عرض مشاركة واحدة
قديم 19-02-2009, 10:22 AM   #35
دمعة خيانه
V I P


الصورة الرمزية دمعة خيانه
دمعة خيانه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21073
 تاريخ التسجيل :  08 2007
 أخر زيارة : 18-03-2013 (05:34 AM)
 المشاركات : 6,409 [ + ]
 التقييم :  56
لوني المفضل : Cadetblue


رئيس الهلال يتحدث عن لقاء اليوم والمستقبل.. ويقول عبر «الجزيرة»:
الفصل والأمن كفيلان بعدم تكرار سيناريو العام الماضي


كتب - أحمد العجلان:
طالب رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد مكتب رعاية الشباب بمكة المكرمة إلى اتخاذ التدابير اللازمة في مباراة اليوم الخميس بين الهلال والوحدة بدور الثمانية لكأس سمو ولي العهد، وقال سموه في حديث خاص ل(الجزيرة): أخشى اندساس أحد بين الجماهير لعمل أشياء تؤثّر على الهلال وقد أحطنا مقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب بذلك مفضلاً سموه أن يكون هناك فصل بين الجماهير وتواجد أمني كثيف في المباراة على خلفية أحداث غير جيدة حصلت الموسم الماضي.. وشدد سموه على أن المباراة مع الوحدة صعبة ولاسيما أنها خارج أرض الهلال وسيحكمها ما يعمله الفريقان ويقدمانه على أرض الميدان.

وحول حكم المباراة عبدالرحمن العمري؟

قال سموه لدينا ثقة بالحكام السعوديين ولا نشك أبداً في نزاهتهم وأتمنى من حكم المباراة أن يكون حازماً مع الألعاب الخشنة فما حصل للهلال في الثلاث المباريات الأخيرة كان العجب العجاب من خشونة مزعجة للغاية وأتمنى أن يكون الحكم حازماً مع الفريقين سواء الهلال أو الوحدة وأن يستخدم البطاقات الملونة التي لم تستخدم بالشكل الصحيح في المباريات الماضية مما أوقعنا ضحية للأخطاء التي صاحبت المباريات.

وحول المستويات الكبيرة للسويدي ويلهامسون؟

قال سموه: اللاعب الكبير كبير وهو لاعب منتخب السويد لا بد أنه لن يكون مقلباً وهو لاعب في منتخب أوربي كبير وقد قدم معنا أداءً رائعاً وسط قتالية وحماس كبيرين وبصراحة لا أتخيل الفريق بدونه.

وحول الأجانب الآخرين؟

قال سموه: طارق التايب لاعب كبير ومعروف وأتمنى أن يسعفه الوقت ليساعد الفريق في المنافسات المقبلة، وبالنسبة لرادوي فقد ظهر أداؤه واضحاً على الفريق وهو إلى جانب خالد عزيز والحارس الدعيع ورباعي الدفاع نراهن عليهم في المباريات الآسيوية ولاسيما التي خارج أرضنا..

وتحدث سموه عن المحترف الكوري سول.. وقال: إنه حتى الآن لم يقدم المأمول وفق تاريخه وإن كان المدرب كوزمين راضياً عن تحركاته بدون كره وهو في المباراة الماضية صنع هدفنا الأول الذي سجله ياسر القحطاني ولا يوجد لدينا خيار سوى الصبر عليه وأنا أختلف مع من يقول إنه سيئ فصحيح أنه لم يقدم شيئاً عظيماً ولكنه أيضاً ليس لاعباً سيئاً..

وعن التعاقد مع اللاعب البرازيلي تياقو نيفيز وهل سيسبب ذلك ضغطاً على اللاعبين الأجانب؟ قال سموه التعاقد مع نيفيز جاء بظروفه وقد كان الخيار الأول بالنسبة لي قبل بدء الموسم ولكن اللاعب كان يرغب باللعب في أوربا وقد طلب في الصيف 15 مليون يورو وأخيراً نجحنا في ضمه بقيمة 6 ملايين يورو في ظل مجهودات كبيرة من سمو الأمير عبد الله بن مساعد الذي ساهم في إحضار اللاعب بهذا المبلغ المناسب وكان اللاعب أيضاً خيارنا الأول لفترة تسجيل المحترفين الثانية ولكن اللاعب أصر على أن يبقى في هذه الفترة بالبرازيل لظروفه مما دفعنا للتعاقد مع رادوي وفق رؤية المدرب.

