نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   يوميات أصحاب الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=76944)

ام رحمة 27-07-2012 04:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصمه بالله (المشاركة 797702)
عزيزتي ام رحمه اسأل الله العلي العظيم ان يرزقكك بهذا الشهر الفضيل الشفاء والصحه والعافيه علي تحمل وصبرك للبلاء
وياربي يبلغك في بناتك وتشوفينهم عرايس وانتي تجهزينهم بأذن الله احتسبي الاجر واكثري الاستغفار والله كريم
ام رحمه لا اعلم اذ تفهمين لغتي لكن عندنا في الخليج مرض لا يعرفه الا الطب الشعبي واهو اسمه الفري تنسيم الرأس اي ان الرأس يكون متوسع واعراضه كثيره منها الدوخه وعدم الاتزان والعلاج بأذن الله يكون عباره عن صبخه فيها دواء مثل الحنه توضع علي الراس مع شد الراس لمدة ثلاث ايام حتي تصبح مثل الجبس لكي تسد الفراق الذي بالراس اتمني ان تكوني فهمتي لغتي حاولت اقرب لكي كثيراً لكن لستو معتاده علي اللغه العربيه الفصحى اتركي الترجمه علي كريمتك ههههههههههه

(( حبيبت قلبي اللهم امييبن وبعم الامن والامان في ديار المسلمين
بخصوووص التشريبه لو احصل احد بيطلع البحرين بطرش لج وياااه

شووفي التشريبه عباره عن خبز رقاق ومرق خضار مع دياااي او لحم تقطعين الخبز صغار وتشربينه بالمرقه وتحطين عليها الخضار والديايه وترشين عليها لومي مطحوون وسلامتج

والله يوفقج ويسعدك ويكتب لج اللي فيه الخير

حبيبت قلبي احبك الرحمن علي قد ماتحبيني واكثر وعسى ربي لايحرمنا منج ويجمعنا علي طاعته وحسن عباده وان شاء الله بنكون حق بعض احسن خوات نعين علي الخير والله كريم يكتب لي ويكتب لج اللي فيه الخير احبك في الله اختي الغاليه 

اخت وعزيزه علينا يام رحمه ونطلب الله ان يطيل في اعمارنا علي طاعته وذكزه وحسن عبادته ونحن في هذا المنتدي يجمعنا نفس الألم فنسأل الله العفو والعافيه والشفاء من كل مرض والله يقوينا ان نساعد بعض علي الشفاء من كل مرض وانت يا ام رحمه بأذن الله ستفرحين عما قريب بأذن الله والله يحفظنا من كل مكروه

السلام عليكم حبيبتي المعتصمة بالله انا فهمت كل كلامك انا لم افهم صدج تبع الفراشة وفهمتها بعدين ههههههه اما عن الفرية والصبخة انا فهمتها لكنها ليست معروفة عندنا ولا اعرف ما هي الاعشاب التي يستعملونها للصبخة .....جزاك الله خيرا على دعواتك وامنياتك ان شاء الله اشوفهم عرايس واجهزهم وانا في صحة جيدة ....

ربي يخلينا لبعض حتى يكتب لنا الله الشفاء ...والله فرحتيني لما قلت لي وانت يا ام رحمه بأذن الله ستفرحين عما قريب بأذن الله والله يحفظنا من كل مكروه انت اعطيتيني الامل واملي في الله كبير علينا بالتفكير بالايجابيات قليلا حفظك الله يا معتتصمة 21l;wqa'09`1`01`01

ام رحمة 27-07-2012 04:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشه (المشاركة 797581)
ام رحمه

فديتج يالغاليه ههههه اي انا هلوعه سابقا ياكره الاسم

انا احاول اتكلم عربي عام ههههههه ماعرف والله حلو عندج من يترجم

وثاني شي انا ماقصد تسبحين بالماي البار بس تسبعين راسج فيه

يعني تحطي في كف يدج ماي وترشينها على راسج وانتي تقرين الايات وتكوني قاريه بالماي مسبقا

