نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   يوم جديد (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=86878)

أمل الروح 06-08-2013 02:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر (المشاركة 888604)
قررت محكمه نفساني بحبس المتهمه سكون النفس اسبوع كامل لتجاوزها ثلاته ايام بالغياب عن نفساني

رفعت الجلسة

انا لا اسمح باصدار اي حكم في غياب موكّلتي ،،

سكون النفس 06-08-2013 08:38 PM

صورة سكون النفس والبحر (:

سكون النفس 06-08-2013 08:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل الروح (المشاركة 888396)
صباح الخير على الغايبين ،،

اتوقع تكوني على البحر ،، لذلك ما بتدخلي ،،

لانك لو موجودة ما رح تتركينا نقلق عليك كل هاد القدر و ما طمنينا عليك !!

صح سكون ؟ قولي صح

ياهلا بالغلا ياهلا بأختي الحبيبه أمل الروح .... وحشتيني كثييييييييير ... هذه المره توقعك خاطئ

أنا لم أكن في البحر ولكني كنت أُصارع أمواج كأمواج البحر واليوم أنتصرت عليها (:

بس ايش رايك في صورتي وأنا مستمتعه مع البحر (: عسى ماتكون ممنوعه عرضها في نفساني (:

سكون النفس 06-08-2013 09:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل الروح (المشاركة 888130)
مين زعّلك بغيابي يا سكون ؟

تعالي قوليلي ،، او تحبي انا اروح ادوّر في المشاركات و انا بهذا الحال ،، اكحكح مثل عجوز في الستين و مش قادرة امشي خطويتن من غير ما استريح !؟

:)

سلامتك الف سلامه أجر وعافيه يارب .... حزنت كثييييير لمرضك ... طمنيني كيف صحتك اليوم يارب يشفيك شفاء تام ...

أنا بغيابك ما زعلني أحد فقط تملكني إحساس بالحزن والوحده وتغيُر البعض عليً وابتعادهم عني جعلني أُفكر في الإبتعاد

نهائيا من نفساني ... وإذا أستطعت ذلك أدخل لأُودعكم ... لذلك كنت في صراع الأيام السابقه بين رغبتي في الدخول وبين

الإبتعاد النهائي .

((أبوعلي)) 06-08-2013 09:20 PM

حمداً لله على السلامة أختي / سكون النفس....وين هالغيبة ؟ كل عام أنتِ بخير ،،، أبداً أبداً نريدك معنا بعطائك فقد صنعتِ فارقاً في نفساني بحق وفي مدة وجيزة ،،،

سكون النفس 06-08-2013 09:34 PM

أهلا أخوي أبوعلي كيف الحال أتمنى تكون بخير .... وعيد سعيد ومبارك عليك وكل عيد أنت بخير ... وشكرا على سؤالك

أيام غيابي وعلى كلماتك الطيبه عني ... أعتز بأُخوتك ربي يسعدك بما ... ومن يُسعدك آمين يارب .

سكون النفس 06-08-2013 09:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 888182)
هالمرة أختنا سكون غابت من دون أن تخبرنا كعادتها نرجو أن تكون بخير...

هذه المره كنت غير متأكده من عودتي لنفساني أو عدم عودتي لذلك لم إُخبركم ... آسفه لإزعاجكم .

سكون النفس 06-08-2013 10:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحاب.ب (المشاركة 887938)
اختي سكون..الكل يحبك هنا ...وانا منهم ,, نحبك بزاف...
لا تهتمي ... ربي يسعدك ويعوضك

وأنا نحبك بزاااااااف عزيزتي رحاب ... كلماتك أسعدتني جدا وسؤالك عني أيام غيابي لطف منك ... ربي لايحرمني محبتكم

سكون النفس 06-08-2013 10:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر (المشاركة 888604)
قررت محكمه نفساني بحبس المتهمه سكون النفس اسبوع كامل لتجاوزها ثلاته ايام بالغياب عن نفساني

رفعت الجلسة

هههههه أسبوووووع موكتييييير .... على العموم أختى أمل الروح لن تقبل بذلك وستطالب بإلغاء الحكم (:

شكرا أخي الشاكر لسؤالك ونثر الإبتسامه ...

سكون النفس 06-08-2013 10:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميليسا (المشاركة 888614)
افتقد صباحاتك المنعشة للروح اختي سكون النفس ،
اتمنى ان تكوني بخير ،

ماتفقدي غالي أختي ميليسا ... أنا بخير شكري الجزيل لسؤالك عني .

