نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   يوميات أصحاب الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=76944)

الفراشه 17-07-2012 01:27 PM

ابوبتال

عساك دووم عالصحه والقووه

والله يرزقك الذريه الصالحه ويملي عليك حياتك سعاده اللهم آمين

وحلو الاسم اول مره اسم فيه على بالي اسم بنت طلع ولد هههههه شرايك ابووقه

&&&&

تدري اقتنعت بكلامك بخصووص الجيووب لانه لما كان عندي الجرثوومه كان من ظمن الادويه

حبوب خاص للجيووب اسمه كلاريد وفتره العلاج خفيت وااايد ورجعت لطبيعتي

طيب الجيووب الانفيه شلوون يكشفون عنها انا اذكر انه مره دكتور حط في خشمي مثل الملقط وفحصه

بس ماادري اذا كان هلوون الفحص او لا

يعطيك الله العاافيه وماقصرت

أبوبتال 17-07-2012 03:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشه (المشاركة 795165)
ابوبتال

عساك دووم عالصحه والقووه

والله يرزقك الذريه الصالحه ويملي عليك حياتك سعاده اللهم آمين

وحلو الاسم اول مره اسم فيه على بالي اسم بنت طلع ولد هههههه شرايك ابووقه

&&&&

تدري اقتنعت بكلامك بخصووص الجيووب لانه لما كان عندي الجرثوومه كان من ظمن الادويه

حبوب خاص للجيووب اسمه كلاريد وفتره العلاج خفيت وااايد ورجعت لطبيعتي

طيب الجيووب الانفيه شلوون يكشفون عنها انا اذكر انه مره دكتور حط في خشمي مثل الملقط وفحصه

بس ماادري اذا كان هلوون الفحص او لا

يعطيك الله العاافيه وماقصرت

الله يسلمك ويعافيك..بالنسبة لطريقة الكشف, هناك أكثر من طريقة من ظمنها التشخيص الجسدي أو Physical Examination عن طريق ادخال جهاز للأنف للكشف عن وجود أي التهابات + الضغط على مقدمة الجبهة والخدود للتأكد عن عدم وجود فراغ أو طراوة في مناطق الجيوب الأنفية والتي تعتبر دليل على وجود صديد أو التهاب + أعزكم الله أيضا الكشف عن المواد التي تخرج من الأنف ولونها الذي يعتبر دليل أيضاً على وجود التهابات خصوصاً اذا كانت مصاحبة لنزلات برد أو أنلفونزا..

اللي فوق ترجمة مني لموقع- Univeristy of Maryland - Medical Center

ان شاء الله أفدتكم...

الفراشه 18-07-2012 03:44 PM

الف شكر اخوي ابو بتال يعطيك الله العافيه ماقصرت

والله يرزقكك كل ماتتمناه

&&&&

اليوم من الصبح طلعت مع الوالده وشرينا لوازم رمضان الله يعوده علينا وعليكم باحسن حال

طبعا شايله طابووقه فوق راسي من الثقل وترنح بالمشي وماقدرت اكمل معاها وقعدت في كوفيىشوب انتظرها ليما تخلص

ههههههه وناظر الناس وقوول متى اكون مثلهم الا يقول انا من المريخ هههههههه حاله غير والله

ام ساره* 18-07-2012 04:32 PM

انا مشكلتي دايم احس بغصه بحلقي منكده علي ومقلقتني
وكتمه بالصدر واحيان احس بفراغ بصدري زي الفجوه خصوصا لما اصحى من النوم
انا احسها من الحمل بس مسويه لي قلق

المعتصمه بالله 19-07-2012 06:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمتك ارجو* (المشاركة 795403)
انا مشكلتي دايم احس بغصه بحلقي منكده علي ومقلقتني
وكتمه بالصدر واحيان احس بفراغ بصدري زي الفجوه خصوصا لما اصحى من النوم
انا احسها من الحمل بس مسويه لي قلق

الله واعلم الغصه بالحلق من ارتجاع المرئ ،،، ابتعدي عن الا شياء اللي تجيب الحموضه والحرقان وبترتاحين ان شاء الله اهم شئ لاتخلين الرقيه والاذكار واشربي ماي زمز يشرخ الصدر واقرئ عليزصدرك سورة الانشراح فضيعه با انشراح الصدر ربي لك الحمد

الفرااااشه الله يعطيج من القوه اللي تقدرين تطلعين تشترين اغراض رمضان لبيتك مشاء الله

انا اليوووم بعد طلعت اشتري ملابس العيد والحمدالله البنوته الصغيره خلصتها بس البنوته الكبيره ماحصلت شئ مناسب وانا وخواتي رااايحن ولا تشوفين حالتي لما التفت ماالقى خواتي عندي اخاف واقول الحين بطيح ومحد يدري عني اعوذ بالله من الشيطااان ،،، والحمدالله رجعنا وماصار شئ ربي يعطينا العاافيه ،،، وانا مثلك بعد بقلبي اقوووول ياحظهم يظحكون ومخهم مايضيق عليهم مةلي ينكد علي الوناااسه كل ماظحكت شوووي واقول متي اصير مثلهم ،،،،، وساعات اهوون علي نفسي لي شفت احد سرحان والا تعبان قلت اكيد مثلي مو بس انا خخخخخخ
الحمدالله ع كل حال?