اتمنى فمهمتي علي

والله يخلي بنوتاتج وتفرحين بعررسهم

انا فهمتك الان حبيبتي الفراشة وساعمل بها انشاء الله

المهم انك غيرت اسمك للفراشة وصدج هو لايق عليك

ترى انا اصبحت احكي كويتي زين وعاد لازم تتعلمين كم كلمة جزائري هههههههههههه21l;wqa'00``00`

الصبان 27-07-2012 07:32 PM

إخواني اريد أسألكم سؤال اعاني من دوخه شديده وعدم توازن. وكل شوي يدخلني في نوبه هلع حاولت اتسترخي ما فا د.
من امس هذا الشعور

غايات 28-07-2012 03:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصمه بالله (المشاركة 797703)
غايات فعلاً ضعف الدم يسبب رجفه انصحك تسوين تحليل دم وغدة درقيه وفيتامين بي12 وفيتامين دال
هذا الاشياء تسبب اكتأب اذ نقصة بالجسم عند بعض الحالات مو الكل وشلون المعده والقالون معاك ؟!؟

بالنسبه للعشبه اذ ملنفعتك ماتضرك بأذن الله انا ما اعرفها ولا سمعت عنها بس ببحث بالنت عنها واستخيري الله بركعتين اذ فيها شفاء الله يسهل لك وتشربينه واذ فيها داء يبعدها عنك واتأكلي علي الله

والله يا المعتصمة بودي أروح أحلل لكن رمضان سبحان الله الوقت ضيق. الحمدلله على كل حال إن شاءالله بحاول أعطي من وقتي للفحص والله يقدرنا على الصالح.
العشبة أعرف وحدة مصابة بالهلع تستخدمها وتقول فادتها كثير.

الله يجزاك خير.

الفراشه 28-07-2012 03:10 PM

ام رحمه

عساج دووم عالقوه

طيب علمينا جزائري وراح نتعلم ههههههه

المعتصمه يالله

ااي حنا نسيميها الاكله ثريد وانا احبها لماتكون على صالونه لحم 😍

غايات

الله يقوويج ان شالله

وانا هم بعد عندي نقص بدم بس مو بواايد يوصل 10 على مااعتقد

الله يشفينا

الصبان

الله يعينك وانا الدوخه والثقل زاايد عندي برمضان لدرجه اني مااقدر اقووم من السرير

يارب إشفيني 29-07-2012 05:25 AM

هل تعانون من الم بقلب ..وجهه اليسار ..وتحت الابط ..ودوخه ..وإرهاق
وسوست مابين مرض بالقلب وسرطان الثدي ...
نفسيتي دون الحضيض

سارينا 29-07-2012 06:08 AM

بسسسسم الله عليك وباذن الله مافيك شي وكل الالام هدي تيجي وزياده عليها كمان اصلاا كل مافكرتي بمنطقه في جسمك فيها الم رح يتهيالك فعلا الالم انا دحين لو جلست اكتب الاعراض اللي احس فيها يمكن يبغالي صفحه كامله هههههههه طمني نفسك واتعوذي بالله من الشيطان وربنا يشفيكي ويشفيني ويشفي الجميع وكمااان عشان تريحي بالك اكثر روحي اعملي فحوصات

أبو عبادي 29-07-2012 07:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير يا أخواني وكل عام وأنتم بخيــر

طمنوني عنكم كيف صحتكم إن شاء الله الجميــع بخيــر

أبو عبادي 29-07-2012 08:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب إشفيني (المشاركة 798164)
نفسيتي دون الحضيض

صباح الخير وكل عام وأنت بخير

أختي أغلبيتنا نعاني من هالألآم لكن كما عرفت إنها بسبب القلق والخوف

وبالعكس إطمئني مافيك إلا الخيـر كلنا قد شعرنا بها ومع الوقت تروح بإذن الله

00``00`

المعتصمه بالله 29-07-2012 09:25 AM

اقتباس:

نفسيتي دون الحضيض

استعيذي بالله من الشيطان الرجيم ومافيكي الا العااافيه ان شاء الله هذ من الهلع وعشان تاكدين طنشي كم يوم راح يروخ عنج
انا مرت علي فتره من شدة الم القلب والخفقان ما اشيل ايدي من علي قلبي بعدين فكرة قلت كم شهر وانا علي هالحال وماصار فيني شي ربي لك الحمد واكتشفت مع الوقت كل مايزيد التوتر غازات القالون تظغط علي القلب ويسبب الم وارتجاع المرئ بعد الامه مشابه لا الم القلب استرخي وارتااااحي مايصيبنا الا ماكتبه الله لنا الخوف متيقدم ولا يأخر شئ
الله يشافينا ويطول با اعمارنا علي طاعته وشكره وحسن عبادته ،،،

