نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   يوميات أصحاب الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=61271)

رجل ضد الهلع 30-12-2010 12:15 AM

والله انا قاعد اقاوم كثير والله ياجماعه ترى لو قبل شهرين هالكلام كان تلقانى حاجز بالمستشفى ومسوى تحاليل شامله هههههههههه

(امير الصمت) 30-12-2010 12:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع (المشاركة 573711)
والله انا قاعد اقاوم كثير والله ياجماعه ترى لو قبل شهرين هالكلام كان تلقانى حاجز بالمستشفى ومسوى تحاليل شامله هههههههههه

طبيعي لانك مكنتش عارف ايه اللي بيحصلك والانسان عدو الجهل ان شاء الله كمان شهريين ومش هتهتم بهذة الاعراض قول امين

الشاكر 30-12-2010 12:19 AM

راح أقول لك شيء مهم

مثلاً أنت اليوم خرجت من البيت وأنت خائف لا تريد الخروج ولكن ظغت على نفسك وطلعت مشيت كيلو

وعندما تعود لا تفكر بالمشوار اللي مشيته ولكن قول اليوم مشيت كيلو بكرة راح أمشي ثلاته كيلو

بالتدريج راح تخف عندك الأعراض

المريض النفسي يحتاج لرفع معنوياته بنفسة كي يخرج من دائرة الخطر

رجل ضد الهلع 30-12-2010 12:20 AM

اللهم امين يارب وجميع المسلمين

(امير الصمت) 30-12-2010 12:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر (المشاركة 573716)
راح أقول لك شيء مهم

مثلاً أنت اليوم خرجت من البيت وأنت خائف لا تريد الخروج ولكن ظغت على نفسك وطلعت مشيت كيلو

وعندما تعود لا تفكر بالمشوار اللي مشيته ولكن قول اليوم مشيت كيلو بكرة راح أمشي ثلاته كيلو

هذا الكلام اكيد لي انا

رجل ضد الهلع 30-12-2010 12:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر (المشاركة 573716)
راح أقول لك شيء مهم

والله كلامك عدل ياخوى الشاكر بس انا الى تعبنى ان الكلام الى انقال من طبيب مو من احد هالشى خله الوسواس عندى يزيد بس وعلشان اطلع من هالفكره يبيلى وقت انت ادرى الناس ياخوى الشاكر بشئ اسمه التوهم المرضى لانك ذكرت مره انه كان معاك صح

الشاكر 30-12-2010 12:24 AM

نحن بأذن راح نساعدك أخي الحبيب لا تشيل هم

المهم نشوفكم مرتاحين

(امير الصمت) 30-12-2010 12:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع (المشاركة 573721)
والله كلامك عدل ياخوى الشاكر بس انا الى تعبنى ان الكلام الى انقال من طبيب مو من احد هالشى خله الوسواس عندى يزيد بس وعلشان اطلع من هالفكره يبيلى وقت انت ادرى الناس ياخوى الشاكر بشئ اسمه التوهم المرضى لانك ذكرت مره انه كان معاك صح

تصدق والله انا من 4 سنوات كدا قبل الهلع الرهيب اللي صابني مات واحد صاحبي جاري عندة 22 سنة بمرض اسمة الكانسر كنت اقول اني هموت زية لما يبقي عندي 22 سنة سنتين متعزب وخلاص وضبت اموري اني هموت لما يبقا عندي 22 سنة وكانت اي عرض يجيلي لو حتي برد اقول خلاص هموت وبعدين قبل عيد ميلادي ال22 وانا ارتجف ولما مر عيد ميلادي قعدت اضحك هههههههههههههههه غير اني كان كل يوم اتوهم ان امي ستموت لو قريت اي اعراض احس انها فيه وياسلام لو دكتور قالي اني نحيف اقول بس انا بودع بس الحالة دي اختفت فاجأة الحمد الله

رحماك 30-12-2010 12:32 AM

االسلام عليكم ورحمة الله وبركتاوبركاته .... كيف حالكم جميعا

رجل ضد الهلع 30-12-2010 12:34 AM

مشكور اخوى الشاكر الله لايحرمنا منكم

رحماك 30-12-2010 12:34 AM

الاخوة الأفاضل انا عضو جديد معاكم في المنتدى وودي أستشيركم في حالتي هل هي نوبة هلع ام لا لأني مو عارف هل هي نوبة هلع فياريت تتفضلوا وتجاوبوني

