نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   طلب مساعده (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=138155)

شاكر نواره 01-11-2020 10:21 PM

طلب مساعده

انا شخص عمري ٣٣ بشتغل متشار. فيزياء طبيه بمستشفى كبير، بيصير معي نوبات خوف شديد لدرجة توقف الحياة عندي، تأثر فيها شغلي ويكاد ينهار تماما وانا قريب افقد شغللي بسببها رغم اني اصلا متفوق، الأطباء استخدمولي علاجات كثير بلا فائده، آخرها كان ايفكسور ٧٥ وتحسنت عليه لمدة ١٥ يوم وبعدها رجعت سيء، صرلي ماشي عالافكسور ٦ أشهر بدون فائده وحياتي جحيم، مين يدلني عحل اعمله، ساعدوني،

الباررررق 01-11-2020 11:34 PM

اخوي شكواك غير واضحه يعني ياليت تذكر تاريخك المرضي منذ متى وماهي الادويه التي استخدمتها وهكذا ،،،،

رعد القلوب 02-11-2020 12:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاكر نواره (المشاركة 1402828)
انا شخص عمري ٣٣ بشتغل متشار. فيزياء طبيه بمستشفى كبير، بيصير معي نوبات خوف شديد لدرجة توقف الحياة عندي، تأثر فيها شغلي ويكاد ينهار تماما وانا قريب افقد شغللي بسببها رغم اني اصلا متفوق، الأطباء استخدمولي علاجات كثير بلا فائده، آخرها كان ايفكسور ٧٥ وتحسنت عليه لمدة ١٥ يوم وبعدها رجعت سيء، صرلي ماشي عالافكسور ٦ أشهر بدون فائده وحياتي جحيم، مين يدلني عحل اعمله، ساعدوني،

اعمل تحليل لفيتامين دال

كلمة طيبة 02-11-2020 12:52 AM

جرب الرقية الشرعية سماعاً عبر سماعات جوالك ولو مرة في اليوم وستلاحظ نتيجة طيبة إن شاء الله
سورة الشرح - سورة الفاتحة - يس - ال عمران - الكهف - المعوذات
الأنفال - الروم -البقرة

ودمت بخير

رعد القلوب 03-11-2020 10:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاكر نواره (المشاركة 1402830)

مضادات الاكتئاب لا تنفع للقلق والخوف ابد لان المشكله والخلل في الذهن افضل علاج هو مضادات الذهان بجرعة صغيرة تعالج الخوف والقلق والوساوس بكفاءة عالية جدا انا اقترح عليك تاخذ مضاد ذهان اسمه سوليان ٥٠ مل مرتين باليوم مفعوله فوري رايح ترتاح وتعيش طبيعي

أمل الروح 03-11-2020 11:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاكر نواره (المشاركة 1402830)

اخي الكريم
نوبات الهلع تحتاج علاج سلوكي معرفي الى جانب العلاج الدوائي ،،

يجب ان تقتنع اولا بان الهلع مجرد حالة نفسية و خوف غير مبرر،، و ان كل الاعراض المرافقة له هي عبارة عن اعراض ستمر بسلام اذا عرفت تتعامل معها ..
معرفة مرضك سيساعدك كثيرا في تجاوزه ان شاء الله ..

أمل الروح 03-11-2020 11:36 PM

اخي الكريم

انت كتبت نفس الموضوع في اكثر من ملتقى ،، و هذا امر لن يفيدك و سيشتت انتباه الاعضاء الذين يريدون مساعدتك ،،

انا دمجت كل مواضيعك في موضوع واحد حتى اجمع كل الردود التي وصلتك من الاعضاء و تتمكن من الاطلاع عليها بسهولة ،،

سيبقى موضوعك بملتقى الهلع و هو الملتقى المناسب لحالتك ،،

عافاك الله

ساهر مع النجم 04-11-2020 07:21 AM

جرعة افيكسور 75 غير كافيه ابدا
والي يقول ادويه الاكتئاب ماتعالج الهلع ماصدقت
شفلك دكتور يصرف لك دواء افضل لنوبات الهلع
فيك هلع

بن دايم 04-11-2020 08:39 AM

حياك الله اخوي
افضل جرعه للافيكسور هي 150
مع العلاج السلوكي وممكن تقرا عن مرضك
وكيفية علاجه وتطبقه على نفسك