عرض مشاركة واحدة
قديم 26-08-2008, 12:53 AM   #21
أبو مروان
................


الصورة الرمزية أبو مروان
أبو مروان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 328
 تاريخ التسجيل :  07 2001
 أخر زيارة : 28-09-2010 (01:57 AM)
 المشاركات : 3,914 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


الأخت الفاضلة كيميائية .. شكرا لتعقيبكِ الذي أضفى على أحرفنا فائدة مكملة وطرزها بفائدة بل فوائد جمة ..
أعرف صديقا يعمل دكتورا غي أحد مستشفيات الخبر .. يقول أعرف 6 من زميلاتي الطبيبات يمارسنّ هذا الشيء منذ سنوات طويلة وأغلبهنّ متزوجات .. قلت له يادكتور كيف عرفت بالموضوع ؟ قال طلوا من بعض الممرضات افلبينيات المشاركة في هذه السلوكيات فرفضنّ وتجسست عليهنّ هذه الممرضة في أحد النوبات وأكتشفت هذا الأمر والإدارة علمت بالخبر ولم تتحرك ساكن وكانت حجة المدير الأداري بقوله : سحاق ولا زنا يا جماعة .. !!!!!!
(يخرب بيت اللي عينك بهذا المنصب يا شيخ ..)

---------------------

أخي عمران .. مساؤك ورد ..

نعم هي لم تصل لظاهرة ولكنها معرضة أن تكون ظاهرة ( لاسمح الله) في ظل غياب الوازع الديني والموج الفضائي الذي أجترف شواطئنا الدافئة .. يوم أن قام الناس على سماحة العلامة محمد بن عثيمين عليه من الله شأبيب المعفرة والرحمة يوم أن افتى بإن النقاب شر مستطير وأن إدخال الدش في المنزل خيانة للأمانة قامت عليه الصحافة واشتعلت ضمائر العلمانيين والمرجفين في هذا البلد وغيره بإن هذه الفتوى قمة التشدد ووووو .. وأثبتت الأيام أن كلامه يرحمه الله هو نظرة ثاقبة من رجل يعرف أحوال هذه الأمة .. ويا ليت الأمة تلتف نحو علماؤها لتعرف الحق وتأخذ به ..

-------------------

الأخ محمد الغامدي تحياتي وسلامي ..

أس المشكلة هو قلة الوعي وعدم النظر لأساس المشكلة من أين بدات .. ولا تنسى أننا نعيش في مجتمع (يقال) عنه بإنه منغلق تجاه الآخر .. وهذا الأمر كثر الحوار به في المنتديات ولكن أنا أرى إن توجه الدول المزعومة بالإنغلاق هو توجه يجانبه الصواب في ظل الهجمات الشرسة على مباديء وقيم تلك الدول المحافظة (نسبيا) ..
سافرنا لكثير من دول العالم وحمدنا الله على هذا الإنغلاق الذي لايعرف قيمته إلا من فقد شيء عزيز لديه ..


 

رد مع اقتباس