نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   صفحـــة فضفضه و مناقشه لأصحاب الهلع فقط (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=54862)

شمس الأمل 07-02-2010 09:40 AM

صباااااااااااااااااح الخير يا حلويييييييييييين :)

شخبااااااااااااااااااااااااااااااااااركم ؟؟ ان شاءالله بخييييييييير :)
أنا حاسه بقلق شوي بدوون سبب .. ما أدري من شووو ؟ :(

شمس الأمل 07-02-2010 10:03 AM

يـــــــــلاه كــــــــــــــل واحـــــــــــد يتمنـــــــــى أمنــــــــيـــــــــــــه

لنفســــــــــــــــــه و لأي عضـــــــــــــــو يحبــــــــه و عزيــــــــز على قلبـــــــه

و ان شـــــــــــــاء اللـــــــــــــه تتحقـــــــــــــق أمـــــــــــانيــــــــــنـــــــــا :)

حياتي كلها لله 07-02-2010 11:18 AM

صباح النور تعوذي من ابليس والله كلنا قاعدين وخايفين من القادم
الله يحفظنا شر النوبات والافكار السلبيه

شمس الأمل 07-02-2010 11:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي كلها لله (المشاركة 458530)
صباح النور تعوذي من ابليس والله كلنا قاعدين وخايفين من القادم
الله يحفظنا شر النوبات والافكار السلبيه

اعوذبالله من الشيطان الرجيم ما ادري فيني صيحه على كتمه على خووف على فزع ما ادري هذي نوبه والا شي ثاني

الله يعافينا و يشافينا

حياتي كلها لله 07-02-2010 11:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الأمل (المشاركة 458511)
يـــــــــلاه كــــــــــــــل واحـــــــــــد يتمنـــــــــى أمنــــــــيـــــــــــــه
لنفســــــــــــــــــه و لأي عضـــــــــــــــو يحبــــــــه و عزيــــــــز على قلبـــــــه
و ان شـــــــــــــاء اللـــــــــــــه تتحقـــــــــــــق أمـــــــــــانيــــــــــنـــــــــا :)

اتمنى للجميع كل خير واتمنى لنا احنا المهلوعين بالاضافه
الى فجر من المكتئبين الشفاء عاجلا ويارب نتوفق بحياتنا
ونشوف مستقبلنا ونعيشه بدون نوبات وهلع

يارب ارجوك 07-02-2010 02:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عادي شمس الامل تجينا ضيقه وقلق فجائي اول مانصحى يروح بعد ماتشغلين نفسك

واخباركم؟

شباب ضايع 07-02-2010 03:35 PM

صحيح اختي شمس الامل انا اعاني مما تذكرين بين فنية واخرى لكن حالها حال النوبات تجاهليها فتزول باذن الله

شمس الأمل 07-02-2010 04:00 PM

حياااااتي و صلاااتي و شباااااااااااااب ضايع

فديتكم شكرا على ردودكمممممممممممم

الله لا يحرمني منكم

ملكة السكوت 07-02-2010 04:25 PM

أحلى تحية ليك أختي شمس الأمل بس عندي سؤال انتي خصصتي الصفحة هذي لمشكلة الهلع
بس شو معنى مرض الهلع بالتحديد ؟
مستنية ردك
أختك ملكة السكوت

ممكن ارجع 07-02-2010 04:39 PM

السلام عليكم ... شخباااااااركم ... اختي شمس ... انسي انسي انسي حاولي تنسين وتلهين نفسج ...ترا نعمه كبيره ان عرفنا شنو مشكلتنا والحمدلله ان شاء الله فتره وتعدي ..:) ..ذكري ربج وان شاء الله كلشي يخف ...
ملكة السكوت ...../ في موضوع كامل مثبت عن هالمرض تلقينه اول شي اذا قريتيه راح تعرفين كلشي عن المرض ...

اتمنى الصحه والعافيه والشفاااء حق كلللللللل اعضاء المنتدى ...ويعطيكم العافيه

ملكة السكوت 07-02-2010 04:44 PM

الله يجزاك كل خير ممكن أرجع ورح أطلع عالموضوع لأنو ممكن يخصني

حياتي كلها لله 07-02-2010 04:50 PM

معليش ملكه انا بجاوبك وانتظري رد شمس
وياليت كل واحد فينا يعبر عن معنى الهلع من وجهه نظره
الهلع خوف عير طبيعي ينتاب الشخص في كل مره تجي بباله
فكره تثير مخاوفه او منظر معين ويعلم الشخص المصاب
انه خوفه غير طبيعي ومرضي وماله مبرر لكن تجيه نوبه الهلع
كل مره بااعراض مختلفه حتى يصدقها ويتجاوب معاها
وبالطبع ماتهجم عليه الا لمن يستسلم له ويتجاوب معاها
حتى تبدا اعراضها المزعجه من تعرق وغثيان ودوار
ومغص بالبطن وضيق بالنفس الخ وتستمر من عشر دقايق الى نصف ساعه وفي بعض الاحيان حسب التخلص من الموقف المثير لها
اتمنى اني افدتك وانتظري رد الباقين

ممكن ارجع 07-02-2010 05:06 PM

ردي نفس رد حياتي كلها لله.... لكن هناك ناس ما يعرفون عن المرض النفسي اي شيء ... هذيل الناس يتعبون من التنقل من مستشفى الى اخر ومن طبيب الى اخر ومن تحليل الى اخر ومن شعه الى اخرى والنتيجه (( :) سليم ما فيك الا العافيه )) هنا الشخص يحتار خاصة اذا ما تيقن انها مشكله نفسيه بحته ...مثل ما صارلي 6 شهور وانا ما قرب من بالي انها مشكله نفسيه ولا 1% .. لكن الحمدلله قريبتي تدرس علم نفس وساعدتني بالتعرف على هالمرض و المنتدى الحلو هذا بعد ساعدني اكثر ... لدرجة اني انصدمت لما قريت تجارب الاعضاء قعدت اضحك اقوول معقوله كل هذييل نفس حالتي ... فحلو ان الانسان يعرف انها مشكله نفسيه من اول نوبه عشان يرتاح بعدها وهذي مرحلة من مراحل العلاج بوجهة نظري ان الواحد يتعرف على المرض النفسي ..من ناحيتي مشكلة النوبات تمثل 20% من حالتي .. لكن ال75% هو نتايج هذي النوبات (( القلق التوتر التعب الجسدي ....الخ ))

واثقة بالله 07-02-2010 05:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الأمل (المشاركة 458511)

اسأل الله العظيم كما جمعنا هنا في الدنيا .. ان يجمعنا جميعا في الفردوس الاعلى على سرر متقابلين حيث لاتعب ولانصب ولاخوف ولاهم ولاحزن .. امين ..

ملكة السكوت 07-02-2010 09:11 PM

مشكورين اخواني حياتي كلها لله و ممكن أرجع والله أنا كنت شاكة بهالمرض أنو عبارة عن مخاوف و قلق وفي عندي صديقتي كمان حالها تعبان من هالمرض بس ممكن أسألكم هل يمكن أن يكون للشيطان دور في ذلك أم لا وهل هالمرض يخلي الانسان ييأس ويتكاسل وكل ما اراد انو يقوم بشي يصير يقول بلاه أنا ممكن ما أحيا و ممكن أمرض و غيرها...........

الساعة الآن 06:41 PM