قديم 31-07-2009, 09:11 PM   #35
المتفائل دائما
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المتفائل دائما
المتفائل دائما غير متواجد حالياً

اهلين اختي هلوعه
كويس ان عندك الحبوب المهدئه عشان تستخدمينها وقت الضروروه
بنسبه للادمان او التعود على هذه الحبوب يكون فقط عند اخذها بكميات كبيره ولفترات طويله..مثلا 6 حبات في اليوم لمدة شهرين هذه تسبب تعود..اما 3 حبات في الاسبوع هذه ما تسبب تعود اطلااااااقا
والدكتور يقولك كذا عن الحبوب المهدئه فقط من باب الحتياط والحذر..لان اغلب الدكاتره يخافون ان المرضى يبالغون في استخدام الحبوب المهدئه ويصلون الى مرحلة التعود..عشان كذا دائما ينبهونهم منها..وصدقيني الاستخدام البسيط لحبوب المهدئه مستحل يسبب اي ادمان اطلااااااقا
اقتباس:
وبااخد نص حبه وبتهدي بشكل رهيب سبحان الله
مثل ما قلتي اختي هلوعه نص حبه تكفي انها تهدي الحاله بشكل كامل.. هذا يدل على تفاهة وبساطة نوبة الهلع واعراضها..صحيح ان الواحد يحس بالام ومتعاب شديده عند النوبه..لكن لازم يعرف ان علاجها بسيط وانه بكامل صحته الجسمانيه والعقليه ولا يهول الموضوع ولا يبالغ فيه..ولازم يعيش حياته بشكل طبيعي يروح ويطلع ويجي ويشيل من راسه نوبات الهلع ولا يخليها شغله الشاغل ولا يخليها تاثر على حياته...لان كل الي يحدث في نوبة الهلع ان يصير فيه افراز زائد بشكل بسيط لهرمون الاندرالين فيبدا الانسان يحس بالقلق واعراض نوبة الهلع ..وكل الي تسويه الحبه المهدئه مثل زانكس انها تعيد هذا الهرمون لمستواه الطبيعي فيبدا الشخص يحس براحه والاطمئنان
وبنسبه لطبيب انا كنت احسبه برياض لانه انا كمان الطبيب الي اتعالج عنده مسافر فقلت يمكن طبيبنا واحد.. لكن دامه في جده فمو هو الي في بالي :)