الموضوع: داعش ،،،
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2015, 11:22 AM   #44
الضاحك المستبشر
عضـو مُـبـدع
أصعب وأسهل جملة (الله يسامحك)


الصورة الرمزية الضاحك المستبشر
الضاحك المستبشر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 50280
 تاريخ التسجيل :  03 2015
 أخر زيارة : 09-07-2016 (10:34 AM)
 المشاركات : 548 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Green


اقتباس:
داعش لم تولد في العراق ابدا. فهذه أوهام يريد البعض من أن يتوهم بها أو يوهم بها المقابل ...
داعش هي نتاج القاعده. والقاعدة هي نتاج الفكر السلفي الوهابي .
داعش حتى ولو لم تولد في العراق فالأسباب المهيئة لظهور داعش كانت موجودة في العراق من اول ايام تواجد الاحتلال الامريكي للعراق بسبب التهميش والازدراء الذي وقع ضد كل من يعارض السياسات التي انتهجتها الحكومة العراقية التي حلت محل النظام السابق..
وصدقني لو لم تجد داعش لها حاضنة شعبية وتأييد شعبي في العراق لما دخلتها داعش بكل سهولة وفي أيام معدودة بينما في نفس الوقت لم تستطيع حكومة العبادي استعادة ولا تحرير المدن التي سيطرت عليها الدولة الاسلامية

اقتباس:
والفكر السلفي الوهابي هو يكفر كل المذاهب والملل الاسلاميه .
والدليل كل قادة داعش هم من هذا الفكر الإجرامي.
فلا تتخبطون يوميا بأصول داعش .
صدقني نحن لا نتخبط انا والحوراني نحلل الاسباب التي نتوقع انها اسهمت في ظهور داعش ومثلها من التنظيمات المتطرفة بمنطقية وانت للاسف تستخدم مصطلحات مثل الوهابية والسلفية التكفيرية وتبتعد عن التحليل المنطقي الذي يعتمد على تشخيص المرض والآفة ومحاولة علاجها من جذورها وصدقني اطلاق مثل هذه النعرات لا يحل اي مشكلة بل يزيد الطين بلة على قولة القذافي
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


اقتباس:
فمره تقولوا عنها أنها صناعه ايرانيه. ومره تقولوا انها يهوديه. ومره تقولوا انها نتاج الظلم والجور الذي وقع على أهل السنه في العراق .
يااخي دققوا شويه في جنسيات قادة داعش وستعرفون إلى من تنتمي هذه المجاميع الإجرامية. ..


انا عن نفسي ما قلت ان داعش صناعة وهابية او ايرانية او صناعة تركية او خليجية او امريكية او اسرائيلية او جزر قمرية..
انا قلت ان داعش وليدة للجغرافيا السياسية والدينية والحدودية المتراكمة في مناطق الصراع الحالية والتي حفزت على ظهور مثل هذه الجماعات المتطرفة..
ونحن في الحقيقة نعلم ان تنظيم داعش فيه العديد من الجنسيات غير العراقية والمرتزقة ولكن في المقابل لماذا لا تنظر الى جنسيات وقادة الحشد الشعبي العراقي ومن اي جنسيات هم؟؟
اليس هناك الكثير من قادة وضباط الحرس الثوري الايراني وابرزهم قاسم سليماني الذي يصول ويجول في اراضي العراق وكأنه يتمشى في مقاطعة من المقاطعات الايرانية!!
وايضا هناك الكثير من ضباط القوات الامريكية والفرنسية والبريطانية متواجدون في العراق ويحاربون بجانب الحشد الشعبي في العراق..
فلماذا لا تسمي هؤلاء الايرانيين والامريكيين بالمرتزقة وتسمي الاجانب المحاربين مع داعش بالمرتزقة؟!
ولماذا تكيل بمكيالين؟!


اقتباس:
أظن أن التفجير الي وقع في فرنسا كان بسبب تهميش البعثيين الفرنسين وضباط الجيش السابق ههههه.
أو بسبب أنها مجاوره للعراق. وحسب منطقكم .مصنع داعش قد خرج من العراق هههه
أو بسبب السجينات الفرنسيات يمكن بسبب اغتصابهن من قبل أزلام المالكي في باريس هههه
بعد حين الكوكتيل العربي والمرتزقه السفله سيولون مدبرين من حيث جاء .ولكل حادث حديث.


بالله عليك يا عابر سبيل هل تصدق وسائل الاعلام الغربية والتي تلمع الباطل وتجعله حقا وتحارب الحق وتجعله باطلا؟!
وهل صدقت الاعلام الغربي الذي دائما يصطنع احداث وتفجيرات في بلده عن طريق المخابرات ومن ثم يتهم بها المسلمين وهم منها براء؟؟
صدقني كل هذه الاحداث الارهابية والتفجيرات هي الحكومات الفرنسية والبريطانية والامريكية نفسها من يقوم بفعلها والهدف من ذلك تحقيق مآرب سياسية واختلاق ذرائع لهم من اجل محاربة الدول الأخرى واحتلالها تماما مثلما فعلته امريكا في احداث 11 سبتمبر لكي تخلق لنفسها ذريعة لاحتلال العراق وقس على ذلك جميع التفجيرات والاعمال الارهابية التي حدثت في فرنسا وبريطانيا وغيرها من دول حلفاء الاطلسي

وصدقني الاجرام الامريكي والفرنسي والبريطاني وحلفاءهم من جهة والروس والايرانيين والصين من جهة او ما يسمى بالاتحاد الاوراسي هم اكبر داعشي وارهابي وقتلة ومتطرفين على وجه الارض فهم لا تهمهم ارواح البشر ولا يوجد في قلوبهم ذرة انسانية ولا رحمة فكل همهم هو جمع المال والسلطة واما الارهاب الداعشي فصدقني هو اقل من ارهاب هؤلاء بكثير لو قارنته معهم..

وانصحك بعدم تصديق ما تبثه وسائل الاعلام الموجهة مثل البي بي سي وروسيا اليوم والسي ان ان والجزيرة والعربية والعالم وغيرها من وسائل الاعلام الموجهة فهي لا تحاكي الحقيقة ولا تنقل الخبر بمصداقية ف80% من ما تقدمه هذه القنوات الاخبارية من اخبار لا يمت الى الحقيقة بصلة لانها كلها قنوات اعلامية مؤدلجة وهدفها هو غسل عقول الناس لتظليلهم عن الحقيقة


 
التعديل الأخير تم بواسطة الضاحك المستبشر ; 01-12-2015 الساعة 11:25 AM