عرض مشاركة واحدة
قديم 14-09-2011, 03:20 PM   #20
الشاكر
مراقب عام


الصورة الرمزية الشاكر
الشاكر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29965
 تاريخ التسجيل :  03 2010
 أخر زيارة : 28-03-2023 (01:07 PM)
 المشاركات : 34,379 [ + ]
 التقييم :  253
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Royalblue



ad"> نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تستضيف الدوحة في الفترة بين الثامن و14 اكتوبر تشرين الاول المقبل بطولة العالم لاندية الطائرة للرجال لثالث مرة على التوالي وللسيدات لثاني مرة بمشاركة ثمانية فرق للرجال وستة فرق للسيدات.

وأنهت اللجنة الفنية بالتعاون مع الاتحاد الدولي للكرة الطائرة كل الأمور التنظيمية من ناحية اللوائح الفنية والقوانين التي تطبق أثناء البطولة كما أنهت وضع جدول المباريات الخاص بالرجال والسيدات.

ويشهد اليوم الأول ثلاث مباريات للرجال ومباراة واحدة للسيدات حيث تكون الانطلاقة في العاشرة صباحا بلقاء فانكوفر الكندي وزينيت كازان الروسي في إطار منافسات المجموعة الأولى.

وفي الثالثة عصرا يقام لقاء السيدات في المجموعة الأولى بين فريقي فاكي تيلكوم التركي ولاس كيرولاس من بويرتوريكو ثم في الخامسة مساء مباراة ياسترزبسكي البولندي مع بايكان الإيراني في منافسات المجموعة الاولى.

ويختتم اليوم الأول بلقاء العربي ممثل الطائرة القطرية مع شقيقه الاهلي المصري.

وينتظر أن تشهد المجموعة الثانية من منافسات الرجال صراعا عربيا شرسا يتمثل في وجود النادي العربي ممثل الطائرة القطرية والأهلي المصري بطل قارة افريقيا وتضم هذه المجموعة ترينتينو الإيطالي بطل النسختين الماضيتين وساو باولو البرازيلي.

ويستعد العربي هذه الأيام بالتدريب مرتين يوميا تحت قيادة المدرب عادل سنون وبحضور اللاعبين المحليين دون لاعبيه الدوليين إبراهيم محمد وجمعة فرج اللذين قرر اتحاد الطائرة بشأنهما عدم المشاركة مع العربي في أي منافسة والتفرغ للإعداد مع المنتخب لدورة الألعاب العربية.

وأمام هذا الوضع لم يجد العربي غير الاستعانة بخمسة لاعبين محترفين من جنسيات أوروبية ينتظر وصولهم الى الدوحة الأسبوع المقبل اضافة الى محترف العربي الذي يلعب معه طوال الموسم وهو الألماني كريستيان بامبل.

وينتظر أن ينتظم النادي العربي في معسكر اعدادي بتركيا في الفترة من 21 سبتمبر الحالي الى الاول من اكتوبر المقبل.

وسوف يحل الأهلي المصري بالدوحة بصحبة نجميه السابقين عبد الله عبد السلام والمهاجم أحمد صلاح بعد أن وقعا على عقد مع الأهلي لمدة ثلاث سنوات بعد نهاية التجربة الاحترافية لهما في تركيا.

ولم يكتف الأهلي باستعادة لاعبيه المذكورين بل تعاقد مع لاعبين محترفين أحدهما من صربيا والثاني من سلوفينيا وهو الأمر الذي يجعله يدخل البطولة وعينه على خطف احدى بطاقتي التأهل الى المربع الذهبي.