عرض مشاركة واحدة
قديم 21-08-2010, 02:04 AM   #19
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



صورة ارشيفيه



حقق الأهلي فوزاً مستحقاً على طلائع الجيش 1- صفر في القاء الذي جمعهما الجمعة ضمن الجولة الثانية من الدوري المصري لكرة القدم، معوضاً إخفاقه في الجولة الأولى بعد التعادل مع تحاد الشرطة.
وكان الأهلي سريعاً جداً في التسجيل بعدما استطاع حسام عاشور الوصول للمرمى في الدقيقة الأولى عبر تسديدة على يمين حارس مرمى الطلائع، محققاً الهدف الأسرع في الدوري حتى الآن.
وبدا واضحاً النهج الهجومي الذي ينتهجه حسام البدري في إدارته للمباراة، من خلال الضغط المتواصل على مرمى الخصم مستفيداً من خبرة لاعبيه الكبار وقوة الشباب في الفريق، ما أنهك الفريق العسكري وجعله مضطراً للتراجع لمناطقه في أغلب فترات الشوط الأول، وركن إلى الهجمات المرتدة التي لم تقدم أي نتيجة.
وكان خط وسط الأهلي هو المفتاح في الشوط الأول من خلال تحركات اللاعبين وصناعتهم للعب لخط المقدمة، من العمق أو أطراف الملعب، وأضاع اللاعبون عدداً كبيراً من الهجمات التي كانت كفيلة بإخراج المباراة بنتيجة كبيرة.


شوط ثان أفضل


ومع انطلاقة الشوط الثاني بدا أن الطلائع لن يستسلم بسهولة، وكان أكثر جرأة في التقدم وتهديد مرمى الأهلي، محاولاً إدراك التعادل الذي كان قريباً منه في أكثر من مناسبة لولا براعة الدفاع الأهلاوي، فارضاً إيقاعه وأسلوبه في الملعب في بدايات الشوط الثاني.
وفطن المدرب حسام البدري إلى تراجع أداء لاعبيه في خط الوسط، فأقحم أحمد حسن ومحمد شوقي، فكان له ما أراد من خلال الضغط الهجومي الكبير، والفرص العديدة التي أضاعها اللاعبون معيدين السيطرة للأهلي ومجبرين الفريق العسكري على التراجع كما كان في الشوط الأول.
وشهدت الدقيقة الأخيرة فرصة خطيرة لأحمد حسن حينما تلقى كرة من ركلة ركنية راوغ فيها المدافعين في منطقة الجزاء وأطلقها قوية باتجاه المرمى لكن حارس الطلائع كان لها بالمرصاد وأخرجها لضربة ركنية انتهت بعدا المبارراة بفوز الأهلي بهدف نظيف.


 

رد مع اقتباس