ملكة السكوت 29-07-2012 10:14 AM

السلام عليكم اخواني
كيف الحال ؟؟؟
أتمنى أن تكونوا بخير في هذا الشهر الفضيل و بعده
تقبل الله منا و منكم الصيام و القيام
و حاولوا أن تجعلوا أيام هذا الشهر المبارك عبادة و طاعة و دعاء و لا تعطوها للمرض فيستغلها ضدكم
تمنياتي للجميع بالشفاء و الفرج العاجل

الفراشه 30-07-2012 10:40 PM

الله يشافيكم وعافيكم

انا زادت عليي الدووخه والدوار والصداع

دعواتكم

سارينا 31-07-2012 02:46 AM

حبيت اسالكم في حد فيكم يحس ببروده الارجل طول اليوم والتنميل احيانا وكتمه في الصدر وكان شي واقف في الحلق ؟؟؟؟

وهل تزيد دي الاعراض مع قله النوم؟؟؟

المعتصمه بالله 31-07-2012 06:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارينا (المشاركة 798654)
حبيت اسالكم في حد فيكم يحس ببروده الارجل طول اليوم والتنميل احيانا وكتمه في الصدر وكان شي واقف في الحلق ؟؟؟؟

اه بس اه قلبتي المواااجع والله ياختي انا اعاااني من برودة الاقدااام طوال اليوووم والان لي تقريباً 3 اشهر الحمدالله خفت عني البروده قليل احس فيه ربي لك الحمد كانت من اكثر الاشياء اللي تأزمني برودة اقدامي ،، والغصه اما التنمل فتره بسيطه ورااحت ماطول معاي الحمدالله?

المعتصمه بالله 31-07-2012 06:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشه (المشاركة 798595)
الله يشافيكم وعافيكم

انا زادت عليي الدووخه والدوار والصداع

دعواتكم

حبيبتي الله يشفيج ان شاء الله

وانا بعد لي كم يوم بعد الافطار بساعه احس بثقل اسفل الراس مع الرقبه واليوووم زاد علي الصداع والم اسفل الراس والرقبه ولما ارجع راسي للخلف ارتاااح اكلت مع السحور بندول حبتين ارتحت شووي ورجع الحين الالم دعووواتكم 

ام رحمة 31-07-2012 05:08 PM

السلام عليكم.... ربي يشفي كل ال نفساني ويعطيهم القوة للتغلب على الامهم ووساوسهم يا رب العرش العظيم

سارينا 31-07-2012 07:59 PM

الله يشفينااا جميعااا شكرا اختي المعتصمه ع ردك

ضاقت الطرقات 31-07-2012 11:54 PM

أنا بفكر نعمل في مصر نادي المهلوعين والمهلوعات
والي يحب يتفرج علي فيلم رعب يروح النادي ده ههههههههههه

الفراشه 01-08-2012 02:40 AM

اقتباس:

اهلين
اي والله عانيت واايد هصوصا لي يجي شد في قلبي يمه منه يخرع ويبدا الوسواس

بس عالجت الجرثوومه واختفى الالم الحمدلله
نفسيتي دون الحضيض

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 798191)

صبحكم الله بالخير يا أخواني وكل عام وأنتم بخيــر

طمنوني عنكم كيف صحتكم إن شاء الله الجميــع بخيــر

اهلين

الحمدلله نشكر الله

طمنا عن احوالك

عساك طيب

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة السكوت (المشاركة 798199)
السلام عليكم اخواني
كيف الحال ؟؟؟
أتمنى أن تكونوا بخير في هذا الشهر الفضيل و بعده
تقبل الله منا و منكم الصيام و القيام
و حاولوا أن تجعلوا أيام هذا الشهر المبارك عبادة و طاعة و دعاء و لا تعطوها للمرض فيستغلها ضدكم
تمنياتي للجميع بالشفاء و الفرج العاجل