عفواً سوؤال شلون اسوى اقتباس متعدد بنفس الصفحه

ام رحمة 19-07-2012 11:40 AM

السلام عليكم انا اليوم توكلت على الله وبدات في تناول اول جرعة من دواء محمد الهاشمي وانا املي بالله كبير
في الشفاء ان شاء الله بعد ان سالت الكثير ممن كتب الله الشفاء على يديه وحتى لو لم اشفى فالحمد لله على
كل شيء فنحن نتسببب والنتيجة على الله

ادعو لي بالشفاء العاجل

أبوبتال 19-07-2012 01:40 PM

غصة الحلق هي من التوتر والقلق...ربما يضاعفها وجود ارتجاع المرئ لكن السبب الرئيسي هو القلق والتوتر...

ام ساره* 19-07-2012 08:07 PM

من جد انا دايم قلقه ومتوتره
الله يعين يارب
وكل عام وانتم بخير واسأل الله ان يعيده علينا بالصحه والعافيه

الشيمآء 20-07-2012 12:16 AM

يالله لما اقراء كل رد اقول مثلي

انا فيني جرثومة معدة تتوقعون هي السبب !!

ايضا وين العضو ابو تركي كان يرد هنا

اتمنى يساعدنا كيف قدر يتغلب عليها

الفراشه 20-07-2012 05:56 PM

رمضان مبارك علينا وعليكم ان شالله

الشيما

لازم تاخذين كورس لعلاج الجرثومه وراح تتخسنين باذن الله

المعتصمه بالله

تضغطين على اقتباس متعدد لكل رد وبعدين تظغطين رد جديد وراح يظهرً لج الاقتباسات

رحمتك ارجو

ماعليج شرً وهذا كله من التوتر والقلق وانصحج بعد الفطور تشربين دوا موكسال الابيض الشراب

المعتصمه بالله 20-07-2012 07:38 PM

ذهب الضمأ، وابتلت العروق و ثبت الأجر إن شاء الله

تقبل الله صيامكم ♡

وكل عام وانتم بخير والحمدالله اللي بلغنا اول يوم في رمضان الله الله يتقبل منا

الفراشه 21-07-2012 05:29 PM

الله يتقبل منا ومنج صالح الاعمال

&&&&&

المعتصمه بالله 23-07-2012 03:26 AM

مرحبااااا اخواني وخوااااتي
كيف حالكم ان شاء الله بخير وشلون الصوم معاكم ،،، انا اليوم حاسه بتعب وخمووول وراسي مصدع
والم مابين الكتف والرقبه ،،،
نفسيتي الحمدالله احسن شوي بس بين فتره وفتره الوساااوس تخرب علي الله يبعد عنا وعنكم كل قلق وتعب ?

ام ساره* 24-07-2012 12:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصمه بالله (المشاركة 796660)
مرحبااااا اخواني وخوااااتي
كيف حالكم ان شاء الله بخير وشلون الصوم معاكم ،،، انا اليوم حاسه بتعب وخمووول وراسي مصدع
والم مابين الكتف والرقبه ،،،
نفسيتي الحمدالله احسن شوي بس بين فتره وفتره الوساااوس تخرب علي الله يبعد عنا وعنكم كل قلق وتعب ?

مرحبتيين
الحمدلله بخير كيفك انتي
الحال من بعضه الله يشفينا يارب من الوسواس

انا اليومين هذي احس بتحسن ولله الحمد بس احيانا فيني ضيقه تروح وتجي
الله يعين بس

المعتصمه بالله 24-07-2012 10:14 AM

[QUOTE=رحمتك ارجو*;796874]مرحبتيين
الحمدلله بخير كيفك انتي
الحال من بعضه الله يشفينا يارب من الوسواس

انا اليومين هذي احس بتحسن ولله الحمد بس احيانا فيني ضيقه تروح وتجي
الله يعين بس[/QUOT

