نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   محتاجة اخوات عندهم وسواس المرض والموت مثلي (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=129405)

هديلو 08-01-2018 11:52 PM

اليوم كان حلو ومخيف رحت عنظ اهلي واجتمعنا وانبسطنا .. وبس روحنا بتحكيلي امي انو خالي جاي عليهم وهو لجيش عليهم من مرة وامي بتقلي قلقان ومش عارف انام عنجد كثير بخاف عأمي وابوي هم لحالهم بالبيت وبخاف يصيرلهم شي .. وبخاف ابعد عنهم كلشي بخوفني عليهم ... يارب يحفظلي ياهم ويحميهم ويبعد عنهم كل شر ويطول بعمرهم يااارب.. مين متلي بخاف من اي شي عأهلو

زهره الالام 09-01-2018 03:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1316105)
اليوم كان حلو ومخيف رحت عنظ اهلي واجتمعنا وانبسطنا .. وبس روحنا بتحكيلي امي انو خالي جاي عليهم وهو لجيش عليهم من مرة وامي بتقلي قلقان ومش عارف انام عنجد كثير بخاف عأمي وابوي هم لحالهم بالبيت وبخاف يصيرلهم شي .. وبخاف ابعد عنهم كلشي بخوفني عليهم ... يارب يحفظلي ياهم ويحميهم ويبعد عنهم كل شر ويطول بعمرهم يااارب.. مين متلي بخاف من اي شي عأهلو

انا بخاف علي اهلي واخواتي واولادي خصوصاً ان احيانا الناس اللي مش عندهم وسواس يقولو كلام كده عن الموت هو بالنسبة ليهم عادي لكن انا اخاف وافكر واقول ليه قالو كده
في يوم اخويا كان مسافر وجيه يزورني ويسلم علي اولادي وانا كنت مرعوبه واقول ايه اللي خلاه عايز يجي يشوفنا قبل ما يسافر
الله المستعان

رهايف 09-01-2018 05:05 AM

حتى انا ييدأ فيني بعدين ينتقل باهلي واحد واحد واعيش كمان مع الوسواس وتحصلوني طول الوقت تفكير وخوف وترقب الله المستعان

هديلو 10-01-2018 03:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1316114)
انا بخاف علي اهلي واخواتي واولادي خصوصاً ان احيانا الناس اللي مش عندهم وسواس يقولو كلام كده عن الموت هو بالنسبة ليهم عادي لكن انا اخاف وافكر واقول ليه قالو كده
في يوم اخويا كان مسافر وجيه يزورني ويسلم علي اولادي وانا كنت مرعوبه واقول ايه اللي خلاه عايز يجي يشوفنا قبل ما يسافر
الله المستعان

عنجد انا كثير بخاف .. لسا المشكلة انا حامل كل فترة صرت اسمع عن وحدة حامل ماتت او بتولد بتموت ... مرعوبة كثير .. صرت مرعوبة من الولادة والحمل وكلشي

زهره الالام 10-01-2018 04:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1316211)
عنجد انا كثير بخاف .. لسا المشكلة انا حامل كل فترة صرت اسمع عن وحدة حامل ماتت او بتولد بتموت ... مرعوبة كثير .. صرت مرعوبة من الولادة والحمل وكلشي

والله حتي لو ما عندك وسواس هتخافي كمان اي واحدة حامل بتخاف لحظه الولاده ليحصلها حاجة خصوصاً لو معاها اطفال تاني
ادعي لنفسك كتير واتصدقي بنيه ان الله يقومك بالسلامة انتي والبيبي

هديلو 10-01-2018 07:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره الالام (المشاركة 1316229)
والله حتي لو ما عندك وسواس هتخافي كمان اي واحدة حامل بتخاف لحظه الولاده ليحصلها حاجة خصوصاً لو معاها اطفال تاني
ادعي لنفسك كتير واتصدقي بنيه ان الله يقومك بالسلامة انتي والبيبي