وكشف سموه أن تياقو نيفيز سيكون بديلا في الموسم القادم لأحد الثلاثي الأجنبي (ويلهامسون - التايب - رادوي) موضحاً سموه أنه لن يكون هناك مجال للعاطفة فاللاعب الأقل فائدة للفريق سيرحل ومشيراً سموه إلى أنه لم يكن هناك مجال لعدم كشف صفقة تياقو نيفيز في ظل أنه تم التعاقد معه وأعلن ذلك نادي هامبرج واللاعب والنادي البرازيلي الذي أعير له لذلك فقد كان الوضوح والشفافيه المجال الأفضل لنا في إدارة الهلال.



الإدارة تبحث عن ملعب للتدريبات وتحذر الرابطة من الاستفزازات..
إصابة سول تبعثر أوراق كوزمين وتعيد العنبر أساسياً



كتب - فيصل المطرفي
بعثر المحترف الكوري سول كي هيونج أوراق المدرب الهلالي اولاريو كوزمين بعد أن تأكد غيابه عن مواجهة اليوم بناء على التشخيص الطبي الذي خضع له صباح أمس وأظهر وجود ورم بسيط في مفصله بعد تعرضه لالتواء أثناء مران الفريق وزاد (سوء) أرضية ملعب الأمير سلمان من حدة الإصابة, ووردت أنباء عن نية الهلاليين البحث عن ملعب يحتضن تدريبات الفريق (مؤقتا) خلال الفترة القادمة حتى تتم الصيانة الكاملة للملعب ولاسيما ان الفترة المقبلة ستشهد تحضيرات الفريق لمباريات قوية واستحقاقات مفصلية وخسارة اي نجم بسبب الإصابة ستكلف الفريق كثيراً.

وأعاد الجهاز الفني الازرق مهاجم الفريق محمد العنبر للخارطة الاساسية بعد ثبوت استحالة مشاركة سيول الذي مكث في عيادة النادي الطبية ولم يغادر مع الفريق الذي توجه في الثامنة من مساء أمس إلى الطائف على متن الطائرة الخاصة وودعه في صالة الطيران الخاص بمطار الملك خالد الدولي بالرياض عشرات المشجعين الذين احتشدوا لتحفيز اللاعبين وشحذ هممهم قبل مواجهة الليلة أمام الفريق الوحداوي.

ويدخل الفريق الهلالي الليلة بتشكيل مكون من (الدعيع - البيشي - هوساوي - المرشدي - الزوري - رادوي - عزيز - الفريدي - ويلي - العنبر - القحطاني) ويحتفظ بدكة البدلاء بعدد من الأوراق الرابحة يأتي في مقدمتها طارق التايب ومحمد الشلهوب).

وكان لاعبو الفريق الأول قد احتضنتهم صالة الاجتماعات بمركز المعلومات لشرح بعض الأخطاء التي وقعوا فيها خلال اللقاء الماضي من قبل الجهاز الفني مع الاستعانة ببعض اشرطة الفيديو لمباريات الفريق الوحداوي الماضية للتركيز على نقاط الضعف قبل أن يؤدوا مرانهم الاخير بمقر النادي الذي حظي بمتابعة رئيس النادي ونائبه وعضو الشرف الأمير أحمد بن فهد بن سلمان.

وعلى صعيد تحضيرات المدرج الهلالي انهى مجلس الجمهور بالرياض بالتنسيق مع مجلس الجمهور بالمنطقة الغربيةكافة استعداداته بنقل الرابطة الهلالية وتوفير آلاف الاعلام والقمصان والبالونات الصوتية لتقديمها لانصار الفريق الذي ينتظر أن يزحفوا بكثافة إلى مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع لمساندة الزعيم وتكفل بكافة المصاريف عضو شرف النادي حسن الناقور.

يذكر أن الإدارة الهلالية حذرت أعضاء مجلس الجمهور والرابطة من الانسياق لأي استفزاز يصدر من أي شخص أ مجموعة معينة في المدرجات وشددت على انتهاج التشجيع المثالي الذي عرف عن جماهير الهلال.


 

رد مع اقتباس