نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   اختلال الانية (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=57520)

نايس دريم 04-01-2013 02:34 PM

اهلا اختي اسلمة كيف حالك والله من زمان ما جتمعنا بها الموضوع ,,كيفك انتي وكيف اختلال الانية معك ,,انا الحالة الحمد لله خفت عني كثيرا خصوصا مع الرقية والانشغال بالدراسة ,,واحس ان نصفها وسواس يعني عندما اسال نفسي هل انا موجودة في هادا المكان بتيجي الحالة فورا يعني هي متل الوسواس ولما اطنشها واطنش وساوسها بتروح تماما

اسلمه 05-01-2013 03:27 AM

اهلا بك. أختي هل انا موجودة والحمد لله علي سلامتك اما انا يا أختي فهذه الايام تعبانه عندي كآبة وضيقة واختلال قوي والله يا ختي محتاجه لاحد أتكلم معاه

نايس دريم 05-01-2013 03:34 AM

هلا اختي انا هنا معك لو بدك تحكي ,, انا كمان عندي اكتئاب لكن خف كثيرا عن اول ,,والاحظ انه يزيد قبل الدورة الشهرية يعني حتى الهرمونات تلعب دور في النفسية ,,اختي بما انك جربتي الادوية النفسية ومانفعتك شو رايك تبدئي بالرقية شربا واستحماما وتقرئيها على نفسك وعلى الماء لان عضوة كانت هنا قد اتبعت هده الطريقة حتى شفيت بفضل الله لكن يلزمها صبر ووقت وقد ستمرت شهورا في الرقية واكثرت من قيام الليل والدعاء خصوصا في الاوقات التي يستجاب فيها الدعاء

اسلمه 05-01-2013 02:56 PM

الله ايجازيك كل خير والله انا عارف انك معاي واالله. ياختي انا نفس الشي صارت الدورة الشهرية تتعبني وهذه الايام جاني التعب من قبلها بيومين والي الان معاي

اسلمه 05-01-2013 03:01 PM

انا الأدوية لم أخذ منها الا ادوية الكهربا وكنت قد تحسنت عليها ولكن من حملي الاخير لم أتابعها اما الرقية والله كنت قد انتظمت عليها فترة من الزمن وكذالك ارتحت معها كثيرا وتكاسلت عنها وان شا الله ارجوا من الله التوفيق

نايس دريم 05-01-2013 04:10 PM

الله يشفينا ياارب ويشفي جميع المرضى,,,الرقية تنفع كثيرا لعلاج هده الحالة خصوصا ,,وحتى الادوية النفسية متل سيبرالكس ينفع للاكتئاب والقلق والاختلال ,,خصوصا ان اعراضه الجانبية شبه معدومة,,هل سبق وجربتيه ؟؟

اسلمه 05-01-2013 04:59 PM

لا ياختي لم أجربه وانت هل أخذته

روح حلمانہ 05-01-2013 10:35 PM

اختلال الانيه اول مره اعرف اسمه
هوو مرافقني له فتره وتو اعرف اسمه بهدلني وربي.. ولا
يحب يستلمني اوقات اكون انا فيها مع الاهل ولا ف نقاش مع زوجي
ولا مناسبه وربي اروح ملح .. يالله المستعان .

روح حلمانہ 06-01-2013 12:03 AM

تعاااااالوو هالحين الي قريت عن اختلال الانيه آنووھ صرع
في الفص الصدعي من المخ .. ليكون صرع الي ماغيره تشنج وغماء
نعض ع الاسنان واللسان ويطلع دم .. تگفوون قوولولي لا صرت اوسوس
الله يلعن الشيطان ليتني ماقريت -_-///

طابت النفس 06-01-2013 01:47 AM

اه يجيني هالمرض اللعين لدرجه اتمنى يكون عندي سرطان ولايكون هالمرض عندي سبب لي ازمه نفسيه

احس اني بحلم واحس بطير من الارض واحس نفسي خفيفه مره واذا مشيت بطيح

صرت اغصب نفسي اقوم واضرب برجلي بقوووه

اخ بس بالجامعه انواع الفشايل

يارب يكتب اجرنا على هالتعب

محمد رفيق 06-01-2013 08:40 PM

السلام عليكم ماذا لو قلت لكم اني اعاني من اختلال الانية اكثر من 3 سنوات .... اللهم افرغ علينا صبرا و اشف كل مريض

نايس دريم 06-01-2013 11:47 PM

لا لم اجرب سيبرالكس لكن افكر في ذلك وخايفة,,اختي روح هادا مو صرع يا اختي هي مجرد حالة تاتي اما بسبب امراض نفسية اخرى متل الاكتئاب والهلع والوسواس او تاتي فجاة بسبب العين او المس او الصدمات النفسية ما توسوسي نفسك,,,عموما علاج هده الحالة هو الرقية لاني اعرف اكتر من شخص شفيو باذن الله بالرقية لكن يلزمها مداومة ,,وانا ما اقدر حاليا لانه عندي دراسة وامتحانات يعني ما بداوم عليها

اسلمه 07-01-2013 03:30 AM

والله انا كذالك حابة اني اجرب السيبرالكس لكن انا الان في الصين وليس موجود فيها وساسافر بعد كم يوم

اسلمه 07-01-2013 03:32 AM

حبيت أسألكم ياخوتي هل السيبرالكس موجود في دبي وهل يحتاج الي وصفة طبية عند شرائه

اسلمه 07-01-2013 03:37 AM

سأسافر بعد يومين عن طريق طيران الإمرات وسأدخل دبي. لمدة يوم وحبيت اسأل عن السيبرالكس هل هو متوفر بدون وصفة طبية

الساعة الآن 04:01 PM