الله يعييين يارب ،،، والله وانا مثلك كل ما اقوووب خلاص تحسنت فجئة تجيني الضيقه

ربي كريم يغير الحال الي احسن حال ،،،

طمنينا انتي عنك شلونك مع الصيام والحمل ان شاء الله ومتي موعد الولاده المتوقع بأذن الله ؟!؟

دعواااتك لي ان الله يكتب لي الحمل الشهر هذا اذ فيه خير لي

الفراشه 24-07-2012 01:34 PM

امبيه مو صج هالموقعه كتبت رد شطووله هههههه واخر شي باي باي ليش جذي

حبيايب قلبي فديتكم والله

الله يبعد عنكم وساووس الشيطان وكيده باذن الله

رحمتك ارجو ... الله يسهل عليج حملج ولادتج ان شالله وهذي كلها من الحمال لاتوسووسين

انا كنت استخدم موكسال الضيحه صج يروحها بس اللحين اشرب ماي لقاح واايد حلوو

المعتصمه بالله

الله يرزقج الذريه الصالحه بحق هالشهر الفضيل

شنو تطبخون برمضان الا ماقلتو هههههههه اتوقع رحتمتك ارجو كل يوم كبسه لازم

وانتي لازم هالتشًربيه شنو مكوناتها بطاطس وفووقها لحم او دياي صح

&&&&

انا زايده علي الدووخه وزغلله العين والثقل بس احمد ربي على كل حال 😊

ام رحمة 24-07-2012 04:31 PM

السلام عليكم والله تعجبني فيك شجاعتك يا فراشة نفساني رغم صغر سنك الا انك تبلين بلاءا حسنا مع المرض

اللهم يكون دائما في عونك يا فراشة مادمت في عون الاخرين وادعي لامك ام رحمة بالشفاء يا رب

ام ساره* 24-07-2012 08:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشه (المشاركة 797001)

حبيايب قلبي فديتكم والله

رحمتك ارجو ... الله يسهل عليج حملج ولادتج ان شالله وهذي كلها من الحمال لاتوسووسين

انا كنت استخدم موكسال الضيحه صج يروحها بس اللحين اشرب ماي لقاح واايد حلوو

المعتصمه بالله

&&&&

اللهم اميين يارب
الموكسال عندي وهذا للحرقان ماتوقع له دخل بالضيقه
بالنسبه للطبخ هههههه الكبسه نكسلها برمضان ومافهمت ايش تقصدين بالتشريبه

المعتصمه بالله 24-07-2012 08:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشه (المشاركة 797001)

حبيايب قلبي فديتكم والله

انا كنت استخدم موكسال الضيحه صج يروحها بس اللحين اشرب ماي لقاح واايد حلو

المعتصمه بالله

&&&&

الفراااشه تعيشى وتاااااخذين غيرهااااا
ياما صارت معاااااي ،،،،

واي واااي اموووت ع التشريبه اهي فطوووري واهي سحوري ويوووم دياااي ويوووم لحم مع خضار طبعن

والحمدالله متفرقه للصلاة وقراءة القراااان بس مااقدرت اقاااوم ساهر الليل اهو الوحيد اللي اتابعه ذكرنا بااياااام الله لايعيدها علينا وعلي المسلمين يارب وقتها كنت صغيره بس اتذكر والله كل شئ الله يكافينا شر كل من فيه شر ويعم علينا وعلي المسلمين الامن والاماااان يارب ويفرج علي اخوانا المسلمين بكل مكاااان بهالشهر الفضيل يارب ،،،

المعتصمه بالله 24-07-2012 09:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رحمة (المشاركة 797023)
السلام عليكم والله تعجبني فيك شجاعتك يا فراشة نفساني رغم صغر سنك الا انك تبلين بلاءا حسنا مع المرض

اللهم يكون دائما في عونك يا فراشة مادمت في عون الاخرين وادعي لامك ام رحمة بالشفاء يا رب

ان اشهد ان الفرااااشه ذهبه عسى ربي يوفقها ويسعدهاااا لي شفت ردودهااا ينشرح صدري عسى ربي لايحرمنا منهاااا

عاد الفراشه لي تزوووجتي مو تنشغلين عناااا

ام رحمه الله يخفف عليك ويشافيك ان شاء الله بشري عن علاجك ان شاء الله في تحسن؟!

ام رحمة 24-07-2012 09:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصمه بالله (المشاركة 797075)
ان اشهد ان الفرااااشه ذهبه عسى ربي يوفقها ويسعدهاااا لي شفت ردودهااا ينشرح صدري عسى ربي لايحرمنا منهاااا

الحمد لله يا معتصمة ..والله ما زالت الدوخة تقتلني ..لكن ما انزل الله من داء الا انزل له دواء وانا اعلم ان حبيبي محمد لا ينطق عن الهوى فانا انتظر الفرج من الله وهو ان شاء الله قريب ....دعواتك لي يا معتصمة ....