اهلين بالغاليه

الله يعودج وعودنا بحسن حال نورتي

اقتباس:

اهلين

تطمني بدايه القلق جدي ويزيد بالهلع انا تجيني حراره الله يبعدج عنها

امووت منها توقف في وسط راسي وتطلع من اذووني واطراف ايديني نار وباطن رجلي نار

والحمدلله رااح عني لاتفكرين فيه واايد عشان لايززيد عليج

اما بخصووص القصه الحلق الكل ذااقها الحمدلله على كل حال

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصمه بالله (المشاركة 798729)
حبيبتي الله يشفيج ان شاء الله

وانا بعد لي كم يوم بعد الافطار بساعه احس بثقل اسفل الراس مع الرقبه واليوووم زاد علي الصداع والم اسفل الراس والرقبه ولما ارجع راسي للخلف ارتاااح اكلت مع السحور بندول حبتين ارتحت شووي ورجع الحين الالم دعووواتكم 

اهلين

ماتشووفين شر وهذا كله من التعب

انا مااطبخ ولااقوم من السرير وهذا حالي

الله عين الا يشتغل

عساج دووم عالقوووه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رحمة (المشاركة 798857)
السلام عليكم.... ربي يشفي كل ال نفساني ويعطيهم القوة للتغلب على الامهم ووساوسهم يا رب العرش العظيم

امين يارب العالمين

ولج بالمثل غاليتي
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضاقت الطرقات (المشاركة 798921)
أنا بفكر نعمل في مصر نادي المهلوعين والمهلوعات
والي يحب يتفرج علي فيلم رعب يروح النادي ده ههههههههههه

هههههه بس في مصر فكره حلوه

وانا هم لقيت تجمع في الفيس بوك لاصحاب الهلع بس مااشتركت معاهم

عشقي الامارات 01-08-2012 03:48 AM

هالفترررره الضيقه زادت وكأن احد خانننقني واتوتر واخااااااااااف وتزيد معي

عشقي الامارات 01-08-2012 03:54 AM

اقتباس:

نفس اعراضي وعليكي بالرقية الشرعية

عشقي الامارات 01-08-2012 04:03 AM

هل جميعكم حلل فيتامين دال

سارينا 01-08-2012 04:03 AM

الله يسعدكم طمنتووووني ...يارب اشفينا واشفي كل مريض

عشقي الامارات 01-08-2012 04:22 AM

عانيت من ضيق شديد بالتنفس وكتمه
وتنمل برجليني
غير الاكتئاب والوسواس والخووووف
جفاف بالفم
شي واقف بحلقي مااقدر ابلع
خمووول
ارق دوخة عدم التوزن وكاني في عالم ثاني وغشاوه في العين
عدم القدره على النوم من الكتمه

اللي حاسه بضيقه وكآبه تحلل عنه فيتامين دال

عشقي الامارات 01-08-2012 04:23 AM

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

غايات 01-08-2012 04:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي الامارات (المشاركة 798995)
وتنمل برجليني
جفاف بالفم
خمووول

السلام عليكم
والله بودي أحلل بس بسأل متى تطلع نتيجة التحليل..؟

معي نفس الأعراض.

سارينا 01-08-2012 05:36 AM

ايوووا شوفو فيتااامين دال لانه نقصه يسبب الاكتئاب واحنا في البلدااان العربيه نسبه كبيره من الناس تعاني من نقص فيتامين دال

الفراشه 01-08-2012 02:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي الامارات (المشاركة 798995)
وتنمل برجليني
جفاف بالفم
خمووول

اهلين

مثل حالتي دووخه وغشاوه على عيني واحس اني من كوكب ثاني هههههه

والدوره وعدم التوازن وثقل الراس واحس اني منومه مخدره من راسي لرجلي

ماعندي تركيز ابد كاني مسطوووله ههههههههه

عليج بماي بارد مقري عليه وغسلي فيه ويهج ومقدمه راسج بريحج شووي

انا حللت وطلعت النتيجه قالي الدكتور مو بواايد ناقصه اووكي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غايات (المشاركة 799004)
السلام عليكم
والله بودي أحلل بس بسأل متى تطلع نتيجة التحليل..؟

معي نفس الأعراض.

