عرض مشاركة واحدة
قديم 07-06-2018, 03:46 AM   #21
سر القلم
عضـو مُـبـدع
الدواء وحده لا يكفي !


الصورة الرمزية سر القلم
سر القلم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 58811
 تاريخ التسجيل :  05 2018
 أخر زيارة : 27-06-2020 (05:53 AM)
 المشاركات : 610 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا مشاهدة المشاركة
الله يتقبل منا ومنك سر القلم .
بقولك سر الخوف من الدوخه قالي الدكتور انتي فيك بؤره نفسيه وهي الخوف من الفناء وفقدان الوعي وبالفعل انا من صغري اخاف من كل شي مجهول بس كان عادي ولا يهمني بس لما اول مره جتني نوبة الهلع كانت دوخه وخفقان ومن بعدها الدوخه تسبب لي هلع حقيقي قالي الدكتور ليش تخافي من الدوخه قلت اخاف يغمى علي قال واذا اغمى عليك قلت مدري بس شعور بشع قال هذا الخوف من الفناء وفقدان السيطره . يمكن لأني لازمت الوالد في غيبوبته سنه بالعنايه المركزه صار عدم الوجود يرعبني .. تخيل لو فيه عندي درج قديم مافتحته من زمان اخاف افتحه اخاف يطلع لي حشرات او شي يخوف .
بس شوف التناقض انا لوحدي عايشه في البيت بس مرتاحه وما اخاف يعني ماحس بوحشه بس اخاف من الاشياء المجهوله .. الدواء اخاف منه لانه مجهول وماعرف اعراضه الطياره اخاف اركبها لاني مادري كيف حتكون الرحله انا بالجو بالمجهول .. مع اني من خمس سنين اسافر رحلات توصل 14 ساعه وماكنت اخاف . وترى كنت باخذ الدواء لما كتب لي الدكتزر سيبرالكس من سبعه شهور بس قريت اعراضه كرهته وكرهت الدكتور وغيرته بالذات لما قريت انه يسبب ميول انتحاريه و دوخه قلت ياسلام بعد انا بلحالي واخذ دواء بيخليني انتحر مابيه .
غيرت الدكاور وعطاني برنتلكس ولليوم اماطل وكلامك صح مليون بالميه لو اني اخذت الدواء من زمان كان الحين بحول الله اعيد مع المسلمين واستانس واطلع واعيش براحه لكن وش اسوي .
صديقتي عندي اليوم وان شاء الله اني اكسر هالحاجز واخذه
حياك الله تعالى اختي قطرات الندا ..

تأملت رسالتك ، وكأنها تحكي مشكلتي التي وقعت فيها .. فأول مرضي دوخة وعدم انتزان .. فتطور الامر بسبب الحيرة وفشل الاطباء بالتشخيص السليم ..

أنا اثق تماما ، فأن دواؤك مناسب لك .. ولن تظهر اي اعراض لك ، بشرط عدم توقعك ..

والله يكتب لك الخير .. والشفاء العاجل ..


 

رد مع اقتباس