هل الفراشة تزوجت انا والله ما سمعت ....ربي يشفيك ويشفي كل اعضاء نفساني 21l;wqa'ki8ds400``00`

المعتصمه بالله 25-07-2012 07:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رحمة (المشاركة 797078)
الحمد لله يا معتصمة ..والله ما زالت الدوخة تقتلني ..لكن ما انزل الله من داء الا انزل له دواء وانا اعلم ان حبيبي محمد لا ينطق عن الهوى فانا انتظر الفرج من الله وهو ان شاء الله قريب ....دعواتك لي يا معتصمة ....

هل الفراشة تزوجت انا والله ما سمعت ....ربي يشفيك ويشفي كل اعضاء نفساني 21l;wqa'ki8ds400``00`

الحمدالله علي كل حال والله كريم ان شاء الله خليك قويه ولا تضعفين ،،، خليج مع قول الله تعالى وبشر الصابرين. ،،،، صدقين ربي بيفرجها علينا طال الزمن او قصر بس قوى ثقتج بالله والتزمي بالاستغفار ،،،

ام رحمه انا حابه اعرف من متى بدأت حالتك وبالظبط شنو تعانين منه ؟!؟

والفراشه بأذن الله زواجها يكون بالعيد اذ ربي سهل عليها ،،، بس انا من الحين احذرها ماتنقطع عنا عشان مانحاتيها لو بس باليوووم تسجل حضورها بكلمه وحده عارفه ان الوحده في بدايت حياتها الزووجيه تنشغل عسى ربي يوووفقها ويسعدها ويبلغها عااااافيتها يارب

ام رحمة 25-07-2012 04:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصمه بالله (المشاركة 797180)
الحمدالله علي كل حال والله كريم ان شاء الله خليك قويه ولا تضعفين ،،، خليج مع قول الله تعالى وبشر الصابرين. ،،،، صدقين ربي بيفرجها علينا طال الزمن او قصر بس قوى ثقتج بالله والتزمي بالاستغفار ،،،

والفراشه بأذن الله زواجها يكون بالعيد اذ ربي سهل عليها ،،، بس انا من الحين احذرها ماتنقطع عنا عشان مانحاتيها لو بس باليوووم تسجل حضورها بكلمه وحده عارفه ان الوحده في بدايت حياتها الزووجيه تنشغل عسى ربي يوووفقها ويسعدها ويبلغها عااااافيتها يارب

انا سيدة ابلغ من العمر 45 سنة كنت مدمنة على مشاهدة التلفزيون والدخول الى النت

الى درجة ان حركتي قلت في البيت واصبحت كسولة اسهر الى ساعات متاخرة من الليل ولا اقوم الا في منتصف النهار...وفي يوم احسست ان البيت لازم له تنظيف وبالفعل قمت بتنظيفه حتى احسست بالتعب والاجهاد وفي الليل احسست بالام وقشعريرة في جسدي فظننت انها انفلونزا او التهاب اللوزتين فشربت زهورات مع العسل وبنادول ثم نمت وفي الليل تعرقت كثيرا حتى اعتصرت ملابسي...نهضت الصباح لاغسل وجهي فاحسست بدوخة لكنني حاولت النهوض لكن كل شيء ينقلب علي الابواب والجدران والاثاث ولحسن الحظ كان زوجي بجانبي فاخذني للطبيب بعد ان تقيات وشحب وجهي كما وصفني زوجي ومن هنا بدات معاناتي مع الدوخة والدوار ....الدوخة التي تلازمني يوميا والدوار الذي ياتيني احيانا ومنذ ذلك اليوم بدات رحلتي مع الدواء والاطباء اطباء عامة اطباء اذن وانف وحنجرة نفسانيين مخ واعصاب توليد كل ما يخطر ببالك اما عن الادوية فحدث ولا حرج شربت كل الادوية من التيغريتول الى الجاردينال الى ليزانكسيا مرورا بالانافرانيل والزولوفت و ليكزوميل الى البيتاسيرك والتناكان وغيرها من الادوية التي لا اذكرها لان قد مضت سبعة سنوات على ذلك والى اليوم وانا اعاني
حدث معي هذا بعد موت ابنة عمي بحادث وبعد مروري بازمة مالية اي بين المرض والحادثة 20يوما ...تعاجت مع دكاترة عبر الانترنت لكن الادوية التي وصفوها لي لو تكن موجودة في الجزائر
لذلك انقطع اتصالي بهم.... تعبت من هذه الدوخة التي اصبحت تسبب لي نوبات هلع كبيرة ..
اختي العزيزة انا اريد ان انهض من فراشي اطبخ لبنتاي والعب معهما واسعد زوجي كما كنت من قبل حتى عند النوم لا استريح وكانني نائمة على امواج تتقاذفني وعند الجلوس ارتكز على شيء خوفا من السقوط...انا والله اتعذب اريد ان اشفى واعود الى حياتي

