الموضوع: لمن يهمه الامر
قديم 23-11-2008, 11:33 PM   #1
محمد الهاشمى
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية محمد الهاشمى
محمد الهاشمى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لمن يهمه الامر

السلام عليكم
اخوانى الطيبين انا الا ان شبه مقتنع بالادويه النفسيه رغم انى استخدمها بس لى تعليقات كثيره واتمنى المجربين واصحاب الخبره والمستشاريين يقنعونا بالرد الايجابيى0
اولا انا مابضيف شى جديد كل شى معروف لديكم ويمكن البعض مو عارف المهم ملاحضاتى كتالى
1- صدقونى مجردالانسان يستحدمها الادويه النفسيه باكافه اشكالها
خلاص تقريبا مو ادمن عليها بس الجسم شبه تعود عليها 0

2- الجسم بعد كذا يبغا المزيد حتى لو الانسان تركها سنه او سنين انت بنفسك ترجع تتدورها وتباغ ترتاح0

3- الادويه فى بدايتها سعاده ومرح تقريبا لانها جديده على الجسم0

4- انا مارح اخبط او اقلل من شان الادويه ابدا والله اكبر دليل انا بستخدم الادويه0

5-هذا علم ولكل داء دواء 0

6- لاننسى ادويه الخاضعه للرقابه انا عارف هى مؤقته للبعض
وللبعض مستمره بس برضه هنا مشكله الجسم يبغا المزيد0

7- لاتنسوا انا اغلبنا نجرب كم دواء حتى تظبط وهذا مافيه شى لان زى مايقولوا نقص فى كميائيه المخ وووو0

8- بضيف نقطه مهمه والله العظيم يمكن احد تابع او سمع ان الهيئه المنكر يوم نظفت بعض شؤاطى جده خرجت بلاوى من الشعوذه والخرابيط بعد كذا ناس فى بعض المستشفيات الصحيه النفسيه فاقوا وكن لم يكن شى 0

9- حتقولوا مو شرط لاكن فى اعتقادى وسؤالى وبحثى انها صدقونى وقد سئلت دكتور معروف فى الرياض قالى هذا بحث وانت ابحث عنه ولم يدينى اجابه مقنعه0

10- انتوا عارفين و اعتقد سبب الامراض النقسيه والوسواس ووووووووووووووووووووووو والله انه المس والشيطان والسحر داخل فيه وجربوا الرقيه وانا مااقول للدكاتره انهم مايؤمنوا بهدا الشى اووووو
لا بس يركزوا على الجانب الدوائى اكثر من الروحى0
11-جربوا وجربوا بس الرقياه والاستمرار عليها بيقين وانا اقول بيقين والصدقه ووو والله حتشوفوا اثرها 0
12
انا عارف انه المرض صعبببببببببببببببببببببببببببببببببببب مره وانا وغير اكتوينا منه ولااستحملنا نبغا نرتاح بسرعه باى دواء وهذا دخلنا فى عالم الادويه0
13- شى اخير عارف انه ابتلاء وكل انسان الله يبتليه بشى وطبعا اكيد للخير تعرفوا ليش لان الله يحب عبيده ومستحيل انه يبغا الضرر لعبيده
اكبر دليل الكفار فى الى يصحا منهم وفيه الى يزيد كفر0

14-بعدين الله يبغاك ويبغا يسمع صوتك وذكرك وهو ادرى بالخير لنا
لاكن نحنا عجوليين والدنيا فعلا صبررررررررررررررررررررررر
يبغالها فى كل شى0
قال تعالى :خُلِقَ الْإِنسَانُ مِنْ عَجَلٍ 0

ودى برايكم وتعليقاتكم واش انصف الحلول

اخوكم محمد الهاشمى
المصدر: نفساني