نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   اختلال الانية (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=57520)

نايس دريم 03-04-2013 03:03 PM

اهلا اختي الخنساء كيف حاالك ان شاء الله بخيير ,,نعم صحيح السيبرالكس يمنع استعماله للحامل والمرضع ,,,وين وصلتي مع الرقية ان شا الله في تحسن

اسلمه 08-04-2013 01:32 PM

اختي هل أنا موجودة كيف أخبارك الان. أنا سويت امس فحوصوات وطلع عندي نقص المغنيسيوم وأعطاني مغنسيوم ب6

نايس دريم 08-04-2013 02:34 PM

اهلا اختي الغالية ,,, انا الحمد لله خف عني كثيرا الاكتئاب وانا ايضا اخد فيتامين B ,,اشعر بنشاط عند اخده,,,بالنسبة للغدة الدرقية هل شفيتي من اضطراب هرموناتها ؟؟ لان اضطرابها ايضا يسبب امراضا نفسية ,,وهل بداتي بالرقية ؟؟

اسلمه 08-04-2013 09:04 PM

بالنسبة للغدة أنا مازلت أخذ لها الدوا وسأظل عليه طول العمر وحتي هي كان نازل عندي الهرمون ft4 وقمت بزيادة جرعة الثيروكسين بالاضافة الي المغنيزيوم ب6 لأنني في الفترة الاخيرة تعبت كثرا دوخة وكآبة وحموضة وكل ذالك رافق الدورة الشهرية فقام الطبيب العام بمجموعة من الفحوصات وأعطاني الدوا السابق بالنسبة الرقية فانا أتكاسل عن الاستمرارعليها يوم اقوم بها وأيام لا بالنسبة إليك ماهو نوع فيتامين ب اللذي تاخذين وهل تاخذين اي شي اخر ?

نايس دريم 09-04-2013 01:37 AM

شفاكي الله اختي اسلمة ,,,انا اخد دوائين biotone و biofare كلها فيتامينات واحس بنشاط لما اخدها وكذلك التعرض لاشعة الشمس لاكتساب فيتامين دال لان نقصه يسبب الاكتئاب ,,,وانا مواصلة على قراءة سورة البقرة من اسبوع او اكتر والحمد لله احسست بتحسن كبيير

الخنساء30 09-04-2013 08:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم اخواتي الغالياات اتمنى من الله أن يشفيكم شفااء لايغاادر سقماً
اختي الغاليه أسلمه بإذن الله فيتامين ب6 ستحسين بتحسن في الحاله النفسيه بعد الله لان نقصه يزيد الحاله النفسيه
وأما بالنسبه للغدة والله ثم والله أن قريبه لي كتب لها الدكتور علاج للغده ونصحتها بأن تعالج بالقسط الهندي قلت لها اخذيه شهران فإن لم تشفي اخذي علاج الدكتور واتبعت ماقلته لها وبعد فتره تقريباً شهر وزياده اتصلت لي تقول سوت فحص للغده وتشافت تماماً بعد الله ومن ثم القسط الهندي وانتي اقرأي في النت تجارب من تشافوا من الغده بالقسط الهندي بعد الله
ولدي سؤال لاختي الغاليه اسلمه هل تشتكين من نوبات الهلع المفاجئه ام تحسنتي بعد أخذ دواء الاعصاب

الخنساء30 16-04-2013 12:55 PM

السلااام عليكم ورحمة الله
كيفكم اخواتي في الله طمنوناً عنكم إن شاءالله كلكم بخير اخبارك اختي الغاليه اسلمة

غيداء المغربية 16-04-2013 07:54 PM

انه اصعب شعور الحمد الله على كل حال انا اعاني من منذ اربع سنوات اخدت عدة ادوية نفسية ولكن لاجدوى وقد سمعت ان بعض الاخوة تشافوا منه بفضل الله ثم الرقية الشرعية نريد ان نعرف اي برنامج اتبعوه والسلام عليكم ورحمة الله