عذرا على الاطالة...00``00`

الفراشه 25-07-2012 06:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصمه بالله (المشاركة 797070)
الفراااشه تعيشى وتاااااخذين غيرهااااا
ياما صارت معاااااي ،،،،

واي واااي اموووت ع التشريبه اهي فطوووري واهي سحوري ويوووم دياااي ويوووم لحم مع خضار طبعن

والحمدالله متفرقه للصلاة وقراءة القراااان بس مااقدرت اقاااوم ساهر الليل اهو الوحيد اللي اتابعه ذكرنا بااياااام الله لايعيدها علينا وعلي المسلمين يارب وقتها كنت صغيره بس اتذكر والله كل شئ الله يكافينا شر كل من فيه شر ويعم علينا وعلي المسلمين الامن والاماااان يارب ويفرج علي اخوانا المسلمين بكل مكاااان بهالشهر الفضيل يارب ،،،

اقتباس:

اهلين يالغلا ههههه ودي اذووقها هالتشريبه اذبحونا المسلسلات والدعايه عليها

ولاادري شلون يسونها قلت للولده ماتعرفها

على طاري ساهر اليل صج حلو ذي المسلسل انا هم بعد ماادري شنو صار بس واايد تكدرت وعشت الحاله معاهم

الحمدلله رجع الامن والامان لديرتكم الحبيبه والله لايعودها من ايااام

&&&&

ان شالله عندي امل اني بعد الزواج اتغير وان شالله للاحسن وقررت اني اقول لخطيبي عن حالتي

ماابيه يتفاجأ ويقول خدعته او توصل لشي ثانني

ادعي لي يالغاليه لاتنسين
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رحمة (المشاركة 797270)

الى درجة ان حركتي قلت في البيت واصبحت كسولة اسهر الى ساعات متاخرة من الليل ولا اقوم الا في منتصف النهار...وفي يوم احسست ان البيت لازم له تنظيف وبالفعل قمت بتنظيفه حتى احسست بالتعب والاجهاد وفي الليل احسست بالام وقشعريرة في جسدي فظننت انها انفلونزا او التهاب اللوزتين فشربت زهورات مع العسل وبنادول ثم نمت وفي الليل تعرقت كثيرا حتى اعتصرت ملابسي...نهضت الصباح لاغسل وجهي فاحسست بدوخة لكنني حاولت النهوض لكن كل شيء ينقلب علي الابواب والجدران والاثاث ولحسن الحظ كان زوجي بجانبي فاخذني للطبيب بعد ان تقيات وشحب وجهي كما وصفني زوجي ومن هنا بدات معاناتي مع الدوخة والدوار ....الدوخة التي تلازمني يوميا والدوار الذي ياتيني احيانا ومنذ ذلك اليوم بدات رحلتي مع الدواء والاطباء اطباء عامة اطباء اذن وانف وحنجرة نفسانيين مخ واعصاب توليد كل ما يخطر ببالك اما عن الادوية فحدث ولا حرج شربت كل الادوية من التيغريتول الى الجاردينال الى ليزانكسيا مرورا بالانافرانيل والزولوفت و ليكزوميل الى البيتاسيرك والتناكان وغيرها من الادوية التي لا اذكرها لان قد مضت سبعة سنوات على ذلك والى اليوم وانا اعاني
حدث معي هذا بعد موت ابنة عمي بحادث وبعد مروري بازمة مالية اي بين المرض والحادثة 20يوما ...تعاجت مع دكاترة عبر الانترنت لكن الادوية التي وصفوها لي لو تكن موجودة في الجزائر
لذلك انقطع اتصالي بهم.... تعبت من هذه الدوخة التي اصبحت تسبب لي نوبات هلع كبيرة ..
اختي العزيزة انا اريد ان انهض من فراشي اطبخ لبنتاي والعب معهما واسعد زوجي كما كنت من قبل حتى عند النوم لا استريح وكانني نائمة على امواج تتقاذفني وعند الجلوس ارتكز على شيء خوفا من السقوط...انا والله اتعذب اريد ان اشفى واعود الى حياتي

