم بما انك مازلت متواصل مع الادوية ولم تستفد , فجرب الحجامة على (اليافوخ ,الكاهل,الاخدعين) ولكن اعمل برنامج حجامة كما عملت انا , لن تخسر شىء سواء تركته او لم تتركه , كل شىء حبة حبة يعني بالتدريج , ممكن تصاب بالاحباط في بداية الجلسات لانك لم تشفى , ولكن كما قلت لك حبة حبة وفي النهاية انت لاتخسر شىء ولكن اعمل برنامج , والشافي هو الله

بو خليفه 22-09-2013 04:06 PM

للتذكير
يوم الاثنين (17 ذوالقعدة 1434 الهجري ).( 23 / 9 / 2013 الميلادي ) فرصة ممتازة لمن اراد ان يحتجم , قال الله تعالى ( وذكر فان الذكرى تنفع المؤمنين)

بنت الظبي 22-09-2013 04:15 PM

شكرا بوخليفه انا كنت بحتجم اليوم لكن طلع لي ظرف فبشوف يوم الثلاثاء او الخميس

بو خليفه 22-09-2013 04:56 PM

العفو بنت الظبي , ياحبذا اذا كان غدا, لان التاريخ 17 الهجري يصادف يوم الاثنين , يعني من افضل الايام والتاريخ , وانصحك بحجامة اليافوخ مع الكاهل والاخدعين
والله يوفقك

بنت الظبي 22-09-2013 10:16 PM

البيض والاكتئاب

عندما تشعر بنوعًا من الإحباط، عليك بتناول البيض مع الصفار، لما له من آثار في تحسين المزاج، حيث يعتبر البيض غني بفيتامين "ب" والبروتينات، كما يعتبر صفار البيض مصدر غني بفيتامين "ب".

كما يمكن تناول الأسماك والدواجن ولحوم البقر أيضًا، إضافة إلى الغذاء الغني بفيتامين "ب"، والذي قد يساعد في تخفيف أعراض الاكتئاب الشديد، كما أن فيتامبن ب 6 و ب 12 يساعد في تحسين الوظيفة العصبية، الطريقة التي ترسل فيها النواقل العصبية في الدماغ الاشارت، والتي تساعد في التحكم في المزاج.

كما أن هناك رابط بين نقصان فيتامين ب والإصابة بالإحباط، والبروتين الموجود في البيض يساعد في الشعور بالشبع لمدة اطول مما يؤدي إلى استقرار مستوى السكر في الدم.

الجرح ارحم 1 23-09-2013 08:52 PM

مشالله تبارك الله
الله يديم عليك العافيه

ساهر الليالي 23-09-2013 09:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير لجميع الاعضاء
والف مبروك يا ابو خليفه على الشفاء
وانا عملت بنصيحتك يا ابو خليفه وعملت الحجامه اليوم اللي هو يوم الاثنين (17 ذوالقعدة 1434 هجري ) عملته بالاخدعين والكاهل والكتفين ووسط الظهر وحجبني الحجام عن اللبن ومشتقاته + الحمضيت بانواعها
المهم : التحسن متى يبدأ ؟؟

بو خليفه 24-09-2013 06:32 PM

شكرا لك بنت الظبي على المعلومة ,والله يعافيك الجرح ارحم 1 , والله يبارك فيك ساهر الليالي وعقبال شفائكم يارب , يبدو انك نسيت حجامة اعلى الرأس (اليافوخ) لاني في كل جلسة احتجم في الرأس , والتحسن بدأ عندي بين الجلسة السادسة او السابعة والله الموفق .

ساهر الليالي 26-09-2013 12:17 AM

يا ساتر السادسه او السابعه والله صعبه طيب كل كم اقدر اسوي الحجامه

بو خليفه 26-09-2013 12:04 PM

انا كنت احتجم كل (ثلاثة اشهر لمدة سنتين) ثم بعد ذلك كل (ستة اشهر مرة واحدة ) ثم بعد ذلك كل (سنة مرة واحدة ) والاوضاع ( اعلى الرأس + والكاهل+ والاخدعين ) ومعك حق ياساهر الليالي هي صعبة ولكن اسهل من المرض , والنتيجة بالنسبة لي 100 % شفاء من الله , وانصحك وانصح اخواني واخواتي حجامة اعلى الرأس , لأن الناقلات العصبية في مخ الانسان اذا كانت بها خلل فيتأثر الشخص بسببها , فالحجامة في هذا الموضع لها تأثير قوي على الناقلات العصبية واصلاحها , وهذا اعتقادا مني

أبوأمل 26-09-2013 01:14 PM

انشاء الله قريب راح أبدأ بنفس طريقتك بس انتظر أدور على حجام كويس والله يكتب الخير

الساعة الآن 12:16 AM