نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   اختلال الانية (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=57520)

المشتاق الى الجنة 26-02-2012 01:12 AM

شفيت اخوي و الحمد لله الان اعاني فقط من حين لاخر من احلام مخيفة لكن لاااهتم بتاتا

بخصوص الصفير و الله كنت بعاني منوو

انت جربت رقية ولا مكسل

إلياس الورداني 26-02-2012 01:52 AM

الحمد لله على سلامتك أخي
أنا لم أجرب الرقية بعد
الرعشة تضايقني و الله عقدتني مدة 3 سنوات حتى أصبحت في جسمي كله
أقول مع نفسي أنها ستستمر معي طول الحياة و دوخة معي مند 5 أشهر يارب يشفيني وإياكم

ما اسم مرضي 26-02-2012 03:35 AM

يمكن اللي فينا مس وحسد الله اعلم

المشتاق الى الجنة 26-02-2012 10:22 AM

اخوس الياس شو تستنى ليش ماتبلش الرقية
اخوي مااسم مرضي اللي عندهم اختلال اغبلهم عندهم مرض رووحي و انا اعرف ناس هنا في المنتدى و خارجو يعانون من نفس اعراضنا و في اللي عندو سحر و مس و حسد

عليكم بالرقية حتى لايتفاقم الووضع
بخصوص معظم الاعراض عندي خفت اللي اعاني منه الان احلام مخيفة و ساعات ثقل بالاطراف و حزن ونسيان

إلياس الورداني 26-02-2012 02:28 PM

أنفس راحلة
أريد أن أطبقها يا أخي ولا أعرف البرنامج
عندي خوف غير طبيعي وهلع

المشتاق الى الجنة 26-02-2012 02:32 PM

و الله اخووي من اللي فيك هو اللي مسويلك هالخووف اللي مو طبيعي

توكل على ربك و ابدا و تشيك الصفحات قبل حطيت البرنامج اللي كنت انا متبعتوو

هو برنامج يتطلب الصبر و الجهاد

انا كاتب كل شئ هنيك كيف كنت احس و التعب و كيف الوسواس ازداد و الخوف و اشياء ثانيه

و الله اخوي لاطنش توكل على الله و ابدأ

انا هنا لاي استفسار

إلياس الورداني 26-02-2012 02:41 PM

إن شاء الله ياأخي سأطبقها
والله عانيت كثيرا خاصة شهر 10 و 11 إحساس بتعب شديد لدرجة مكنت أقف أكثر من 10 دقائق
صعوبة في مشي كأني أمشي على إسفنج وغثيان وأحس بضغط على أدني وأعراض كثيرة
الحمد لله تحسنت قليلا هده الأيام مع أدكار النوم لكن يوم أمس جائتني دوخة قوية نوعا ما
سببت لي قلق وخوف

المشتاق الى الجنة 26-02-2012 02:51 PM

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاءا لايغادر سقما
مررت اخي باكثر من هذا و الله
كنت اسقط على الارض لااقدر اتحرك و يدي احسها كانها ثقيلة و الام قاتلة بكل جسمي
لكن صابر و محتسب و ماكان احد يعرف اكتم في قلبي و ادعي ربي و الحمد لله الان تحسنت
ساعات اتعب و من التعب لااقدر اتحرك و لا شئ
بخصوص الدوخة و الصداع كان مروع جداا و الله حاسس فيك انا في بدايات مرضي كنت اعاني من هالدوخة و الصداع الرهيب
كم مرة كنت على شفير الموت لكن الحمد لله
ربي يشفيك اخوي و ابدا البرنامج لو صعب عليك ابدا اقرا فقط سوره البقره كل يوم حااااول كنت اقراها بالاول تجيني صعبه لكن مع المداومه كانت تجيني عادي
حافظ على التحصينات و الاذكاار
جيب كاس مويه و اقرا بس الفاتحة و انفث و اشرب

إلياس الورداني 26-02-2012 03:20 PM

أمين يا أخي الله يشفيني وجميع أمراض المسلمين شكرا لك أخي على نصائح و على طيبة كلامك
صحيح ياأخي القرآن الكريم فيه شفاء لما في صدورحتى إن كان مرض عضوي ممكن يتشافى بالرقية شرعية قرأت قصص عن أشخاص كانو يعانون من أمراض عضوية وتشافو بفضل الرقية الشرعية

اسلمه 24-03-2012 11:20 AM

السلام عليكم إخوتي أخواتي كيف حالكم وأين انتم أختي فارسة الأنوار كيف حالك وشو أخبارك اما أنا فقد انجبت طفلي منذ اكثر من شهر والحمد لله وساو أفيكم بتفاصيل مامررت به في الفترة التي غبت فيها عنكم قريبا ان أراد الله ذالك

المشتاق الى الجنة 24-03-2012 03:51 PM

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي اسلمة

بارك الله لك في الموهوب لك و شكرت الواهب بلغ اشده و رزقتم بره

اسال الله ان تكوني بخير

اما انا اختي فقد شفيت من الاختلال و لله الحمد و المنة ~~

اسلمه 01-04-2012 08:55 AM

اين انتم الأخوة والأخوات الأخت فارسة الأنوار والأخت الخنساء وينكم عساكم بخير انا محتاجتكم عشان افضفض معاكم وأخذ رأيكم في بعض الامور

أم الغالين 01-04-2012 04:52 PM

انا جتني فتره

كانه حلم احس اني راح افقد الوعي بهاللحظه
يبي له تركزززز
نفسك

الخنساء30 03-04-2012 02:39 PM

ياااااامررررحبا اختنا الغالبة أنا ولله الحمد في أحسن حال ولله الحمد وأبشر كم تحسنت حالتي كثيرا بعد الله ومن ثم علاجي عند أخت تعالج بالطب النبوي والحجامة في مصر لانها سبحان الله كانت تشتكي من هذا المرض واشد كذالك وفسرت هذا المرض انه عين مع شيطان وتم العلاج بالحجامة والرقيه سأنهي تشافت من هذا المرض واصبحت تعالج النساء بالحجامة والطب النبوي واسأل الله الشفاااااااااء للجميع والله ان هذا المرض بسييييييييط لكن الشيطان يهوله ولازم مع العلاج انك تواجهي كل ما يزعجك بالتدريج لان أنا عن نفسي كنت من شدة المرض والله أني ما اخرج من غرفتي ليس من البيت فقط لكن من غرفتي وكل شي يأتي بالتدريج وانتي حاليا في المغرب او في دولة عربية لكي يتسنى لكي العلاج بالرقية والطب النبوي واسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي ويشفي مرضى المسلمين

اسلمه 03-04-2012 07:47 PM

الحمد لله علي سلامتك أختي الخنسا والله فرحت لك واسأل الله العظيم لي ولك والمسلمين دوام الصحة والعافية

الساعة الآن 08:52 PM