قلبي عليج يام رحمه شعور مرعب صج ويبب القلق والهلع

الله يكوون بعوونج يمكن وياج عين او عارض رحتي لمشايخ او شي

جربي تغتسلين بماي بارد انا اخذت الطريقه من الاخت ميمي اقرأ ايات الا حافظتها وغسل راسي

واصير اهووون

انا بعد اشتقت لحياتي القبليه كنت في نعمه وحال كل من يحسدني عليه بس احمد ربي على حالي

لاني تقربت من ربي واااايد عكس قبل كنت مهمله للقران والصلاه

الله يسعدج ويهنيج بحياتج

ام رحمه تراني الفراشه وفي هم عضوه معانا اسمها فراشه ديري بالج ههههههههههه

غايات 26-07-2012 03:27 AM

السلام عليكم

الله يمددكم بالصحة والعافية وراحة البال جميعاً.
عندي سؤال الله يجزيكم خير، لي يومين أحس بثقل بعيوني وارتعاش داخلي بجسمي يعني أحس اني من داخل أنتفض وتركيزي أقل من أول هالحالة تجيني من بعد الساعة 10 الليل وتستمر حتى اليوم الثاني الظهر العصر تبدأ تتلاشى.
فهل هذا من اعراض الهلع..؟
مع العلم اني الايام الماضية كان الخفقان قوي معي والقلق برضه..!

الفراشه 26-07-2012 01:21 PM

اهلين اختي غياث

ماتشوفين شر

وهذا من ظمن سلسه مسلسل الاكشن هههههه الله يعينا

انا ماعندي هلع بس اثار الهلع والتوتر لحين عندي مرتبط بدوخه وثقل وعدم اتزان ورجفه بالمشي

وبنسبه للرجفه تراني اعاني منها من 9 شهور 😊 وخصوصا وقت الدوره الشهريه تزززيد الله يعنا

الفراشه 26-07-2012 01:24 PM

اقتباس:

لذهبه انتي غلاي وعلى راسي والله

وانا هم بعد احبج واايد وارتاح لما اشووف ردج وانتي بعد اذا حملتي لاتقطعين

عسى ربي يووفقج

ام رحمة 26-07-2012 03:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصمه بالله (المشاركة 797180)

السلام عليكم اختي المعتصمة جزاك الله خيرا على اهتمامك بي و ان شاء الله اكون من الصابرين ...واكون من الشاكرين ...الحمد لله رب العالمين ....

اما عن الفراشة فهي تحاول ان تفطمنا تدريجيا حتى لا نحس بغيابها ههههههههه الله يهنيها بالنسبة لي ان تكونو سعداء

فانتم ما زالتم شباب ....وما زالت الحياة امامكم طويلة ان شاء الله ....ربي يشفيكم يا رب 00``00`ki8ds4

ام رحمة 26-07-2012 04:19 PM

[QUOTE=الفراشه;797

جربي تغتسلين بماي بارد انا اخذت الطريقه من الاخت ميمي اقرأ ايات الا حافظتها وغسل راسي

واصير اهووون

انا بعد اشتقت لحياتي القبليه كنت في نعمه وحال كل من يحسدني عليه بس احمد ربي على حالي

الله يسعدج ويهنيج بحياتج

ام رحمه تراني الفراشه وفي هم عضوه معانا اسمها فراشه ديري بالج ههههههههههه[/QUOTE]

قلبي عليك انت حبيبتي لانك ما زلت في ريعان شبابك ومقبلة على زواج ربي يشفيكي من كل مرض سواء كان روحي او نفسي

ويرزقك الذرية الصالحة والمعتصمة بالله كذلك ..يا رب العالمين

اما عن الغسل بالماء البارد فانا اخاف من التهاب اللوز لكنني كل ماء اشربه او طعام اكله اسمي عليه اسم الله واقرا عليه ما تيسر من القران وربي يشفيني و يعافيني من كل عين ومن الدوخة اللي مدوختني هههههههه

وانا اعلم انك الفراشة ...الفراشة ..يعني هلوعة وفزوعة سابقا ...وانا اقصدك انت

نسيت اقول لك ان ابنتي الكبرى هي من ترجمت لي كلامك اي صدج يعني صدق ...الخ..من لغتكم الجميلة

لان معظم صديقاتها عبر النت خليجيات هههههههههه `111`1`21l;wqa'

نعيم الرياحي 26-07-2012 05:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله
الفترة هذه كلها تمام احياناً اضطراب في النوم مايجني بسرعة

