قديم 17-06-2015, 05:30 PM   #446
ورد الابتسامة
عضو

الصورة الرمزية ورد الابتسامة
ورد الابتسامة غير متواجد حالياً

اعتذر اخي على الازعاج لكن إلا بأس لو تابعت معي حالتي ؟ او لا استطيع ؟ انا ثرثارة
ساسرد بعض من الاشياء
قبل امس كنت افكر بقصة ايوب عليه السلام وإمرأته وكان أيوب عليه السلام لما تقول له إمرأته أدع الله حسب فهمي فيقول لا كم لبثنا في الرحاء فتقول ثلاثين سنة اظن
فقلت لنفسي معاتبة لها كم لبثت انا في رخاء فبدات بالصفوف المدرسية اول ابتدائي الذي ياتي بعد الروضة ثاني ابتدائي ثالث ابتدائي اهتزت معدتي وبقوة قرقعت اهذا دليل ؟
انا قبلا قد دعيت الله عزوجل بإن يكشفه وبالفعل اشياء اكتشفتها مثل كل مانويت التوفيق يؤلمني راسي وهكذا اذكر اننا جلبنا خادمات في ذلك الوقت خادمتان
وامي كانت معاملتها لهن قاسية كنت اعاتبها واذكرها بإخلاق الرسول بالرغم من صغر سني فحينما كنت بثاني اعدت سنة وكنت غاضبة وحزينة واتيت لاسب المواد فتذكرت مواد الدين فتوقفت
وحينها بذلت جهدي وكرمت واخذت جائز الطالبة المثالية حينما كنت في ثاني ، المهم ان واحدة منهن كانت تبتسم لي حينما كنت اختباء عنده لعبا كي اتغيب ذات مره اخذت باصابع قدمي الصغيرة للكبير وهذا غريبا جدا لكني ابدا لم ارتح لابتسامتها وكانه قناع بعد سنة ذهبت وطلبنا اخره وظلمتها نوعا ما مره واحده فحسب نظراتها كانت حقد وكاني خنتها ذهبت لانها لم تفد ومنذ ان ذهبت بدات تظهر في مطبخنا صراصير اقسم بالله اني حينما ادور في الصلاة انها تتجمع بعضها عندي وتنظر كانها تنظر لي وذاك اليوم قرات الايات التي قلت فإذا بهم يذهبون وذهب احدهم إلى الحمام وانت بكرامه وشعرت بإن حمل على راسي ذهب وذهب الوسواس .. وانا اشعر برغبة بتقئ لكن لااتقيئ مالحل كنت اقرا الايات في الصالة بنية الشفاء فإذا باحد يهز برادة الماء وبقوة فقط