عرض مشاركة واحدة
قديم 20-04-2009, 03:31 AM   #22
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue


اقترب نادي حرس الحدود من بلوغ دور الستة عشر من كأس الاتحاد الإفريقي بعد تغلبه على ضيفه قوافل قفصة التونسي بثلاثة أهداف دون رد مساء الأحد على ملعب المكس بالإسكندرية.

وسجل أهداف الحدود كل من أحمد عيد عبد الملك في الدقيقتين 4 و63، وعبد السلام نجاح في الدقيقة 21.

ويحتاج الفريق التونسي للفوز بأربعة أهداف نظيفة عندما يلتقي الفريقان مجددا في لقاء الإياب في الثالث من مايو المقبل حتى يصعد إلى الدور التالي، وهو ما يصعب تحققه بالنظر للمستوى الذي قدمه الضيوف في مباراة الذهاب.

وشهد اللقاء سيطرة كبيرة من جانب حرس الحدود حامل لقب كأس مصر في ظل تواضع مستوى المنافس وأهدر المصريون ثلاثة فرص محققة لإضافة أهداف أخرى، كما تراخى لاعبو الحرس بعد تسجيل هدفين مبكرين.

وجاء الهدف الأول بواسطة عبد الملك الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء من أقصى الزاوية اليسرى لهجوم الحدود بعد أن ارتدت تسديدة زميله أحمد عبد الغني عن الحارس من مسافة قريبة.

وجاء الهدف الثاني من كرة طولية من وسط الملعب لعبها محمد مكي من أقصى اليسار إلى اليمين لينفرد عبد السلام نجاح بالمرمى ويراوغ الحارس الذي خرج من مرماه مبكرا وسدد الكرة في المرمى الخالي.

وعاد عبد الملك للتسجيل في الشوط الثاني من مجهود فردي من اختراق ناجح للجهة اليسرى لدفاع قفصة حيث راوغ مدافعين وسدد الكرة بوجه القدم في الزاوية الضيقة للحارس.


 

رد مع اقتباس