الفراشه 26-07-2012 05:58 PM

ام رحمه

فديتج يالغاليه ههههه اي انا هلوعه سابقا ياكره الاسم

انا احاول اتكلم عربي عام ههههههه ماعرف والله حلو عندج من يترجم

وثاني شي انا ماقصد تسبحين بالماي البار بس تسبعين راسج فيه

يعني تحطي في كف يدج ماي وترشينها على راسج وانتي تقرين الايات وتكوني قاريه بالماي مسبقا

اتمنى فمهمتي علي

والله يخلي بنوتاتج وتفرحين بعررسهم

الفراشه 26-07-2012 06:00 PM

رحمتك ارجو

الموكسال نفعني ايام الضيقه ههههه لانه احيانا لحمووضه تكتم على الصدر

والتشربيه من صووب المعتصمه بالله هههههههه عيل شنو تطبخون بًرمضان بدال الكبسه

غايات 26-07-2012 06:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشه (المشاركة 797521)
اهلين اختي غياث

ماتشوفين شر

وهذا من ظمن سلسه مسلسل الاكشن هههههه الله يعينا

انا ماعندي هلع بس اثار الهلع والتوتر لحين عندي مرتبط بدوخه وثقل وعدم اتزان ورجفه بالمشي

وبنسبه للرجفه تراني اعاني منها من 9 شهور 😊 وخصوصا وقت الدوره الشهريه تزززيد الله يعنا

يا هلا وغلا
الشر ما يجيك عزيزتي الله يكون بالعون ويأجرنا ويصبرنا حمدلله على كل حال
فعلا هالاضطراب يجيني وقت الدورة بشكل كبير.

الله يشفي الجميع يا رب.

الفراشه 26-07-2012 06:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعيم الرياحي (المشاركة 797566)
السلام عليكم ورحمة الله
الفترة هذه كلها تمام احياناً اضطراب في النوم مايجني بسرعة

اهلين وسهلين

الحمدلله على كل حال

لاتشغلين نفسج بنوم حاولي تشغلين نفسج بشي ليما تتعبي وتنامي

غايات 26-07-2012 06:05 PM

بسألكم يا أصحاب جربتوا عشبة مليسا وحدة من معارفي عندها نوبة هلع شديدة وتستخدم العشبة هذي ملعقتين كبار تحطهم في ترمس موية مغلية وتتردد تشرب منه 3 مرات باليوم تمدحه جداً
وعلى فكرة العشبة تهدي الأعصاب ومضادة للاكتئاب.

الفراشه 26-07-2012 11:56 PM

غايات

ماتشوفين الشر ودائما الدوره تجي بلاوي ههههه الله يعينا

بنسبه للعشبه ماسمعت عنها من وين تشترينها اهيه مثل لزهورات وله شنو

وتباع عن الحواي

ام ساره* 27-07-2012 12:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشه (المشاركة 797582)
رحمتك ارجو

الموكسال نفعني ايام الضيقه ههههه لانه احيانا لحمووضه تكتم على الصدر

والتشربيه من صووب المعتصمه بالله هههههههه عيل شنو تطبخون بًرمضان بدال الكبسه

الحموضه ماتجيني الا قبل النوم ودايم اشرب لبن بارد قبل النوم وتخف الحموضه

نطبخ شوربه باللحم او الدجاج وفطاير وسمبوسه واللقيمات وورق عنب يعني مافيه طبق معين كلم يوم نشكل بالاطباق

غايات 27-07-2012 02:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشه (المشاركة 797648)
غايات

ماتشوفين الشر ودائما الدوره تجي بلاوي ههههه الله يعينا

بنسبه للعشبه ماسمعت عنها من وين تشترينها اهيه مثل لزهورات وله شنو

وتباع عن الحواي

أسأل اختي عن سبب الشعور بالرجفة الداخلية أحس جسمي كله يرجف تقول ضعف بالدم الله وأعلم..!
وما ندري عاد الله يكون بالعون.

العشبة تحصلينها عند العطارين حبوبة ومدري كيف تجي ما بعد أشتريها مترددة شوي.

المعتصمه بالله 27-07-2012 06:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رحمة (المشاركة 797270)

عزيزتي ام رحمه اسأل الله العلي العظيم ان يرزقكك بهذا الشهر الفضيل الشفاء والصحه والعافيه علي تحمل وصبرك للبلاء
وياربي يبلغك في بناتك وتشوفينهم عرايس وانتي تجهزينهم بأذن الله احتسبي الاجر واكثري الاستغفار والله كريم
ام رحمه لا اعلم اذ تفهمين لغتي لكن عندنا في الخليج مرض لا يعرفه الا الطب الشعبي واهو اسمه الفري تنسيم الرأس اي ان الرأس يكون متوسع واعراضه كثيره منها الدوخه وعدم الاتزان والعلاج بأذن الله يكون عباره عن صبخه فيها دواء مثل الحنه توضع علي الراس مع شد الراس لمدة ثلاث ايام حتي تصبح مثل الجبس لكي تسد الفراق الذي بالراس اتمني ان تكوني فهمتي لغتي حاولت اقرب لكي كثيراً لكن لستو معتاده علي اللغه العربيه الفصحى اتركي الترجمه علي كريمتك ههههههههههه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشه (المشاركة 797295)
اهلين يالغلا ههههه ودي اذووقها هالتشريبه اذبحونا المسلسلات والدعايه عليها