تظهر بعد اسبوع

ماعليج شر

الفراشه 02-08-2012 02:41 AM

اليوم جهزنا للقرقاعوون

وسوينا شغلات وااايد حلووه لليهال وحتى للكبار

الله يعوده عليكم وعلينا

تعبت من الالم 02-08-2012 09:01 AM

وشلونكم مع الشهر الفضيل عساكم بااحسن حال وربي يشفيني ويشفيكم وكل مسلم

اختى ربي يشفيني والله اني احس بنفس اعراضك وخلاص دخل براسي مرض القلب واكتئبت وبس كل شوي اقول الحين بيجنى شي واموت واتخيل امور

اعوذبالله بس من ابليس

والله هالشي نكد علي بهالشهر المبارك وصاير معي ضيق تنفس وخوف وقلق لدرجه اني ماقدر انام من الهلع لحد مااشغل قران واسمعه وربي يسهل لي النومه

قسم بالله تعبت من هالوضع ودي اصرخ بصوت عالي اقول لنفسي كفايه كفايه خوف وهلع والله الحياه كذا صعبه

كل حياتي تفكير شين و وسوسه وهلع وترقب للاسؤء لدرجه افقدتنى الاستمتاع بالحياه

يعني زود على دوره الرا وثقله جاني هلع قلبي وصرت احاتى من جهتين راسي وقلبي

يالله في هالشهر الكريم ان ربي يتقبل منا صيامنا وقيامنا

ويستجيب دعواتنا ويشفينا من كل الاعراض شفاء تام من عنده سبحانه يارب ياكريم

المعتصمه بالله 02-08-2012 10:17 AM

الله يشافي الجميع ويستر علينا من الامراض يارب ويطووول با اعمارنا علي طاعتة وذكره وحسن عبادته ،،،،
انا صارلي فتره معاي امسااك غريب نوعً ما ياربي ماودي الوع جبودكم والا كان كتبت بالتفصيل ،،، عاد قعدت ابحث بالنت ياربي اشفيني ولاتبلينا بالمرض من اعرض سرطان القولون والمستقيم استغفرالله وسوووست ،،،

ودي اروح الطبيب اشكي بس احس المووضوع محرج ياربي يشافينا ويعافينا ولا يبلينا بصحتنا وعافيتناااا

الفراشه عاد القرنقعوو تخصصكم وتخصصنا القرقيعااان انا بعد جهزت حق بنوتاتي بس لبس بصراحه حلاااو ماجهزت خفت ان الموضووع فيه اثم اختلفو العلماء فيه شوووي بس بنلبسهم ونتجمع والله كريم يفرج همي واستانس معاهم ما اقعد افكر ،،?

تعبت من الالم 02-08-2012 10:44 AM

اه من الهلع وضيقه الصدر حاولت انام ماقدرت كل ماحط راسي احسه يدور واحسه يروح ويجي

جتنى ضيقه وبكي اكره هالحاله تجيني اصير مثل الطفله ابكي وبس

ودي انام بس ماقدر راسي يدور وخوف فيني

صدق ان راحه البال نعمه من ربي الوم نفسي على السنين الحلوه الي كنت فيها طيبه وضيعتها بهم وغم

اذا جتنى هالحاله اكره وحدتى واخاف وادور احد احكي له عشان كذا رجعت اكتب هنا

شغلت قران وقعدت استغفر الله يرحم ضعفي ويستجيب دعوتى
خفت من الي احسه براسي مدري هو من السهر ولخبطه النوم والكمبيوتر لاني من بدا رمضان ونومي ملخبط ومااكتفي من النوم وخايفه لايكون في راسي بلا

اختى المعتصمه بالله البلا كله والوسوسه من البحث في النت عن الامراض والله هذا الي دهورنا

انا لاني ابحث واقرا خلاص استمرت معي الوساوس وكل عرض يجيني افسره بااخطر الامراض

الله يشفيك ويعافيك ويخليك لبناتك ولاتفكرين بهالامراض صحيح انا موسوسه وافكر بالامراض بس مابي غيري يفكر مثل هالتفكير لانه دمرنى وخلا حياتي جحيم

