عرض مشاركة واحدة
قديم 26-03-2013, 08:20 AM   #2
*صمود*
عضـو مُـبـدع
عَلَى أعتاَبِ غيمَة !


الصورة الرمزية *صمود*
*صمود* غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 42676
 تاريخ التسجيل :  03 2013
 أخر زيارة : 06-08-2022 (09:48 PM)
 المشاركات : 525 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkblue


فكرت قبل أن اسطر قصتي وترددت , ولكن قررت أن اكتبها لتكون عبرة للجميع وتكون درسا لمن ابتلاهم الله بالسحر وخاصة في هذا الزمن الذي كثر فيه السحرة ومن يعمل في الخفاء ليحطم الأسر ويفرق الشمل ويسرق السعادة .. نعم هم سارقوا الحياة ومحطموا البيوت العامرة هم الحسدة وعبدة الشيطان , قررت أن اكتبها لعلمي الأكيد أن هناك الآلاف ممن ابتلاهم الله بالسحر والمس وعاشوا في جحيم هذا البلاء انه من أعظم أنواع البلاء .... ولا تحرق النار إلا رجل واطيها ..
اكتبها لأضع بين يدي القارئ الكريم عصارة تجربة عشتها وعاشتها زوجتي وابنائي مع رحلة الألم والمعاناة , رحلة الرقاة والبحث عن العلاج تتقاذفني تلك الأمواج العاتية لتلقي بى على ساحل الحياة محطما مكسورا باكيا أجمع شتاتي وبقايا أنفاسي التي اكتوت بنار الحرمان والعزلة عن اقرب الناس والأصدقاء ..
اكتبها ............... عبرة .............. وعظة ............. وبلاء ......
هذه ليست قصة من نسج الخيال وليست قصة وصلتني عن طريق الإيميل لا والله إنما هي قصة حقيقية حصلت لأخوكم كاتب هذه السطور عشتها بكل فصولها 7 سنوات من العذاب والأسى والغربة ...... حتى أشرقت الشمس من جديد و من الله على بالشفاء منذ سنة ولله الحمد والمنة والفضل وبدون راقي ...
نعم أنا والله في أحسن حال وسوف تقرءون كل التفاصيل وكيف أن الله قد اخذ بيدي خطوة خطوة والله كل ما انظر لحالي الآن وكيف كنت قبل البلاء أقول سبحان الله لو لم يكن في البلاء إلا التقرب والتذلل إلى الله لكفى ,,,{ قُل لاَّ أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلاَ ضَرًّا إِلاَّ مَا شَاء اللّهُ وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لاَسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ إِنْ أَنَاْ إِلاَّ نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ{ ..
حلمكم علي أخواني ولا تعتقدوا أن الموضوع هو للإثارة أو أنه سرد قصة فالعامة لا تعرف ولن تصدق ما أتعرض له منذ أن بدأت اكتب هذه القصة من مضايقات وآذية لا يعلم بها إلا رب العالمين والله ... إنما يوفى الصابرون أجورهم بغير حساب .. (( إلى كل من ابتلاه الله بالسحر... اصْبِرُواْ وَصَابِرُواْ وَرَابِطُواْ وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ...
والله لم اكتبها إلا لعلمي أن هناك آلاف من البشر يعانون كما عانيت ويتألمون كما تألمت....عسى الله أن يفرج همكم ))))