ولاادري شلون يسونها قلت للولده ماتعرفها

على طاري ساهر اليل صج حلو ذي المسلسل انا هم بعد ماادري شنو صار بس واايد تكدرت وعشت الحاله معاهم

الحمدلله رجع الامن والامان لديرتكم الحبيبه والله لايعودها من ايااام

&&&&

ان شالله عندي امل اني بعد الزواج اتغير وان شالله للاحسن وقررت اني اقول لخطيبي عن حالتي

ماابيه يتفاجأ ويقول خدعته او توصل لشي ثانني

ادعي لي يالغاليه لاتنسين

واصير اهووون

الله يسعدج ويهنيج بحياتج

ام رحمه تراني الفراشه وفي هم عضوه معانا اسمها فراشه ديري بالج ههههههههههه

(( حبيبت قلبي اللهم امييبن وبعم الامن والامان في ديار المسلمين
بخصوووص التشريبه لو احصل احد بيطلع البحرين بطرش لج وياااه

شووفي التشريبه عباره عن خبز رقاق ومرق خضار مع دياااي او لحم تقطعين الخبز صغار وتشربينه بالمرقه وتحطين عليها الخضار والديايه وترشين عليها لومي مطحوون وسلامتج

والله يوفقج ويسعدك ويكتب لج اللي فيه الخير

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشه (المشاركة 797523)
لذهبه انتي غلاي وعلى راسي والله

وانا هم بعد احبج واايد وارتاح لما اشووف ردج وانتي بعد اذا حملتي لاتقطعين

عسى ربي يووفقج

حبيبت قلبي احبك الرحمن علي قد ماتحبيني واكثر وعسى ربي لايحرمنا منج ويجمعنا علي طاعته وحسن عباده وان شاء الله بنكون حق بعض احسن خوات نعين علي الخير والله كريم يكتب لي ويكتب لج اللي فيه الخير احبك في الله اختي الغاليه 

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رحمة (المشاركة 797547)
السلام عليكم اختي المعتصمة جزاك الله خيرا على اهتمامك بي و ان شاء الله اكون من الصابرين ...واكون من الشاكرين ...الحمد لله رب العالمين ....

اما عن الفراشة فهي تحاول ان تفطمنا تدريجيا حتى لا نحس بغيابها ههههههههه الله يهنيها بالنسبة لي ان تكونو سعداء

فانتم ما زالتم شباب ....وما زالت الحياة امامكم طويلة ان شاء الله ....ربي يشفيكم يا رب 00``00`ki8ds4

اخت وعزيزه علينا يام رحمه ونطلب الله ان يطيل في اعمارنا علي طاعته وذكزه وحسن عبادته ونحن في هذا المنتدي يجمعنا نفس الألم فنسأل الله العفو والعافيه والشفاء من كل مرض والله يقوينا ان نساعد بعض علي الشفاء من كل مرض وانت يا ام رحمه بأذن الله ستفرحين عما قريب بأذن الله والله يحفظنا من كل مكروه

المعتصمه بالله 27-07-2012 06:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غايات (المشاركة 797673)
أسأل اختي عن سبب الشعور بالرجفة الداخلية أحس جسمي كله يرجف تقول ضعف بالدم الله وأعلم..!
وما ندري عاد الله يكون بالعون.

العشبة تحصلينها عند العطارين حبوبة ومدري كيف تجي ما بعد أشتريها مترددة شوي.

غايات فعلاً ضعف الدم يسبب رجفه انصحك تسوين تحليل دم وغدة درقيه وفيتامين بي12 وفيتامين دال
هذا الاشياء تسبب اكتأب اذ نقصة بالجسم عند بعض الحالات مو الكل وشلون المعده والقالون معاك ؟!؟

بالنسبه للعشبه اذ ملنفعتك ماتضرك بأذن الله انا ما اعرفها ولا سمعت عنها بس ببحث بالنت عنها واستخيري الله بركعتين اذ فيها شفاء الله يسهل لك وتشربينه واذ فيها داء يبعدها عنك واتأكلي علي الله

الساعة الآن 07:21 PM