اتمنى انام براحه بال وهدوء وطمانينه بعيد عن القلق والدوار والبكي والخوف والله اني اكتب وانا ابكي ضايق صدري من الي انا فيه وخايفه

يارب يفرج لي ولكم وكل مسلم كل ماتذكر سنيني الحلوه يضيق صدري واقول وش جاني وش وصلنى لهالحال وليه تغيرت بهالشكل لكن سلمنا امرنا لرب العالمين

يرحمنا برحمته

ام رحمة 02-08-2012 05:51 PM

اه من الهلع وضيقه الصدر حاولت انام ماقدرت كل ماحط راسي احسه يدور واحسه يروح ويجي

صدق ان راحه البال نعمه من ربي الوم نفسي على السنين الحلوه الي كنت فيها طيبه وضيعتها بهم وغم

خفت من الي احسه براسي مدري هو من السهر ولخبطه النوم والكمبيوتر لاني من بدا رمضان ونومي ملخبط ومااكتفي من النوم وخايفه لايكون في راسي بلا

اختى المعتصمه بالله البلا كله والوسوسه من البحث في النت عن الامراض والله هذا الي دهورنا

الله يشفيك ويعافيك ويخليك لبناتك ولاتفكرين بهالامراض صحيح انا موسوسه وافكر بالامراض بس مابي غيري يفكر مثل هالتفكير لانه دمرنى وخلا حياتي جحيم

اتمنى انام براحه بال وهدوء وطمانينه بعيد عن القلق والدوار والبكي والخوف والله اني اكتب وانا ابكي ضايق صدري من الي انا فيه وخايفه

يارب يفرج لي ولكم وكل مسلم كل ماتذكر سنيني الحلوه يضيق صدري واقول وش جاني وش وصلنى لهالحال وليه تغيرت بهالشكل لكن سلمنا امرنا لرب العالمين

يرحمنا برحمته
اختي تعبت من الالم ...والله لا نملك الا الدعاء والتضرع الى الله...هي نفس حالتي وانا دائما اقول لك هذا وانا اظن ان معظم امرا

http://nafsany.cc/vb/nafsany/buttons/reputation.gif http://nafsany.cc/vb/nafsany/buttons/report.gif

ام رحمة 02-08-2012 05:57 PM

يرحمنا برحمته
اختي الحبيبة تعبت من الالم ..لا نملك الا الدعاء و التضرع الى الله و انا دائما اقول لك ان حالتك هي نفس حالتي و هذا راجع للسهر و الادمان على النت فحاولي ان تقللي من الدخول الى النت و ان تظبطي نومك و ربي يشفيك و يعافيك من كل داء

الفراشه 03-08-2012 02:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت من الالم (المشاركة 799314)
وشلونكم مع الشهر الفضيل عساكم بااحسن حال وربي يشفيني ويشفيكم وكل مسلم

اختى ربي يشفيني والله اني احس بنفس اعراضك وخلاص دخل براسي مرض القلب واكتئبت وبس كل شوي اقول الحين بيجنى شي واموت واتخيل امور

اعوذبالله بس من ابليس

والله هالشي نكد علي بهالشهر المبارك وصاير معي ضيق تنفس وخوف وقلق لدرجه اني ماقدر انام من الهلع لحد مااشغل قران واسمعه وربي يسهل لي النومه

قسم بالله تعبت من هالوضع ودي اصرخ بصوت عالي اقول لنفسي كفايه كفايه خوف وهلع والله الحياه كذا صعبه

كل حياتي تفكير شين و وسوسه وهلع وترقب للاسؤء لدرجه افقدتنى الاستمتاع بالحياه

يعني زود على دوره الرا وثقله جاني هلع قلبي وصرت احاتى من جهتين راسي وقلبي

يالله في هالشهر الكريم ان ربي يتقبل منا صيامنا وقيامنا

ويستجيب دعواتنا ويشفينا من كل الاعراض شفاء تام من عنده سبحانه يارب ياكريم

اهلين بالغاليه

ماتشوفينةشر ودايما في بالي

الله يكون في عونج وانا هم بعد زاد علي الدوره والثقل والصداع واليوم زاد علي بشكل موطبيعي

