قديم 07-07-2011, 01:03 PM   #12
أمل الروح
المدير العام للموقع
روح نفساني

الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جميل مشاهدة المشاركة
اخوي ابوالافكارانا الاعراض خفت مني لاني صرت اطنشهاواقول الي يصير يصير بس الحين عندي خوف شديدوافكرفي الموت على طول تعبت منو وبس عصبيه هلكت ولدي ضرب ما اتحملو صرت انت كنت كدا بس تفكرفي الموت وتربط اي شي يحصلك على انك خلاص حتموت والاحلام كيف كانت معاك والا لا انا احلم بس مو كثير اسفه طولت عليك انت اكيدعارف الحال الواحديبغى اي شي يريحو دعواتك اخوي
اختي ام جميل اسمحيلي اجاوبك

الاعراض خفت معك و الحمد لله لانك طنشتيها يعني انتي وجدتي الحل و بقي معك فكرة الموت ليش ما تطنشيها هي الثانيه

ادعي الله يبارك لك في عمرك على طاعته و حسن عبادته و يحسن خاتمتك و كوني متيقنة ان الله رح يستجيب دعواتك و بدل ما تفكري في الموت فكري في العمل الصالح الي ربنا يبارك لك بيه في ما رزقك مثل الصدقة فهي تدفع البلاء و الدعاء فهو يسبق القدر و صلة الرحم فهي تبارك في العمر و الكل باذن الواحد الاحد فاحسني الضن بالله و ثقي بالله انه ما ياتي من عنده هو خير لكي لا شك في ذلك

لا تقولي اني اتكلم و مو حاسة بيكي انا مثلك اخاف الموت و عندي وساوس منها لا تعد و لا تحصى و وصلت بسببها الى الهلع و الاكتئاب و الاحلام التي لا تنتهي و كل يوم شكل

لكني اتكل على الله اولا واخيرا و احاول اطنش و اعمل بلي قلت لك عليه و الحمد لله تحسنت كثير بفضل الله سبحانه

اعلمي انه ما ياتينا من شر فهو مننا

كل هذا النكد و الخوف و الهلع و الحزن من صنع ايدينا و افكارنا السوداء و مثل ما قال اخي ابو الافكار الله يحفظه لازم نغير افكارنا من السالب للموجب لكي تتغير حياتنا

اتكلي اختي على الله و مثل ما طنشتي الاعراض طنشي الافكار

اسال الله ان يشفيكي و يعافيكي و يلبسك ثياب الصحة

و حبيت اقول لك ابنك ما له ذنب عشان تعذبيه معك احسني اليه لعل الله يحسن اليك لا تظلميه معك فتضلمي نفسك

انا عندي اطفال مثلك و كنت اطلع فيهم كل قهري لكن ما استفدت شيئ و صرت اتحمل و اضغط على نفسي خوفا من ان الله يعاقبني على سوء معاملتهم و اليوم تغيرت كثير و الحمد لله اولا و اخرا و على كل شيئ