عرض مشاركة واحدة
قديم 26-03-2013, 09:11 AM   #22
*صمود*
عضـو مُـبـدع
عَلَى أعتاَبِ غيمَة !


الصورة الرمزية *صمود*
*صمود* غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 42676
 تاريخ التسجيل :  03 2013
 أخر زيارة : 06-08-2022 (09:48 PM)
 المشاركات : 525 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkblue


...
 قرأت أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال لأصحابه هل تحبون أن ترون احد من أهل الجنة قالوا نعم قال انظروا إلى هذا الرجل فحاول احد من الصحابة أن يعرف ماذا يفعل الرجل من عباده حتى كان من أهل الجنة فذهب معه إلى منزله ولم يشاهد انه يقوم بعمل في الطاعات أكثر منهم فسأله وقال له إن رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول انك من أهل الجنة ولم أشاهدك انك تفعل عمل زايد قال له إذا أردت أن أنام سامحت كل من له خصومة عندي ...)) ومنذ أن سمعت هذا الحديث لم تعد لي مطالب بعوض.المرأة لأن عيني على الجنة فقط...ولا أنام إلا وأنا قد سامحت كل من له خصومة عندي وارجوا أيضا من له خصومه عندي أن يسامحني.....والله العظيم لم تعد الدنيا تسوى عندي جناح بعوضة ..... ملاحظة:عظيم زهدت في هذى الدنيا ولا اريد منها شي ....
 شخص يشتكي ويقول تزوج منذ 3 سنوات ومن قبل الزواج أيام الملكة وبعد الزواج كره زوجته ويشعر بضيق وكره العمل وكره الاجتماع مع الناس , تعرض للرقية بطريق الصدفة ,, عندما أحضر والده للشيخ شعر هو بضيق وصداع ولم يستطيع المقاومة , وخرج من عند الشيخ زوجته طيبة وجميلة , ولكن لا يحب الكلام معها يستمع الآن للقران من مسجل للشريم والسديس ..
 كان احد الزملاء يشتكي لي من وضعه مع زوجته , يقول لي 8 سنوات منذ أن تزوجتها لم ارتاح معها , في بداية حياتي تعبت وديتها لشيخ وقرأ عليها وقرأ علي ولكن لم نواصل , وبعدها يقول ماانبسط معاها في الجنس عندما اخرج من المنزل ترسل لي رسائل جوال كلها شوق ومحبة وتعال , ويوم ارجع البيت أجدها نايمة أو تتعذر بمرض أو ...أو... المهم ماتكون في وضع يسمح لنا بالجنس قلت له طيب نفذ مااقول لك ..
اسمع إذا رجعت المنزل جيب حيك ماء وجيب زيت زيتون واقرأ الرقية الشرعية على نفسك وعلى زوجتك وانفث على الماء والزيت ثم رش أركان الغرفة بالماء المقري عليه واشرب منه أنت وزوجتك ثم ادهن جسمك وجسمها بالزيت واهم شي الأعضاء التناسلية من الأمام والخلف للجميع طبعا شي خفيف نقطتين وتمسح بها اليد ومثلها الجسم كله مو تتروش بالزيت ((( مثل محدثكم يوم راح أمريكا ويدهن رأسه بالزيت مثل البنقلادشية كانوا يسموني أبو لمعة من كثر ماشعرى يلق (( يلمع )) من الزيت ))) .. وكان معي دهن مسك مقري عليه قلت له خذ هذا الدهن ادهن به الأعضاء التناسلية لكم من الأمام والخلف ,, خرج خوينا من عندي الساعة 10 الساعة 6 الصباح جاتنى رسالة تقول (( 8 سنوات من الزواج لم اشعر فيها براحة مع زوجتي كما شعرت بها تلك الليلة لن أنسى لك هذا الفضل.....)) حقيقة شي محزن لأن مثله كثير خاصة الذين لايقرؤون وليس لديهم إمكانيات للقراءة والاطلاع ..
 أحد الاخوة يقول أن والدته مسحورة والعائلة كلها تعانى وأخوه مصاب وقصته لا تختلف عن قصتي كثيرا بل ربما أسوأ منها يطلب المشورة فقلت : قلبي معاك ,ولكن لو كان هناك شجرة ثم ظهر أن في الثمار مرض هل تعالج الثمرة أم تعالج الشجرة ؟؟
