عرض مشاركة واحدة
قديم 26-03-2013, 08:35 AM   #10
*صمود*
عضـو مُـبـدع
عَلَى أعتاَبِ غيمَة !


الصورة الرمزية *صمود*
*صمود* غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 42676
 تاريخ التسجيل :  03 2013
 أخر زيارة : 06-08-2022 (09:48 PM)
 المشاركات : 525 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkblue


((( الفصل التاسع )))


علمني أن الموضوع ليس قرآن يقرأ .... علمني أن الموضوع ليس عسل يؤكل .... الموضع هو ظلام و نور و عقيدة و ونية و ودعاء و وقلوب مريضة ..
نعم علمني أن الموضوع ليس قراءة قران..... قال يابني القرآن علاجا لروحك المريضة أما الشيطان فعلاجه الدعاء والذكر ... علمني أن في جسمي روحين روحي وروح الشيطان وكلا منهم يريد أن يسيطر على الجسم .. فروحي تحتاج إلى النور .. وروح الشيطان تحتاج إلى الظلام ..

علمني أن الشيطان لا يعمل إلا في الظلام ويعيش في الظلام ويموت في الظلام ويكون في الدرك المظلم من النار ,, وكذلك الساحر لا يعمل إلا في الظلام ويعيش في الظلام وحياته كلها ظلام في ظلام ...

علمني أنهم لا يستطيعون مواجهة النور فهو قاهرهم والنور هو هلاكهم ... قال يابني عمر بن الخطاب تهابه الشياطين فهل كان يحمل عصا ؟ قلت : لا .. قال هل كان يحمل سيفا ... قلت ... لا ... قال يابنى عمر بن الخطاب كان يخرج منه نور وهذا النور لا تستطيعه الشياطين , لا تستطيع أن تصمد أمامه انه يحرقهم انه يمزقهم انه نورالإيمان ..
قال يابنى أن القران في مثل حالتك لا يكفى للعلاج قلت : سبحان الله كيف هذا ياشيخ والله سبحانه وتعالى يقول (( وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إَلاَّ خَسَارًا..)) قال : نعم صدقت قال شفاء(( لِّلْمُؤْمِنِينَ)) ولكنك لست مؤمن ,, قلت : سبحان الله كيف هذا ؟ قال : أنت مسلم ولم يدخل الإيمان قلبك ,, قلت : وضح لي ,, قال : عندما تريد أن تزرع بذرة وتريد أن تأتى أكلها فانك أول شي تعرض التربة للضوء وتقلبها وتحرثها وتسمدها ثم تضع البذرة ثم تسقيها فتنبت نباتا طيبا وتأتى أكلها بعد حين , أنت تحتاج أن تعرض قلبك للإيمان وتزرع فيه نور الإيمان وتعرضه لنفحات الإيمان والعقيدة والتوكل , ثم يأتي القران ليجد أن الأرض جاهزة للزراعة فينسف القرآن الشيطان نسفا ,, قال : يابنى لو أردت أن تعرض الإسلام على كافر هل تعرض عليه القران ؟ أم انك تعرض عليه الإسلام قولا وعملا ثم تقرأ عليه القران ؟ ....
قال : يابنى ألا إن في الجسد مضغة إذا صلحت صلح الجسد كله وإذا فسدت فسد الجسد كله ,ألا وهى القلب فإذا صلح قلبك وكان عامر بالنور فلن يستطيع الشيطان أن يعيش في هذا القلب والجسد سوف يخرج وهو صاغر بأذن الله , إنهم لا يعيشون إلا في القلوب الخربة إنه يحاول أن يطفئ هذا النور الذي في قلبك ولكن هو خبيث , إنه لا يستطيع أن يطفئه دفعة واحدة لأنك سوف تنتبه له لذلك سوف يطفئه قليلا قليلا حتى لا تنتبه له قلت ياشيخ بالله وضح قال إن الشيطان خبيث وهو يعرف عنك أكثر مما تعرف عن نفسك لذلك سوف يأتيك من باب الشهوات والشبهات والحرب بينكم سجال ..


قلت : طيب ماذا تقصد بالدعاء , فانا لي سنوات ادعى ,, قال : يابنى لم يفضح نبي الشيطان كما فضحه نبينا محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم , فقد عراه وفضحه وكان هلاكه على يده , لقد بين لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم كل شي عن الشيطان إلا أننا لم نسمع ولم نفهم أن من الأدعية من السنة ومن التحصينات ماهو كفيل برد كيده في نحره ..
قال : يابنى إن أصعب كلمة على الشيطان هي كلمة التوحيد لا إله إلا الله وحده لا شريك له ,له الملك وله الحمد وهو عل كل شىء قدير
لقد وضع لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم قواعد وأسس نبني عليها حياتنا خاصة وأن عدوك قد تهددك وتوعدك أمام الله وقال (((قَالَ أَرَأَيْتَكَ هَذَا الَّذِي كَرَّمْتَ عَلَيَّ لَئِنْ أَخَّرْتَنِ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ..... لأَحْتَنِكَنَّ... ذُرِّيَّتَهُ إَلاَّ قَلِيلاً )))

قلت : ماذا تقصد بالتوكل والعقيدة ؟؟ قال : يابنى عقيدتك فيها خلل لقد نفخت الشيطان حتى أصبح كالجبل فلعب بك وتلاعب بكم وهو لا يسوى جناح بعوضة ,, يابنى كل ما كتبته من قصتك وماذا فعل بكم الشيطان زاده غرور , ألم تسمع قول الله (( وأنه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا)) .. يابنى ألم تسمع قول الله (( وماهم بضارين بأحد إلا بإذن الله )) قلت : ألا تصدق ياشيخ ماذا فعلوا بي ؟؟ قال : بل اصدق أكثر من هذا واعلم أنهم يفعلون أكثر من هذا ولكنك نسيت أنهم عبيد مكلفون مثلنا ولكنهم عصاة ونسيت أن كل شىء بأمر الله وحده ..

يُتبع ...


 

رد مع اقتباس