الخنساء30 16-04-2013 09:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال اخت غيداء المغربيه اتمنى من الله الشفااااااء لكي ولجميع المرضى انا كنت اعااني من اختلاااال شديد ومرض لايعلمه الا الله ولم تفيدني الادويه واخذت العلاج بالرقيه والله أنني تحسنت كثيييراً ولله الحمد انا كنت لاأخرج من غرفتي بعد الاصابه والآن ولله الحمد تحسسسنت بفضل الله ومن ثم الرقيه العلاج الرقيه في ماء والاستحمام منه والشرب ودهان نفسك بالزيت المقروء فيه
واخذت سبع حبات من عجوة المدينه صباحاً مع كوب ماء زمزم مقرؤ فيه او اي ماء آخر بس هناك نقطه مهمممه جداً الاستمرااااار عالرقيه حتى الشفاااء التاام لان البعض يتحسن قليلاً ثم يتوقف هذا المرض بالذات علاجه الاستمرار عالرقيه وبعدها والله سيذهب الاكتئاب والقلق والاختلال الشعوور الذي لايعرفه سوا الذين ابتلوا به ولله الحمد والمنه على نعممه التي لاتعد ولاتحصى

الخنساء30 16-04-2013 09:02 PM

اختي الغاليه اذا كان لايوجد لديك عجوة المدينه استبدليها بالتمر الموجود لديك انا تواصلت مع من تشاافوا ووقالوا لي والله ماوجدنا الشفا الا بعد الله ومن ثم الرقيه والدعاااء وطبقتها ولله الحمد تشااافيت بنسبه كبيييره

حارث همام 20-04-2013 01:34 PM

اللهم اشف مرضانا وعاف مبتلانا آمين.في الحقيقة ماذا عساي أقول بعد أن قرأت كل هذه المشاركات المتكونة من 72 صفحة.وكأن لسان حالها يقول إنها تنطبق علي لقد عانيت أيها الإخوة من هذه الحالة منذ مايقرب من 14 سنة ولاأزال أعاني إلى الىن لكن ليس بنفس الحدة .لكنني لاأشكو حالي إلى أحد سوا ء من الأقارب أو غيرهم .والله الذي لاإله إلا هو ذات مرة أخبرتني والدتي بأن أحد أقاربي رآني في المنام بأنني أقول له أنني مريض بمرض لكن هذا المرض ليس بمرض الطبيب .وأنا نقلت لكم الكلام للأمانة كماهو رغم ان أحدا منهم لايعرف ان مريض لانني أتصرف عاديا.غير أني دائما أقول في نفسي أن هذا المرض ربما يكون فيه خير وربما يكون فيه تكفير للذنوب وربما يكون ابتلاء من الله تعالى لاختبارنا ...وعلى كل حال فالله تعالى لايريد بنا إلا خيرا وأتذكر دائما قصة موسى عليه السلام مع الخضر .وأجد في هذا السلوى.للإشارة منذ عام تقريبا قمت بالحجامة وخف عني بعض الشيء .أسأل الله تعالى لي ولكم الشفاء إنه ولي ذلك والقادر عليه

حارث همام 20-04-2013 02:02 PM

للإخوة الراغبين في الرقية أرفع هذا الكتاب"كيف تعالج نفسك بالرقية الشرعية" عسى ان ينفعكم الله به :
http://www.ahlalhdeeth.com/vb/attach...0&d=1184257686

حارث همام 20-04-2013 02:13 PM

عفوا الرابط هو:
http://www.ahlalhdeeth.com/vb/attachment.php?attachmentid=49290&d=1184257686

قم بنسخ الرابط

نايس دريم 20-04-2013 05:14 PM

شكرا لك اخي حارث على الرابط ,,,بصراحة انا ايضا لي مدة طويلة اعاني من هذا الاختلال لكن طبعا الحمد لله ليس متل اول لاني تعودت عليه وكذلك لاني كنت ارقي نفسي على فترات لذلك الحمد لله صرت احسن وقد بدا عندي هذا الاختلال بالضبط منذ ان مرضت امي بسبب السحر ,,لكن الحمد لله انا الان احسن بفضل من الله ثم الرقية والتجاهل

حارث همام 22-04-2013 03:05 PM

شكرا لمرورك أختي "أنا موجودة" ماهو برنامج الرقية الذي كنت تتبعينه؟

الساعة الآن 04:11 PM