شفت الموت بعيني والخمدلله الله ستر والوالد خذني على دكتور مخ وعصاب وسوا لي رسم للمخ مثل التخطيط

القلب وترني زوود وهفت منه هههههه تخيلي كهربا في راسي مع انه طمني انه ماراح يالمني بس ماارتحت

والخمدلله النتيجه سليمه بس طلع عندي شد بعظلات المخ وعطاني زنكس لمده عشرع ايام يرخي العظلات

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصمه بالله (المشاركة 799324)
الله يشافي الجميع ويستر علينا من الامراض يارب ويطووول با اعمارنا علي طاعتة وذكره وحسن عبادته ،،،،
انا صارلي فتره معاي امسااك غريب نوعً ما ياربي ماودي الوع جبودكم والا كان كتبت بالتفصيل ،،، عاد قعدت ابحث بالنت ياربي اشفيني ولاتبلينا بالمرض من اعرض سرطان القولون والمستقيم استغفرالله وسوووست ،،،

ودي اروح الطبيب اشكي بس احس المووضوع محرج ياربي يشافينا ويعافينا ولا يبلينا بصحتنا وعافيتناااا

الفراشه عاد القرنقعوو تخصصكم وتخصصنا القرقيعااان انا بعد جهزت حق بنوتاتي بس لبس بصراحه حلاااو ماجهزت خفت ان الموضووع فيه اثم اختلفو العلماء فيه شوووي بس بنلبسهم ونتجمع والله كريم يفرج همي واستانس معاهم ما اقعد افكر ،،?

حبيبتي

لاتبحثين وايد ترا الاعراض كلها تشابه بس الله يكفينا

بخصوص القرقاعون والله مادري شنو الفتاوي انا من انخلقت واهي عاده

ان شالله اقدر بكره واستانس
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت من الالم (المشاركة 799330)

يرحمنا برحمته

الله كريم

ليش تركتي العلاج ليش ماوصلتي عليه

وشنو كان علاجج

الله يشافيج ان شالله

ام رحمه

الله يعطيج الصحه والعافيه ماتشووفين شر قلبي وياج والله

ام رحمة 03-08-2012 03:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشه (المشاركة 799542)
اهلين بالغاليه

ماتشوفينةشر ودايما في بالي

الله يكون في عونج وانا هم بعد زاد علي الدوره والثقل والصداع واليوم زاد علي بشكل موطبيعي

شفت الموت بعيني والخمدلله الله ستر والوالد خذني على دكتور مخ وعصاب وسوا لي رسم للمخ مثل التخطيط

القلب وترني زوود وهفت منه هههههه تخيلي كهربا في راسي مع انه طمني انه ماراح يالمني بس ماارتحت

والخمدلله النتيجه سليمه بس طلع عندي شد بعظلات المخ وعطاني زنكس لمده عشرع ايام يرخي العظلات

حبيبتي

لاتبحثين وايد ترا الاعراض كلها تشابه بس الله يكفينا

بخصوص القرقاعون والله مادري شنو الفتاوي انا من انخلقت واهي عاده

ان شالله اقدر بكره واستانس

الله كريم

ليش تركتي العلاج ليش ماوصلتي عليه

وشنو كان علاجج

الله يشافيج ان شالله

ام رحمه

الله يعطيج الصحه والعافيه ماتشووفين شر قلبي وياج والله

السلام عليكم حبيبتي الفراشة انا كذلك سويت تخطيط المخ وقال لي الدكتور انه شد بعروق واوعية في المخ

وقال لي انه يجب ان اتناسى الدوخة قليلا واشغل نفسي قليلا وها انا احاول

لكن اريد ان انبه اخواني في المنتدى ان السهر وخاصة على النت مضر جدا للمخ والاعصاب

وهذا ما قاله لي الدكتور وكذلك عن تجربة

ربي يشفيك يا الفراشة ويشفي المعتصمة بالله واقول لها لا تخافي حبيبتي فكلنا مرينا بامساك شديد وهذا ناتج من الحالة النفسية فقط ..اشربي ماء دافئ على الريق وداوميه ...كذلك الزيت الزيتون وستكونين بخير ان شاء الله

اما القرقيعان فنحن في الجزائر لا نعرف هذه العادة ...

