عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-2022, 03:33 AM   #1325
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية طيب الفاال
طيب الفاال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 60165
 تاريخ التسجيل :  04 2019
 أخر زيارة : 24-05-2024 (11:29 PM)
 المشاركات : 585 [ + ]
 التقييم :  26
لوني المفضل : Cadetblue


اليوم مررت بعرض انسحابي غريب عجيب وقتها عرفت ان السيبرالكس ممكن ان يعمل لك كل مالايخطر على بالك كنت احسب ان الاعراض الانسحابيه هي زيادة في الكآبه قليلا والقلق ثم يخف وترجع لي نافذه وهكذا ولكن الحقيقه غير ذلك اليوم من الساعه ال١١ صباحا الى الساعه الثانيه ظهرا هناك احساس مدمر في الرأس كان داخل دماغك كره او حجر ضاغط في اعلى الهامه وشعور بانهيار نفسي وعصبي وانك سوف تسقط مع مره للحياة بشكل فضيع ثم مايلبث ١٠ دقائق او اكثر الا ويخف ويبدأ بصيص أمل برغبه العيش ..الخ
تخيل ان هذا العرض استمر ٣وساعات او اكثر كل ربع ساعه ينقلب الوضع وهكذا في تقلب نفسي ممل ! هذا غير الاعراض الاخرى الغريبه التي لم احس بها اطلاقا حتى قبل تناولي لهذه السموم !

اغلب مشاركاتي هي في المنتدى الاجنبي حيث انه متخصص في اعراض الانسحاب اكثر واكتب يوميا مااتعرض له من اعراض غريبه ومواقف وبالمناسبه حصل لي موقف مخجل وتمنيت ان تنشق الارض وتبلعني وهو اني كنت اصلي قبل ايام بجماعه في المسجد صلاة الفجر وفي الركعه الثانيه بدأني الخوف والرهبه وبدأ صوتي يرتجف وقلبي يريد الخروج من مكانه واسرعت في صلاتي وكلهم لاحظ هذا الخوف وما ان انتهيت حتى قمت وانا الهث واتصبب عرقا من الخجل .. للعلم المسجد هذا اصلي فيه جماعه منذ زمن ولم احس بأي اعراض خوف او رهبه لكنه وباختصار السيبرالكس هذا السم الذي اقض الجهاز العصبي ورفعه للسماء ثم هوى به الى الارض بكل قوه ..
كل يوم يشهد على عرض معين يشتد فيه يوم كآبه ويوم توتر ويوم رهاب ويوم خوف ويوم خمول ويوم كره للحياة ويوم قلق الخ ثم يأتي يوم سريع عباره عن راحه نفسيه وجسديه ثم ترجع تلك الاعراض وكأن شيئا لم يكن !

اعراض غريبه جديده ممله قبيحه اسأل الله ان يعنني وكل من اراد ترك هذه السموم وان يجعلها بردا وسلاما ..


 

رد مع اقتباس