عرض مشاركة واحدة
قديم 07-05-2008, 02:23 AM   #37
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue


فاز فريق نادى الإسماعيلى على ضيفه فريق نادى المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل لاشىء فى المباراة التى أقيمت بينهما الثلاثاء ضمن مباريات الاسبوع السابع والعشرين من بطولة الدورى العام لكرة القدم.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد الاسماعيلى إلى 47 نقطة فى المركز الثالث وله لقاء مؤجل مع طلائع الجيش . بينما توقف رصيد المصرى عند النقطة 32 فى المركز التاسع لتكون هذه الخسارة هى الأولى للمصرى منذ تولى حسام حسن قيادة الفريق.

__________________________________________________ ______
حقق فريق الترسانة فوزا هاما على ضيفه فريق المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الثلاثاء باستاد ميت عقبة ضمن مباريات الاسبوع السابع والعشرين من الدورى الممتاز لكرة القدم.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الترسانة الى 29 نقطة فى المركز العاشر بينما توقف رصيد المقاولون عند النقطة 28 فى المركز الحادى عشر
.

__________________________________________________ ________
مني الاهلي بطل الدوري الممتاز المصري لكرة القدم بهزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء يوم الثلاثاء في اخر مباراة بالمرحلة 27 للمسابقة.
ولعب الاهلي بفريق مكون من لاعبين شبان وبدلاء بعد ان فضل البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الفريق اراحة اللاعبين الاساسيين بعد حسم اللقب كي يستعد للقاء الاياب في دور الستة عشر لدوري ابطال افريقيا الاسبوع المقبل أمام بلاتينم ستارز الجنوب افريقي.
وأحرز اسلام عوض هدفين في الدقيقتين 54 و72 وجاء الاخير من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء. وكان علاء عيسى تقدم لانبي في الدقيقة السابعة بتسديدة من ركلة حرة نفذها ببراعة في شباك محمد الشناوي حارس مرمى فريق الشباب بالاهلي.
وارتفع رصيد انبي الى 39 نقطة وعزز موقعه في المركز السابع. وتجمد رصيد الاهلي البطل عند 63 نقطة بعدما مني بخسارته الثانية على التوالي
.


 

رد مع اقتباس