قديم 14-11-2020, 02:17 PM   #6
مستر دارك
عضو فعال

الصورة الرمزية مستر دارك
مستر دارك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاليأس مشاهدة المشاركة
يا رجل .. حاولت وما في فايده .. انا مشكلتي مع الناس .. اخص اقربائي ما يحترمون مشاعري ولا يهتمون لي .. ولا كأني موجود في هذا العالم .. اربعين سنة حرمان من السؤال .. كبت وظلم وتهميش وتجاهل ..

اريد كتاب كيف تتعامل مع الاخرين يقرؤه هؤلاء

ياخوي انت مو محتاج الناس ولا اي احد عشان تحس بمشاعر او بشعور حلو او بحياه طيبه
ما عمرنا راح نقدر نغير الناس الواحد يغير نفسه والناس ولي وحواليه راح يتغير ولي ما يعجبه شخصك انت ما تبيه
وعندي قناعه ان الناس وانا منهم كذلك فينا الشي الزين والشين كل اللي علينا نبرز الشغلات الزينه والناس هم راح يبرزونلنه هالشي
الواحد يركز عل نفسه والامور الخارجيه كلها بتتغير ( جرب بنفسك )

وقال سبحانه: {مَا أَصَابَكَ مِنْ حَسَنَةٍ فَمِنَ اللَّهِ وَمَا أَصَابَكَ مِنْ سَيِّئَةٍ فَمِنْ نَفْسِكَ} [ النساء: 79] / إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ [الرعد:11]

اذا الواحد يبحث عن حله من الناس وان يعطونه الامان والوناسه وان يتصرفون عل هواه هذا قاعد يمشي ورا حلم
وللعلم فيه ناس يحبون يشوفونك بوضعك المنكسر وفيه للاسف ناس وايد عندهم اظطراب الشخصيه السامه حتى يمكن اقرب الناس لنا
يعني اهو يزعل لو شافك بخير ( وبالعكس عاجبه وضعك انك اتم مثل ما انت ف لو تييب جائزه نوبل هم راح يقولك انك مو كفايه وان ارجع نفس ما كنت ويمكن بعد يحاربك )
انت لا تدخل بهالصراعات وتكبر المشاكل نفس ما قلنا علينا من نفسنا ونحاول والله الحافظ