عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-2009, 12:07 AM   #31
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue


للمرة الثالثة على التوالي استطاع نادي الهلال السوداني من التأهل لدوري المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا بعد ان حقق الفوز بنتيجة 2/0 على فريق بريميرو دي اوجوستو الانجولي في لقاء الاياب من دور ال16 في اللقاء الذي جرى بأم درمان .

الهلال كان قد خسر لقاء الذهاب في لواندا بنتيجة 3/1 حيث كان مطالب بتحقيق الفوز بهدفين دون رد على الاقل ليتأهل .

حشود جماهيرية كبيرة اكتظت بها مدرجات ملعب المريخ الذي استضاف المباراة وخرجت سعيدة بهذا الفوز والتأهل الصعب الذي تحقق .

الهلال حاول منذ البداية مهاجمة الضيوف من اجل تسجيل هدف مبكر حيث توالت الهجمات الهلالية التي تكسرت امام خط الدفاع الانجولي ومن خلفهم حارس المرمي الذي استبسل في حماية مرماه , ومع مرور الوقت شعرت الجماهير بقلق لانخفاض مستوى الهلال ولكن عاد الامل للجميع في الوقت الضائع من الشوط الاول عندما احتسب الحكم ركلة جزاء للهلال نفذها اللاعب مهند الطاهر لكن اصطدمت بالعارضة ليقرر الحكم اعادتها مجددا لدخول بعض اللاعبين داخل الصندوق ولينجح مهند في احراز الهدف هذه المرة .

في الشوط الثاني توقع الجميع اداء هجومي قوي للهلال ولكن لم يظهر شئ حيث كثرت التمريرات الخاطئة والكرات المقطوعة وانعدمت الهجمات الا في دقائق معدودة وكانت ابرز الفرص تسديدة ايمبيلي مهاجم الهلال التي اصطدمت بالعارضة.

ومع توالي الدقائق والجميع ينظر الى ساعته : الهلال من اجل التسجيل والانجوليين من اجل الحفاظ على الهدف ؛ كان للكنجولي ايمبيلي محترف الهلال الكلمة الاخيرة وهو يحرز الهدف الثاني بعد ان انفراده بالمرمى في الدقيقة 74 ليلعب الكرة يسار الحارس وسجل منها هدف الفوز وهدف التأهل .


 

رد مع اقتباس