(امير الصمت) 30-12-2010 12:37 AM

احنا تحت امرك اخي رحماك ياريت تقول اسمك الاول محمد احمد عتريس اللي تحبه علشان نعرف نكلمك هههههه

رجل ضد الهلع 30-12-2010 12:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افرجها يارب (المشاركة 573728)
تصدق والله انا من 4 سنوات كدا قبل الهلع الرهيب اللي صابني مات واحد صاحبي جاري عندة 22 سنة بمرض اسمة الكانسر كنت اقول اني هموت زية لما يبقي عندي 22 سنة سنتين متعزب وخلاص وضبت اموري اني هموت لما يبقا عندي 22 سنة وكانت اي عرض يجيلي لو حتي برد اقول خلاص هموت وبعدين قبل عيد ميلادي ال22 وانا ارتجف ولما مر عيد ميلادي قعدت اضحك هههههههههههههههه غير اني كان كل يوم اتوهم ان امي ستموت لو قريت اي اعراض احس انها فيه وياسلام لو دكتور قالي اني نحيف اقول بس انا بودع بس الحالة دي اختفت فاجأة الحمد الله

والله يامحمد انا كنت زيك والحمدالله صرت كويس بس الكلام الى تقال هو الى تعبنى شويه

رحماك 30-12-2010 12:38 AM

تدري يا محمد انا متابع حوارتكم من أسبوع والوحيد اللي بيخفف عني هو انت ... بدمك الخفيف واقفشاتك الحلوة

رجل ضد الهلع 30-12-2010 12:39 AM

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته هلا بولد الديره

رحماك 30-12-2010 12:39 AM

انا اسمي احمد وعايش في الكويت ....

رجل ضد الهلع 30-12-2010 12:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحماك (المشاركة 573736)
الاخوة الأفاضل انا عضو جديد معاكم في المنتدى وودي أستشيركم في حالتي هل هي نوبة هلع ام لا لأني مو عارف هل هي نوبة هلع فياريت تتفضلوا وتجاوبوني

حياك الله ياخوى امر قول كل الى عندك وراح نجاوبك ان شاء الله

رجل ضد الهلع 30-12-2010 12:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحماك (المشاركة 573739)
تدري يا محمد انا متابع حوارتكم من أسبوع والوحيد اللي بيخفف عني هو انت ... بدمك الخفيف واقفشاتك الحلوة

ايوه ياعم محمد صار عندك معجبين
الى عطاك يعطينا بكره نشوفك بستار اكاديمي ههههههههههههههه

(امير الصمت) 30-12-2010 12:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحماك (المشاركة 573739)

والله يا اخي دة شرف ليه انت كدا هتخليني انام سعيد والله

رجل ضد الهلع 30-12-2010 12:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحماك (المشاركة 573741)
انا اسمي احمد وعايش في الكويت ....

انت عايش فالكويت ولا كويتى وفالحالتين والنعم فيك بس للعلم مو اكثر

(امير الصمت) 30-12-2010 12:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع (المشاركة 573744)
ايوه ياعم محمد صار عندك معجبين
الى عطاك يعطينا بكره نشوفك بستار اكاديمي ههههههههههههههه

بس ياعم خليك انت في السياسة علي الله نشوفك بس عضو في البرلمان ان شاء الله

رجل ضد الهلع 30-12-2010 12:43 AM

بوناصر وينه فاقده اليوم

(امير الصمت) 30-12-2010 12:44 AM

قول يا احمد ادخل في الموضوع علي طول احنا في خدمتك ان شاء الله

رجل ضد الهلع 30-12-2010 12:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افرجها يارب (المشاركة 573748)
بس ياعم خليك انت في السياسة علي الله نشوفك بس عضو في البرلمان ان شاء الله

ان شاء الله مافيه شى على الله صعب بس تخيل انى بستجوب وزير وانا عضو فالبرلمان وتجيلى حاله الهلع اعمل ايه انا ساعتها ولا احسن اخلينى حزب وطنى واكبر دماغي
ههههههههههههههههههههههههههه

