نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   اختلال الانية (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=57520)

فرجي قريب 26-05-2012 06:39 PM

انا تجيني خصوصاً مع اشتداد الوساوس

مره احس اني مو انا

صعب الوصف مررره !!!!!!!!!!!!

بس لما احاول اطنش تهدأ الحالهـ

مكاوي 27-05-2012 12:59 PM

بـس كـده مـايعتبرش غش ؟

اظن ان لو فى حاجه فيا عارف انها لو عرفت بيها ممكن ترفضنى و خبيت عنها الحاجه ديه اظن انه يبقى غش .

ما اسم مرضي 27-05-2012 05:41 PM

يا اخواني واخواتي انا ابشرركم اني قطعت الادوية النفســــــــــــــــية تقريبآ منذ 3 اسابيع

ويجيني اختلال الانية وكل الاعراض يجيني بس دائمآ اذكر الله واستغفرررر واقرأ القرآن وانا في السيارة

قلت ما ابغى استخدم ادوية اتوكلت على الله ربي هو الشافي وآخذ با الاسباب قرآن الكريم

ولاستغفار والصلاة وانشاءالله مع اني اشووف اني اتحسنت من قبل 4 او 5 3 شهور اللي فات

الحمدالله انا بخير هذه كلو بفضل ربي وما عاد ارجع للادوية دوائي صلاتي واستغفاري

نايس دريم 28-05-2012 01:46 AM

طيب اخي مكاوي مادامك مصر عادي خبرها واحكيلها انو مرض عادي يعني مو خطير و لا مريض عقلي يضرب او يكسر..اخي مالي اسم مبرووك عليك الشفاء عقبال الشفاء التام ان شاء الله و تكون مبسوط و مرتاح ولا تلتفت للوساوس انصحك برنامج الخبير النفسي اكتبها فجوجل و طبق علاجه و ان شاء الله بتصيير احسن

رزآن 28-05-2012 02:03 AM

تعبت 24 ساعه م احس بنفسي حتى الناس لاتكلمو م اركز احسهم دمى احس الدنيا لوحه فنان
مدري كيف اوصفه شعور مقلق وصعب احد يفهمه والله غريب هالمرض سبحان الله
الله يشفيكم ويشفيني اجر وعافيه ياررب

نايس دريم 28-05-2012 12:23 PM

اي و الله صعب لكن انا بها الشهر تحسنت شوي صرت اركز باللي اعملو لانو ها المرض سببو وسواس يعني مثلا اكون مشغولة و فجاة اتدكر اني مريضة بالاختلال و اسال نفسي عم حس الحين ام لا؟ وطبعا الجواب لا ههه يعني ما بحس لانو هاد وسواس مثل الهلع لما تركزي ع دقات قلبك او تنفسك اكيد رح يصير هلع يعني كلو من مراقبة الدات و الوساوس..لذلك ما لازم نعطي وقت لها الوساوس

فارسة الأنوار 19-07-2012 06:58 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيفك أسلمة و ميراك و مريم؟؟؟إن شاء الله بخير
إخواتي اخواني علاج المرض هو النسيان و التطنيش و التعايش معه
انا الان بعد الزفاف و الله أحس حالي اني شفيت تماما لم اعد أبالي بالمرض و أحيانا يأتيني وسواس اني مازلت أحس بالحلم لكني لا ألقي له بالا لأنه وسواس و حتى لو لم يكن وسواس اقول المهم اني تحسنت عن ذي قبل و اني خير من ملاييين الناس المرضى الله يشفيهم
الدواء لا يشفي بل هو مسكن فقط العلاج هو التعايش مع المرض
دائما قولوا =أحس رأسي به دوخة و لا تقولوا أنا أحلم او لم أعد أنا و كل هذه العبارات السيئة التي تزيد من ضخامة الحالة في النفس
أنا أدعوا للجميع بالشفاء إن شاء الله و أرجوكم إهتموا بأشياء أخرى في الدنيا تشغل وقتكم و إندمجوا مع الناس الأصحاء و الله بإذن الله ستمر إن شاء الله لأنها حالة نفسية فقط

نايس دريم 19-07-2012 11:51 PM

اهلا و سهلا اختي فارسة حياكي الله...والف الف مبرووك الزوااج الله يكمل عليك بالخير و ربي يسعدك و يرزقك بالذرية الصااالحة ياارب . صحيح اختي كلامك صحيح الحل هو التجاهل لانه مجرد وسواس ..رمضان كريم و كل عام و انتم بالف الف خيييييييير و اتمنى الشفاء للجمـــيـــع

اسلمه 22-07-2012 07:51 PM

الف الف مبروك أختي فارسة الأنوار وأرجو من الله ان يتم عليك شفاؤه ويرزقك الذرية الصالحة

اسلمه 22-07-2012 07:53 PM

رمضان كريم للجميع

فارسة الأنوار 19-09-2012 10:28 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيفك أسلمة و ميراك و مريم أنا الحمد لله الزواج أفادني كثيرا
أريد إخباركم و جميع الاعضاء عن خطورة الدواء النفسي الذي إسمه انافرانيل
الذي كنت اتناوله أخبرني ابي بان الابحاث توصلت غلى انه من ضمن قائمة الأدوية الأكثر خطورة في العالم على صحة الإنسان
لا تتناولوه إخواني في المنتدى
أنا ليس لدي نت في منزل زوجي و اتواصل فقط حينما اكون في منزل أهلي
الحمد لله على كل حال أنا أحيانا يأتيني شعور بأني مازلت مريضة قليلا لكن أقول مادمت تحسنت كثيرا فهذا بشرى جيدة لي و لكم يعني أن المرض لا يبقى مطلقا أتمنى لكم الشفاء التام إن شاء الله
و أقول لكم إشغلوا فراغكم ووإهتموا بمشاغل الحياة و توكلوا على اللهki8ds4

"ميراك~" 20-09-2012 12:59 AM

وعليكم السلام اختي فارسة الحمد لله على تحسنك
انا ميراك تحسنت و الله الحمد لكن الدوخة تجيني بعض المراااااااااااات

أسيرة الذكرى 20-09-2012 05:28 AM

الحمدلله على تحسنك اختي عقبال الشفاء التام يارب

نايس دريم 21-09-2012 06:21 PM

مسا الخير عليييكم ...كيف حالكم كنتمنى الشفـــاء للجميـــع ..فين اختي فارسة مبقيتيش تدخلي للفيسبوك توحشتك

اسلمه 04-01-2013 03:23 AM

السلام عليكم إخوتي أخواتي اين انتم جميعا والله اكم وحشة وياريت ترجع علشان نتناقش وكل منا بطنان علي الاخر

الساعة الآن 11:51 AM