نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   محتاجة اخوات عندهم وسواس المرض والموت مثلي (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=129405)

بن دايم 12-01-2018 05:59 PM

عن رسول الله عليه الصلاة والسلام أنه قال: الرؤيا الصالحة من الله، والحلم من الشيطان، فإذا رأى أحدكم ما يكره، فلينفث عن يساره ثلاثاً وليستعذ بالله من الشيطان ولينفث عن يساره ثلاثاً ثم لينقلب على جنبه الآخر فإنها لا تضره ولا يخبر بها أحد، هكذا السنة، وفي لفظ آخر يقول صلى الله عليه وسلم: إذا رأى أحدكم فليحمد الله، وليحدث في ذلك من يحب، وإذا رأى ما يكره فلينفث عن يساره ثلاث مرات، وليتعوذ بالله من الشيطان ثلاث مرات ثم لينقلب على جنبه الآخر فإنها لا تضره، ولا يخبر بها أحداً،

كوثـر 15-01-2018 12:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيره الدموع (المشاركة 1316291)
كوثر فينك رسلتلك رقني ومالك اثر

انا طلبت منهم يخبروك انه حاليا عندي مشكل في الواتساب بمجرد ما ينحل اتواصل معك ان شاء الله

أمنيات من القلب 18-04-2018 02:36 PM

نفسي أتواصل معاكو بالواتساب بس مو عارفة كيف

ام محمد الحكيم 19-04-2018 02:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1328160)
نفسي أتواصل معاكو بالواتساب بس مو عارفة كيف

ياريت والله شوفي ابعتي لابو عبادي او امل الروح ممكن ابعتلك ايميلي ونتكلم فيس

بنت الحوسني 19-04-2018 06:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سربرايزز (المشاركة 1315816)
هل مع الاحلام تحسين بالم بالمعده ولا غثيان ؟؟
ولا عادي

انا على طول عندي الم بالمعده و غثيان و لاني ما ااكل شي يزيد و مرات نغزات مثل الدبابيس متنقله

ساااراا 24-04-2018 11:17 PM

السلام عليكم
انا اشتكي من وسواس الموت له فترة معاي يمكن 3 سنوات قبل كم يوم حسيت بضيق في صدري وجاتني حالة قلق احس اني بموت بس انا احاول اقاومه امس باليل جيت بنام بدخل في نومه كنت ادعي يارب طولت العمر المهم في نص كلاميي قلت لبعد يومين صحصحت على هذي كلمه الان معاي تبلد مع تفكير مع خلاص انه حياة بالنسبه لي انتهت انه خلاص يومين وبموت معاد اقدر افكر لحياتي لبعد يومين بس احساس غريب فيني جدا هذا وسواس والا حقيقه من جاء له زي كذا ليش قلت ليونين على لساني خلاص تعبت وربي

هديلو 25-04-2018 02:28 PM

انا كل ما اجي اطنش الوسواس يرجعلي اخبار وفيات كتيرة وامراض ... اللهم عافينا واعفو عنا واحفظنا واحفظ احبتنا يارب

بنت الحوسني 25-04-2018 03:56 PM

احس قبل ادخل المنتدى اسولف يخف علي الحين احس محد صار فالمنتدى و محد يتكلم

ميساا ء 25-04-2018 04:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1316105)
اليوم كان حلو ومخيف رحت عنظ اهلي واجتمعنا وانبسطنا .. وبس روحنا بتحكيلي امي انو خالي جاي عليهم وهو لجيش عليهم من مرة وامي بتقلي قلقان ومش عارف انام عنجد كثير بخاف عأمي وابوي هم لحالهم بالبيت وبخاف يصيرلهم شي .. وبخاف ابعد عنهم كلشي بخوفني عليهم ... يارب يحفظلي ياهم ويحميهم ويبعد عنهم كل شر ويطول بعمرهم يااارب.. مين متلي بخاف من اي شي عأهلو