رحماك 30-12-2010 12:45 AM

اخوي رجل ضد الهلع أو على ما أذكر ابو عبدالله أشكرك على خلقك العالي وروحك الحلوة ... فانا من حوالي 4 أشهر أشعر بضيقة في النفس وضيقة خلق وكأني ما إلى خلق لأي شئ في الدنيا وتنميل بالجسم وزغلله بالعين وأشعر أن على أعصابي طول الوقت وعلى فكرة هذا الموضوع حصل لي بعد وفاة احد الأشخاص القربين مني بعدها شعرت بأنني أني سأموت مرة واحدة شعرت ان روحي تخرج مني فأنطقت الشهادة وقلت خلاص انا سأمون الآن وبعد ذلك مرت هذه النوبة ومن بعدها وانا عايش في جحيم كأني في كابوس وذهبت إلى كل الأطباء من أنف وأذن إلى باطنية إلى تحليل وكل شئ سليم ولكن ما أدري شنو اللي صايرلي يوم تخف ويوم تأتي الحالة معي بالسعات تستمر معاي ... فما أدري هل هي حالة هلع أم ماذا

(امير الصمت) 30-12-2010 12:46 AM

ابو ناصر يابونااااااااااااااااااااااااااااصر انت فين بقولك ايه يا بوعبدالله ماتيجي نأجر عربية كارو وميكروفون ونلف بيهم ههههههههه

(امير الصمت) 30-12-2010 12:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحماك (المشاركة 573752)
اخوي رجل ضد الهلع أو على ما أذكر ابو عبدالله أشكرك على خلقك العالي وروحك الحلوة ... فانا من حوالي 4 أشهر أشعر بضيقة في النفس وضيقة خلق وكأني ما إلى خلق لأي شئ في الدنيا وتنميل بالجسم وزغلله بالعين وأشعر أن على أعصابي طول الوقت وعلى فكرة هذا الموضوع حصل لي بعد وفاة احد الأشخاص القربين مني بعدها شعرت بأنني أني سأموت مرة واحدة شعرت ان روحي تخرج مني فأنطقت الشهادة وقلت خلاص انا سأمون الآن وبعد ذلك مرت هذه النوبة ومن بعدها وانا عايش في جحيم كأني في كابوس وذهبت إلى كل الأطباء من أنف وأذن إلى باطنية إلى تحليل وكل شئ سليم ولكن ما أدري شنو اللي صايرلي يوم تخف ويوم تأتي الحالة معي بالسعات تستمر معاي ... فما أدري هل هي حالة هلع أم ماذا

هل هذة الحالة كانت يصحبها رعب شديد وسرعة في ضربات القلب بصورة لا تحتمل ولا مجرد خنقة وضيقة وحزن

رجل ضد الهلع 30-12-2010 12:52 AM

احمد رحت طبيب نفسى ؟؟؟؟

رحماك 30-12-2010 12:54 AM

لا والله يامحمد خوف ورعب ما في بس بقولك من بداية هذا الموضوع وانا عايش في كابوس لا ينتهي بدأت معي بصعوبة في البلع واحيانا خفقان في القلب وبعد كدة تنميل بالجسم وزغللة بالعين بصفة مستمرة واحيانا اشعر اني جسمي مكهرب فترة طويلة يمكن يوم كامل

فجوره 30-12-2010 12:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضوة جديده

انا مثلكم تماما كانكم تتكلمون عني نوبااات الهلع كرهتنيييي كل شي احس بستخف
كل الاعراض خفقااااان وضيقة صدر ونفس والاااااام غريبه والم المعده يزود علي النوبات مدري وش اسوي :(

رجل ضد الهلع 30-12-2010 12:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افرجها يارب (المشاركة 573753)
ابو ناصر يابونااااااااااااااااااااااااااااصر انت فين بقولك ايه يا بوعبدالله ماتيجي نأجر عربية كارو وميكروفون ونلف بيهم ههههههههه

انت بتترئ على بوناص ليه تقول على الراجل كده وهو مش موجود قصدك ايه
انا بهدى النفوس بس

رحماك 30-12-2010 12:56 AM

لا ما رحت للحين بس انا ما أدري شنو اللي فيني وهل له علاقة بالطبيب النفسي والله ما ادري