سكون النفس 06-08-2013 10:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني القلب (المشاركة 888559)
سكون ان كنتي عل البحر اتمنى لك وقت جميل هادئ بعيد عن الضجيج والالم ولا نلومك في غيابك،اتمنى لك اوقاتا سعيدة،اتمنى ان تطمنينا عنك.

ياليت كنت مع البحر أختي أماني القلب ... أنا بخير لطف منك سؤالك عني .

أمل الروح 06-08-2013 11:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 888688)
ياهلا بالغلا ياهلا بأختي الحبيبه أمل الروح .... وحشتيني كثييييييييير ... هذه المره توقعك خاطئ

أنا لم أكن في البحر ولكني كنت أُصارع أمواج كأمواج البحر واليوم أنتصرت عليها (:

بس ايش رايك في صورتي وأنا مستمتعه مع البحر (: عسى ماتكون ممنوعه عرضها في نفساني (:

مرحبا يا الغالية ،، و انا اشتقت لك و الله ،، و الصباحات في غيابك مختلفة ،،

نورتي المنتدى ،،

الله يكفيك شر الصراعات و يريّح بالك ،، و يسعدك دايما ،،

شكلك بالصورة قطقوطة :) تجنن ،، لكن وين سرحانة ؟؟

من اجلك الممنوع نخليه مسموح يا سكون ،، لكن الكلام بيناتنا لا تقولي لاحد هههههه ،،

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 888693)
سلامتك الف سلامه أجر وعافيه يارب .... حزنت كثييييير لمرضك ... طمنيني كيف صحتك اليوم يارب يشفيك شفاء تام ...

أنا بغيابك ما زعلني أحد فقط تملكني إحساس بالحزن والوحده وتغيُر البعض عليً وابتعادهم عني جعلني أُفكر في الإبتعاد

نهائيا من نفساني ... وإذا أستطعت ذلك أدخل لأُودعكم ... لذلك كنت في صراع الأيام السابقه بين رغبتي في الدخول وبين

الإبتعاد النهائي .

الله يسلّمك عزيزتي ،،

انا بخير و الحمد لله ،، ارتحت كثير بعد الدواء ،،

شوفي يا سكون ،، تمر علينا لحظات مثل الي مريتي بيها ،،

لا تتركي الحساية تطغى عليك ،، لو فكرتي بطريقة مختلفة لما تملّكك الشعور بالحزن ابدا ،،

مرات يكون التواصل بيننا جيد و جميل يشعرك بالمودة و الاخوة ،،

و مرات يكون قليل او شبه منعدم ،، و هذا لان البعض مشغول او يمكن دخوله خاطف و سريع ،، او يمكن لا يجد ما يقوله فقط ،،

انا يحدث لي ان امر على مشاركات موجهة الي و لكن لا ارد ،، ليس عدم مبالاة و لكن لان الوقت احيانا لا يسمح لي و لا احب الكتابة من اجل الكتابة فقط ،،

و احيانا النفسية تكون مش ولا بد بحيث احتاج للحظة هدوء و صفاء البال حتى اعرف ارد ،،

يعني لو لقيتي الاقبال على صفحتك قليل او معدوم من طرف احبائك في الله ،، فالتمسي لهم الف عذر ،، لانهم اكيد يحبوك و يعزوك ،، حتى شوفي سؤالهم عنك و تفقدهم لكِ ،،

انت نسمة يا سكون ،، تهب علينا من حين لآخر حاملة معها كل معاني المحبة و الاخوة ،، و لم نرى منك الا كل خير ،،

في وقت وجيز ملكتي القلوب و صنعتي فارق ،،، لا نريدك ان تبتعدي ،،

فقط لا تاخذي الامور بعاطفة كبيرة و حاولي ان توازني ،، لا نريد ان يضيق حالك ابدا ،،

رحاب.ب 07-08-2013 04:21 PM

يا مرحبا بالغالية سكون...والله اشتقنا لك كثيييرا... لا تغيبي مرة اخرى ,,المنتدى وكأنه فارغ بدونك ..ممل جدا في غيابك
21l;wqa'

سكون النفس 08-08-2013 01:09 AM

http://www.youtube.com/watch?v=bqDA2WMQhPM

سكون النفس 08-08-2013 01:40 AM

الساعة الآن 09:12 PM