تصدقي ما لحقت انام صحيت من الم الصدر الها سنه معي وغازات ووجع يطن يارب يفرج همنا جميعا

زهره الالام 10-01-2018 08:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1316234)
تصدقي ما لحقت انام صحيت من الم الصدر الها سنه معي وغازات ووجع يطن يارب يفرج همنا جميعا

انا كل الالام دي فيا وحتي رحت للدكتور من الم الصدر قال القلب سليم وان عندي التهاب في المريئ هو اللي مسبب الالم بس مازلت بتوسوس كل ما يجيني الم في الصدر
الله يشفينا

اسيره الدموع 10-01-2018 09:28 PM

كوثر فينك رسلتلك رقني ومالك اثر

اسيره الدموع 10-01-2018 09:29 PM

الله يشفينا تعبنااا

بن دايم 11-01-2018 02:38 AM

خواتي العزيزات
بقولكم حاجه واقعيه واتمنى تاخذونها بصدر رحب
هل تعلمون ان الكلام في الوسواس يزيد الحاله ؟
هل تعلمون ان استسلامكم للوسواس يخليه يكبر كل يوم ؟
اذا ماتقدرون تقاومون وتحاربون اعرضوا نفسكم على طبيب وخذوا العلاج وباذن الله كم شهر وكل الوسواس يختفي
لكن انتم كذا تعذبون انفسكم
كلمة الموت برمجتوها في عقلكم فصار العقل اوتوماتيكي يركز على الكلمه
بالنسبه لالم الصدر هذا من عضلات الصدر لانها اكثر عضلات تتاثر من القلق والتوتر
وايضا بسبب القولون مافيه شي اسمه الم صدر يعني مرض قلب
مافيه شي اسمه فلانه صار له الشي الفلاني هلاص لازم يصير لك
لازم تقوون ايمانكم بالله وتعرفون انه ماراح يصيبكم الا اللي ربي كتب لكم اياه سواء خفتوا او لا
سلموا انفسكم لله

رهايف 11-01-2018 05:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن دايم (المشاركة 1316336)
خواتي العزيزات
اذا ماتقدرون تقاومون وتحاربون اعرضوا نفسكم على طبيب وخذوا العلاج وباذن الله كم شهر وكل الوسواس يختفي
لازم تقوون ايمانكم بالله وتعرفون انه ماراح يصيبكم الا اللي ربي كتب لكم اياه سواء خفتوا او لا
سلموا انفسكم لله

صح كلامك بس المشكله الاحلام اللي اغلبها عن الموت غصب تخلي تفكيرنا وكلامنا عن الوسواس

انا رجعلي الوسواس بسبب حلم لامي وبنت اخوي واحلامي عاد انا شي ثاني

يارب طول عمري وافرح في ذريتي يارب

اسيره الدموع 11-01-2018 05:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن دايم (المشاركة 1316336)
خواتي العزيزات
سلموا انفسكم لله

وكيف بنشفى والاحلام مو مخلينا فحلنا خاصه الميت ملاحقني فنوم وفي الواقع كل يوم نسمع احد يموت حتى الي انشد انشوده فرشي التراب مات

أبو عبادي 12-01-2018 02:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيره الدموع (المشاركة 1316399)
وكيف بنشفى والاحلام مو مخلينا فحلنا خاصه الميت ملاحقني فنوم وفي الواقع كل يوم نسمع احد يموت حتى الي انشد انشوده فرشي التراب مات

الله يعين بس ويرحمه ويحسن إليه يارب
أمر الله سبحانه

هديلو 12-01-2018 02:36 AM

بحس كل القصص الي عن الموت بتطلعي مرة وحدة عالفيسبوك .. طول اليوم وانا ببكي خايف عاهلي وعحالي وعالبيبي يارب تحفظهم جميعا يارب

بن دايم 12-01-2018 05:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيره الدموع (المشاركة 1316399)

لان هذي مو رؤى هذي احلام وحديث نفس مادامك تفكرين راح تحلمين بالشي اللي انتي تفكرين فيه

الساعة الآن 03:05 PM