الفراشه 03-08-2012 11:59 PM

ام رحمه

مشكوره ياقلبي والله يعطيج الصحه والعافيه

وانا عندي ارق ماقدر انام وهالشي يزود الدووخه

الله يشفينا

عاد اليله قرقعنا وستانسنا ونسينا المرض

ملالالالالاك 04-08-2012 12:38 AM

اليوم نمت بصعوبه
طول الوقت افكر
طبعاً انا انام الظهر واصحى المغرب
نمت قبل صلاة الجمعه وبس استغرقت في النوم صحتني امي اصلي الجمعه صليت ورجعت نمت وصحوني العصر اصلي ماصحيت
وصحيت المغرب

اخذت اول نص حبه وصف لي هيا الدكتور اليوم
صليت العشاء والتراويح في المسجد بعد اول اربع ركعات من التراويح حسيت النوبه بتجيني رجعت عالبيت بسرعه وماجاني شي
اليوم وضعي هادي ظليت اناقش نفسي كثير بعقلانيه

كل المشاعر الي احسها مااحسها من جوا قلبي
يعني كاني مااحس
ابتسم على شغلات بس مايكون الاحساس جاي من جوا
شعور ماني قادره اوصفه كيف

اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لايغادر سقماً

اللهم امين

المعتصمه بالله 04-08-2012 01:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رحمة (المشاركة 799742)
السلام عليكم حبيبتي الفراشة انا كذلك سويت تخطيط المخ وقال لي الدكتور انه شد بعروق واوعية في المخ

وقال لي انه يجب ان اتناسى الدوخة قليلا واشغل نفسي قليلا وها انا احاول

لكن اريد ان انبه اخواني في المنتدى ان السهر وخاصة على النت مضر جدا للمخ والاعصاب

وهذا ما قاله لي الدكتور وكذلك عن تجربة

ربي يشفيك يا الفراشة ويشفي المعتصمة بالله واقول لها لا تخافي حبيبتي فكلنا مرينا بامساك شديد وهذا ناتج من الحالة النفسية فقط ..اشربي ماء دافئ على الريق وداوميه ...كذلك الزيت الزيتون وستكونين بخير ان شاء الله

اما القرقيعان فنحن في الجزائر لا نعرف هذه العادة ...

حبيبتي ام رحمه الله يسعدك ويشفيك ياام رحمه ،،،
طمنتيني الله يطمنك وانا كنت اتمني لو في رسايل خاصه ودي اشرحلك شغله خاصه شوي ماودي اخواني اللي في المنتدي يقرونها بخصوووص الوضع اللي انا فيه ،،،
بصراحه ربي لك الحمد فجئه وانا اكون مرتاحه ومستانسه احس باارهاق وتعب واكتأب ،،،

بخصوووص القرقيعااان هذا عاده عند اهل الخليج بس وبالخصووص الكويت والبحرين وقطر اكثر شئ تكون في منتصف رمضان يطلعون الاطفال للجيران ويوزعون عليهم حلووو ،،، حالياً تغيرة العااده وتصير جمعه بين الاهل بالبيت ونوزع حلاااو علي الاطفال ،،،،

اليوم دقت جارتنا علي ام زوجي قالت خلي اطفالكم يجون يقرقعون علينا
وطلعو بنوتاااتي اول مره يقرقعوون بالشارع جتني حيل مستانسه تقولي ماما غنينا وعطونا حلااااوه ،،،، يعني القرقيعان فرحة للاطفال ،،،

اسال الله ان لاينقضي شهر رمضان الا انا وام رحمه والغاليه الفراشه وجميع اعضاء نفساني بصحه وعافيه وانشراااح للصدر وطمئنينه والله يعفو عنا ويعافينا ويطول بااعمارنا علي طاعته وذكره وحسن عبادته
امممين

المعتصمه بالله 04-08-2012 01:36 AM

حبيبتي الفراشه ،،،

الله يشفيك ،، ما اعرف عن شد الاعصاب شي والله بس خلي امك وخواتك بااستمارا يسون لج مساج للراس بزيت زيتوون دافي

ممكن تشرحين لي اكثر شلون الرسم علي المخ ،،، سونار والا اشعه شنو حط علي راسك يعني ؟!

الساعة الآن 07:45 PM