عرض مشاركة واحدة
قديم 05-03-2010, 11:18 PM   #13
الموقنةبالاجابة
عضو فعال


الصورة الرمزية الموقنةبالاجابة
الموقنةبالاجابة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28294
 تاريخ التسجيل :  07 2009
 أخر زيارة : 03-05-2010 (06:20 PM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ عايش مشاهدة المشاركة
اصابات السحر وانواعها :
اولا :- اصابات السحر الفعلي المقرونه بعمل
1:- السحر العام:
أ: ويقع هذا السحر بتسليط الجني على الانسي من خلال التوكيل المباشر من الساحر للجني بموجب طلب شخص يريد ضرر هذا الانسان او اخضاعه بالقول او الفعل لغاية في نفسه وقد يقع هذا الفعل من ساحر او من متصل بالجن مما يعتقدون بانفسهم الولاية .
تشخيص هذه الحالة يكون بتفريق الاصبع الصغير مع الاصبع الشاهد ، ومن الممكن ان ينطق الجني إذا كان متلبسا الجسد ، أما في حالة الإقتران فلا يمكن أن يكون هناك نطق.
ب:تسليط الزار: يقع هذا السحر من خلال غضب صاحب الزار ، حيث يقوم الجني الشيخ بالانتقام لحقد وغضب عابده الانسي فيتسلط مع سفهاء القوم على الانسي ، وتكون الانعكاسات كما في السحر العادي ببعض الاختلافات الجزئيه والتي تقع بعد الانعكاسات الاولي، فتحدث حركة على ابعاد الاطراف الخارجية بقوة يصاحبها ألم ، قد يصرع المسحور من شدة الألم ، وإحتمال النطق كبير في هذه المرحلة.
وانواع المهام في هذا النوع من السحر كثيرة نذكر منها .
1: سحر التفريق 2: سحر المحبة 3:سحر الكراهية 4: سحر الجنون 5: سحر التمريض
2:سحر الربط :_ يقوم الساحر ، بعقد الرجل عن المراءة أو عقد المراءة عن الرجل ، وكل عقده تحتاج الى ربط عقده في الخيط والنفث عليها بعد ذكر التوكيل الشيطاني عليها وتبداء العقد من 3 الى 11عقده
وإشارة الربط تنقسم الى قسمين رئيسيين .
أ: ربط مصلحة: كآن تريد المراءه ان تسيطر على زوجها ليسمع كلامها "على رأي الاخوات ان يكون الرجل خاتم باصبع زوجته". أو ان يكون السحر بسبب رغبة الخادم السيطرة على المخدوم .
وتكون الاشارة هنا بتحرك الشاهد من درجة الى ثلاثة درجات .ب: رباط مضره: وسبب الربط هنا اضمار العداوة فيلجأ الساحر الى ربط الرجل عن الزواج اوربط ذكر الرجل عن الجماع وقد أصيب الرسول صلى الله عليه وسلم بهذا النوع من الربط. وقد يقوم الساحر بربط المراءة ويسمى ربط تغوير (تغوير فرج الانثى).وتكون الإشارة بتحرك الخنصر درجة واحدة خفيفة.
وفي العادة ان الجن الموكلين بالربط غير قادرين على النطق في الضروف الاعتيادية ، لكنهم يتمكنوا من النطق عند فشلهم في المهمة الموكلين بها حيث يتحولون من خداما للربط الى ماسين للجسد .
---------------------------------------------------------------
لو سمح لي فضيلة الشيخ عايش: ما هو المقصود بالدرجة؟
فكما تعلمنا في الرياضيات أن الزاوية القائمة=90درجة
والزاوية الحادة أكبر من 0وأقل من 90درجة
والزاوية المنفرجة أكبر من 90
والزاوية المستقيمة180درجة
والدائرة360درجة


 

رد مع اقتباس