الفـصل الأول

كان ذلك قبل سبع سنوات كنت في إحدى مدن المملكة عندما تم نقلي في بداية العام إلى مدينة بعيدة مما دفعني إلى نقل أهلي إلي مدينة جدة فقد قررت أن لا أخذهم معي .. نقلت أهلي إلي مدينة جدة خلال الاجازة وكانت الزوجة حامل في الشهر الأخير ثم ذهبت إلي أهلها لتكون قريبة منهم وقت الولادة في مدينة أخرى ... انشغلت أنا بنقل العفش إلي مدينة جدة ثم تم الاتصال بي من الأهل أن الزوجة قد رزقت بمولود فتركت الشقة وسافرت إلي الأهل .
منذ اللحظة الأولى ودخولي على زوجتي كان هناك شي قد حدث فلم تكن تلك الزوجة التي تزوجتها منذ 20 سنه... المقابلة باهتة والزوجة شاحبة ولهفتي عليهم لم تكن كما تعودت حتى أبني المولود لم اقبله فقط نظرت إليه نظرة خاطفة و كانت الزوجة تعانى من آلآم طارئة في الكلى مما دعاني إلي السفر والعودة بها إلى جدة لعمل الفحوصات وكان يبدو عليها انتفاخ في الجسم غير طبيعي .
كانت المفاجأة الأولى عندما أخبروني الأطباء بإصابتها بفشل كلوي.. نومت على أثرها بالمستشفى الملك عبدالعزيز بجدة وكانت صدمة عاطفية قوية اختل فيها توازني و تركيزي...فشل كلوي لزوجتي بدون مقدمات.
اليوم الثالث أخبروني الأطباء بان غدا لا بد من عمل غسيل للكلى ليصبح الفشل أكيد وليس حلما كما كنت أتمنى وكانت صدمة أخرى لي ... ثم علمت زوجتي بالأمر وكان اطلاعها على الأمر الصدمة التي قصمت ظهري لحزني لحالتها في المساء جاء الاتصال الذي هزني ليعيد لي توازني المفقود وتفكيري من قريبة لنا عندما قالت لي يا ابني إن زوجتك بإذن الله بخير ولكن حاول أن تأخذ من جميع الأهل والمعارف لديكم في جدة ماء الوضوء وتغسل زوجتك .
لم أفكر كيف الطريقة وصعوبتها كان كل شي قد تبرمج فعلا في عقلي بسرعة عجيبة وفعلا تم وبسرعة دعوت الجميع للعشاء واشترطت على الجميع الحضور بعد صلاة المغرب لظروف مرض زوجتي مع استغراب الجميع لهذه الدعوة وفى توقيتها وخاصة أن الزوجة مازالت في المستشفى تنتظر قدرها المكتوب ...
توضئ الجميع لصلاة العشاء وبعد الصلاة تناول الجميع العشاء وغسلوا أيدهم وانصرفوا.. وكنت قد وضعت إناء تحت مغسلتي النساء والرجال بحجة خلل في السباكة أخذت الماء الناتج من الغسيل ثم وضعته في جالون واحد ثم أخذت انتظر الصباح حتى اذهب الي المستشفى لم يغمض لي جفن فكانت الأفكار قد آخذت تتصارع مع بعضها ...

الساعة الثامنة والنصف صباحا كنت قد وصلت مستشفى الملك عبدالعزيز وأنهيت الموضوع والمهمة وغسلت الزوجة بهذا الماء في دورة المياه في المستشفى تحت استغراب واندهاش الممرضات .. في التاسعة أخذوا من الزوجة دم للتحليل قبل عمل الغسيل للكلى العاشرة يدخل الطبيب وقد ظهر على وجهه ابتسامة وكلماته تسبقه وهو يقول مبروك الكلى اشتغلت وتقوم بعملها على أكمل وجه ..
لا أعلم ماذا قال بعهدها كل الذي اذكره أن نظراتنا أنا وزوجتي كانت قد تعانقت والدموع تنهمر .. اللهم لك الحمد ولك الشكر حتى ترضى.... ولك الحمد ولك الشكر إذا رضيت... ولك الحمد ولك الشكر بعد الرضي ..
ثم اتضح أن هذه النهاية السعيدة هي مجرد البداية في سلسلة من الأحداث التعيسة والمتتابعة وما إن تهدأ واحدة حتى تخرج الأخرى أقوى واشد .... دراما حقيقية عشتها وكان لها الأثر في نفسي وزوجتي وأبنائي وعلاقتي بالآخرين ... وتأثيرها على عملي وحياتي كلها.



يُتبع ..


 

رد مع اقتباس