رجل ضد الهلع 30-12-2010 12:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجوره (المشاركة 573762)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضوة جديده

انا مثلكم تماما كانكم تتكلمون عني نوبااات الهلع كرهتنيييي كل شي احس بستخف
كل الاعراض خفقااااان وضيقة صدر ونفس والاااااام غريبه والم المعده يزود علي النوبات مدري وش اسوي :(

فجوره شفتى الى قلتيه كله وزياده شغلات ماقلتيها كلها كانت فينى بالظبط بالظبط والعن منج بعد انا وصلت لدرجه امشى واتشهد من كثر ماحسيت بالموت
احب ابشرج كل هذا راح يرووووووووووح لو تميتى معانا باذن الله وتابعتى النصائخ الى نقولها لج وبعدين بتضحكين على الى كنتى فيه مثل ما احنا نضحك الحين ابشرج ماكو الا العافيه

(امير الصمت) 30-12-2010 12:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحماك (المشاركة 573761)
لا والله يامحمد خوف ورعب ما في بس بقولك من بداية هذا الموضوع وانا عايش في كابوس لا ينتهي بدأت معي بصعوبة في البلع واحيانا خفقان في القلب وبعد كدة تنميل بالجسم وزغللة بالعين بصفة مستمرة واحيانا اشعر اني جسمي مكهرب فترة طويلة يمكن يوم كامل

طالما مافيش رعب ابشر ما فيش هلع بأذن الله ممكن يكون مجرد توهم مرضي والله اعلم

(امير الصمت) 30-12-2010 12:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل ضد الهلع (المشاركة 573763)
انت بتترئ على بوناص ليه تقول على الراجل كده وهو مش موجود قصدك ايه
انا بهدى النفوس بس

هدي ياعم ولا ماتهديش بوناصر عارفني كويس شوفت ثبتك ازاي هههههههههههههههههه

فجوره 30-12-2010 12:59 AM

الله يعطيك العافيه رجل ضد الهلع

صح كلامك بس الواحد غصب عنه احس صار شى لا اراااادي
اتحمس احيانا واقعد اضحك على نفسي
ومجرد ماتجي النوبه خلاص انهاااار

(امير الصمت) 30-12-2010 01:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجوره (المشاركة 573771)
الله يعطيك العافيه رجل ضد الهلع

صح كلامك بس الواحد غصب عنه احس صار شى لا اراااادي
اتحمس احيانا واقعد اضحك على نفسي
ومجرد ماتجي النوبه خلاص انهاااار

اه والله عندك حق انا كدا برضو هههههههههه شوفتي مسريحة الهمجي قبل كدا

رجل ضد الهلع 30-12-2010 01:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحماك (المشاركة 573765)
لا ما رحت للحين بس انا ما أدري شنو اللي فيني وهل له علاقة بالطبيب النفسي والله ما ادري

يابوشهاب الطبيب النفسى مو معناته انك مجنون هذا واحد احنا للحين نظرة الطب النفسى عندنا ان مجنون وهالكلام مو صحيح تدرى بالكويت 72 الف واحد يتعالجون بالطب النفسى من اكتآب الى هلع الى وسواس المرض النفسى شى عادى انت الى تمر فيه حاله نفسيه ماقدرت تتعامل معاها صارتلك ظروف وهالظروف خلتك تخاف واحد مات مرض معين صاب احد الخ الخ وعلى فكره الى تصير فيه الحاله النفسيه هذى كلهم ناس حساسين واذكياء بطبيعتهم وحده وحده وراح ترتاح ان شاء الله
عموما ترى الى قلته مايحتاج انك تروح طبيب نفسى حالتك ولله الحمد مو صعبه بحكم خبرتى بهالامور بس يابوشهاب تسمع نصائحنا ومن الله الشفاء ان شاء الله

رحماك 30-12-2010 01:00 AM

ده رايك يا محمد ... وراي أخوي رجل ضد الهلع ... ماجوبني شكله مشغول عني

فجوره 30-12-2010 01:02 AM

افرجها يارب مافهمت عليك بس الله يعيييييييين ويعافي الجميع
جد شى يتعععععععب
خصوصا احساس الموت مايفاااارقني اعوذ بالله
واشياااء غريبه مدري شلون اوصفها

الساعة الآن 06:48 PM