نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الرقية الشرعيه (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=73)
-   -   ملتقى لكل من يعاني من امراض روحية تعالوا هنا لنفيد ونستفيد ان شاء الله(متجدد) (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=66064)

المشتاق الى الجنة 02-04-2011 10:07 PM

مشكوره اختي حنين الله لا يحرمك الاجر ان كيد الشيطان كان ضعييفاااا الله بيعين و ان شاء الله نربح الحرب

المشتاق الى الجنة 02-04-2011 10:39 PM

لا تتعبي حالك اختي عشانك الخلطه بلاهااا لانو ماراح اجرب اعملهاا اهلي غير و الله انا راح حصن حالي و اهلي الله يعينهم ليك حنين امي و اختي التوام عندهم مس كذلك في مراه قالت لهم هالكلام بس هالمراه ساحره الله يهديها و الجمييع انا و اهلي دايماا بصراع هههه انا بطريق و هم بطريق ز دايماا انصح فيهم بس لا حياه لمن تنادي الله يهديهم انا عاارف اختي السبب في اللي يحصل في بيتناااا وهو الموسيقى دايماا شغاله و البيت مثل المتحف من الصور كيف يعني يدخلوه الملائكه الله يهديهم دايماا بحكيلن هايدا الشي بس هل انت مسمع من في القبور كيف يعني راح تشفى في محيط مثل هاي بس بدهااا صبر

حنين الشمري 02-04-2011 11:09 PM

اعوذ بالله اذا حلو الي ما انجنتوا لان الموسيقى رقية الشيطان والصور لا تعلقونها ولا تحطونها غير في الالبوم

حتى تدخل الملائيكة وشغل سورة البقرة حارب من اجل الله حتى في بيتك لكن بأسلوب واقناع .

المشتاق الى الجنة 02-04-2011 11:17 PM

جربت و جربت حتى اصبحت فاشلا ة معقداا و مجنونااا شفت اختي مصبتي لكن الحمد لله على كل حاااااااال من لحظه قطعت الكهربا و فزعت و رحت برااا البيت ههههههههههههههههههههه

المشتاق الى الجنة 06-04-2011 02:09 PM

اختي اريد اسالك مبارح حصل معي شئ كنت مشغل البفره و نمت و حسيت كاني بغيبوبه وفقت و ماقدرت احرك يدي او اقوم المهم قمت و بالليل لما جيت نااام ماقدرت الخوف مسيطر هلي صرت اخاف اسمع للقران و بالليل لما غفيت حلمت الكوابيس اللي كنت احلم فيهاا و صرت مثلا اقول اعمل شئ و انسى السؤالل هل هذه اعراض الاستجابه للبرنامج العلاجي ام لاااا

سؤالي الثاني انت قلتي انك كنت في يوم تناظرين في المراه و حسيتي باحساس غريب مااا المهم قريت في منتدى الخير قصه شاب مثلك كان يناظر بالمراه و حس بغربه الذات و بعدين بكهرياا في جسمو و طلع عندو مس

حنين الشمري 06-04-2011 02:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميراك (المشاركة 629172)
اختي اريد اسالك مبارح حصل معي شئ كنت مشغل البفره و نمت و حسيت كاني بغيبوبه وفقت و ماقدرت احرك يدي او اقوم المهم قمت و بالليل لما جيت نااام ماقدرت الخوف مسيطر هلي صرت اخاف اسمع للقران و بالليل لما غفيت حلمت الكوابيس اللي كنت احلم فيهاا و صرت مثلا اقول اعمل شئ و انسى السؤالل هل هذه اعراض الاستجابه للبرنامج العلاجي ام لاااا

نعم ان شاء الله انا كذلك كانت احلام وخوف وتنميل ومن 3 اسابيع اشرق شرقة قوية لدرجة اني اشرب الماء ويرجع على طول يعني ما اقدر ابلعه من شدة الشرقة لدرجة اني قررت اكتب وصيتي يمكن اموت سبحان الله .

سؤالي الثاني انت قلتي انك كنت في يوم تناظرين في المراه و حسيتي باحساس غريب مااا المهم قريت في منتدى الخير قصه شاب مثلك كان يناظر بالمراه و حس بغربه الذات و بعدين بكهرياا في جسمو و طلع عندو مس

معقووووووول سبحان الله اثاري فيه احد مثلي :(

المشتاق الى الجنة 06-04-2011 02:20 PM

لا اله الا الله يارب رحمتك

و انا بالبدايه كنت اناظر بالمرايه طول الوقت لما قريت القصه بطلت لانو في احد المشايخ قال انهاا من اسباب المس

حنين الشمري 06-04-2011 02:23 PM

اخوي ميراك بعمرك شفت سابقاً افلام رعب اشباح ؟؟؟

دايماً تلاقيهم يناظرون للمراة ويصرعون الانسان موكل فيه قرين ويمكن مس والنظر للمراة

فيه التدقيق والنظر من القرين لك واحس انه يحدث انعكاس

ودي ابحث في هالمسالة .

المشتاق الى الجنة 06-04-2011 02:52 PM

لا اشاهد التلفااز ابداااا

نعم سوي بحث الله يرضى عنك و يكرمك

طمنني كيفك و المرض في تحسن

المشتاق الى الجنة 06-04-2011 03:06 PM

لاتنسيني من دعااائك اختي تعبت و انا في مرحله مهمه في دراستي كل مااحااول ازاكر احس بصداع رهيب و خوف و كان حد يمنعني و الله ابكي على حالي لاني تغيرت كثير كنت اول واحد يخلص المزاكره الان لا اكملهااا يارب حسبي الله و نعم الوكيل

حنين الشمري 06-04-2011 06:26 PM

ما عليه تحمل واصبر ولا يقل عزمك وانا الحمدلله طيبة لكني شبة اسيرة بس برغم كذا متفائلة .

المشتاق الى الجنة 06-04-2011 06:38 PM

ان شااء الله اعمل بنصيحتك من شوي كنت عند راقي شرعي اهم الاعراض اللي جاتني عدم القدره على اغماض العينين رفرفه بالعينين و اختنااااااااااااق كنت راح موت و خوف الراقي قال لي انو يمكن يكون مس و قال لازم تقرا الفاتحه المعوذتين ايه الكرسي و تدهن الصدر و انا اقرا الانشراح و قال لازم ارجع عندو بعد اياام يارب اللهم انا اخذنا
بالاسباب و انت الشافي لا شفاء الا شفاءك فاشفيني و كل مبتلى

حنين الشمري 06-04-2011 06:46 PM

ماشاء الله بداية موفقة اخي وان شاء الله الاجر الجنان

اخي كثر من الاستغفار

وسؤالي الي ما جاوبت عليه في احد المواضيع انه في غيابي

لم تفتقد عدم تواجدي يبدو انك لم تنتبه ههههههههه .

المشتاق الى الجنة 06-04-2011 06:51 PM

الله يباارك
ولي اختي انا شفت الاهدااء و انصدمت يوميهااا كيف يعني والله حسيت بضيقه من لي من غير الله ثم انتم في المنتدى راحت عائشه و تبعتهاا الخاله كنوز
لا تسوينهاااا ههههههههههههههه

عائشة رمز العفة 07-04-2011 12:08 AM

حنون وميراك شلونكم والله قلبي معاكم وايد احاتيكم وماغبتوا عن بالي

الساعة الآن 02:47 AM