انا مثلك بخاف على اهلي و بخاف كثييير على زوجي
صرت مثل المجنونة

زهره الالام 25-04-2018 09:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساااراا (المشاركة 1328845)
السلام عليكم
انا اشتكي من وسواس الموت له فترة معاي يمكن 3 سنوات قبل كم يوم حسيت بضيق في صدري وجاتني حالة قلق احس اني بموت بس انا احاول اقاومه امس باليل جيت بنام بدخل في نومه كنت ادعي يارب طولت العمر المهم في نص كلاميي قلت لبعد يومين صحصحت على هذي كلمه الان معاي تبلد مع تفكير مع خلاص انه حياة بالنسبه لي انتهت انه خلاص يومين وبموت معاد اقدر افكر لحياتي لبعد يومين بس احساس غريب فيني جدا هذا وسواس والا حقيقه من جاء له زي كذا ليش قلت ليونين على لساني خلاص تعبت وربي

لا تخافي الله طبعاً عارف نيتك وانك مش قصدك تعيشي يومين كمان وبس وعادي حصلت كتير والله لي ان اقول كلام او اشياء او تفكير واخاف منه واتوسوس

قطرات الندا 25-04-2018 09:13 PM

سارا حتمر اليومين ومامتي ان شاء الله وبتعرفي انها وساوس لكن دوري انك تتجاهلي هالافكار وماتطورينها

بنت الحوسني 25-04-2018 09:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساااراا (المشاركة 1328845)
السلام عليكم

والله تصيرلي مرات اكون ادعي و احس اخريط بالدعاء وًاعكسه و اخاف بس الله عارف اللي في نياتنا

سارونز 29-04-2018 03:03 AM

منو يعاني من تحديد الايام
يعني يحدد لج يوم و يقول هاليوم انتي بتموتين و انتي
من الخوف تقعدين تتريين هاليوم الي هو محددنه
عقب يمر اليوم يحدد لج يوم ثاني

و فير جي منو يعاني من عالشي
يعني اذا سويتي شي يوسوسلج انه سويتي هالشي لانج بتموتين عشان جي سويت

يعني انا قاعده اصوم عشان الي القضا ناا رمضان الي طاف
قلت خ اصوم الي علي
فجاه ويوسلي انه قاعده تصومين لانه اصلا انتي ما بتصومين ف رمضان عشان جي صمتي

شعور يتعب 💔💔

رحماك يا الله 29-04-2018 03:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارونز (المشاركة 1329322)

قلت خ اصوم الي علي

شعور يتعب 💔💔

انا مثلج وربي

زاد علي الخوووف من المستقبل المخفي والمصير

والله تعبت من هالتفكيير والسواس

موقادره اشيلها من راسي انا علي دين ماصمته للحين

خايفه اصومه شووفي الوسواس وين وصل اعوذ بالله

يارب تلطف فينا وترزقنا راحة بال تسع الكون ومافيه

هالوسواس متعب والتفكير بالاخره ويوم القيامه وكلل ششي

تصيبني رجججفه وخووف ساعات احس اني بحلم

والحين دخلت قريت بقوقل وخفت زياده وقمت اوسوس زياده

نفسسي اعيش مرتاحة بال مثل اول

المنوال 29-04-2018 04:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارونز (المشاركة 1329322)

قلت خ اصوم الي علي

شعور يتعب 💔💔

و أنا مثلك يا أختي يحددلي أيام و أقعد طول اليوم و أنا خايفة و لما يمر اليوم يصير نفس الشئ. لما قررت ارتداء الحجاب جاني وسواس أنه خلاص بتتحجبي و بتصلي و بتشوفي فديوهات دينية عشان بتموتين و الله فالاول اترددت كثيير بس أحاول أسوي عكس الافكار اللي تجيني و ما أسترسل معها مرة أنجح و عشرة لا و لسا بدور ب الدوامة من فكرة لفكرة أتخلص من شئ يجي شي تاني

لدرجة أني حتي الناس بديت أشك فأي كلمة قالوها لي و أي حركة و لو بالغلط . يا رب يشفينا بس مو لازم نستسلم

الساعة الآن 02:51 AM