اهتم بالأم أو الأب أن كان موجود أما إصابة الأخ فهي من باب التعدي على الأهل و لم توضح لي بالتفصيل وأنا في الحقيقة لست شيخا , أنا اقل من هذا بكثير .. لكن ممكن أكون صبي شيخ .. ركز العلاج على الوالدة ,, انسى كلمة سحر اهتم بالعلاج فقط وسوف أتابع معاك على طريق الإيميل وهناك بعض الأعشاب تساعدك في مثل حاله اخوك ..
 أخي وأختي الكريمة اقرأ هذا الكلام وادحر شيطانك :
الحمد لله الذي جعل المحبة إلى الظفر بالمحبوب سبيلا ونصب طاعته والخضوع له على صدق المحبة دليلا وحرك بها النفوس إلى أنواع الكمالات إيثارا لطلبها وتحصيلا وأودعها العالم العلوي والسفلى لإخراج كماله من القوة إلى الفعل إيجاد ومداد وقبولا وآثار بها السامية
والعزمات العالية إلى اشرف غايتها تخصيصا لها وتأهيلا فسبحان من صرف عليها القلوب كما يشاء ولما يشاء بقدرته واستخرج بها ما خلق له كل حي بحكمته وصرفها أنواعا وأقساما بين بريته وفصلها تفصيلا فجعل كل محبوب لمحبه نصيبا مخطئا كان في محبته أو مصيبا وجعله بحبه منعما أو قتيلا فقسمها:بين محب الرحمن ... ومحب الأوثان.... ومحب النيران... ومحب الأوطان... ومحب الألحان... ومحب الأخوان... ومحب القران...ومحب النسوان ...
وفضل أهل محبته ومحبه كتابه ورسوله على سائر المحبين تفضيلا فبالمحبة وللمحبة وجدت الأرض والسماوات وعليها فطرت المخلوقات وبها ظفرت النفوس بمطالبها وتخلصت من معاطبها واتخذت إلى ربها سبيلا وكان لها دون غيره مأمولا وسولا وبها نالت الحياة الطيبة وذاقت طعم الأيمان لما رضت بالله ربا وبالإسلام دين ومحمد صلى الله عليه وسلم رسول.
سماء المحبة : والهوى..والشوق واللهف والغرام والهيام والشغف وكلها ما خوذة من الحب والمحبوب والميل الدائم وقيل إيثار المحبوب على جميع المصحوب وقيل استيلاء ذكر المحبوب على قلب المحب وقيل أن تهب كلك لمن أحببته فلا يبقى لك منك شي أما الهوى فهو ميل النفس إلى الشيء ويقال هذا هوى فلان وفلان هواه ويقال أنما سمي هوى لأنه يهوى صاحبه والصبا من الشوق والصبابة هي رقة الشوق وحرارته وأما الشغف غلاف القلب يقال شغفه الحب أي احرق قلبه والشوق هو سفر القلب إلى المحبوب ..
وقال بعض العارفين: لما علم الله شوق المحبين إلى لقاءه ضرب لهم موعدا للقاء تسكن به قلوبهم فعندما تقع صفات المحبة والشوق والغرام في الإنسان فانه لا يرى أي شي يصدر من حبيبه إلا كان عنده مثل العسل والشهد على قلبه ومثل الماء البارد على الظمأ وقبل من محبوبة كل ما يحصل منه ويرى أنما ذلك من واجب المحبة ودواعيها فكيف إذا اجتمعت كل تلك الصفات الآنفة الذكر في محبة الله الذي هو خالقنا كيف إذا كان هذا الهيام والحب والشوق واللهفة لله وحده ....
وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو وان يمسسك بخير فهو على كل شيء قدير (17) وهو القاهر فوق عباده وهو الحكيم الخبير

 والله الذي لا إله إلا هو أنى منذ أن بدأت في سرد هذه القصة تعرضت للأذية في زوجتي , وكان أخرها هذا اليوم فقد كانت زوجتي تترجاني أن أكف عن تكملة الموضوع لما أصابها من ضيق ومن كدر ومن تعب .. اقسم بالله الذي لا اله إلا هو أني تعرضت لأذى الشياطين أكثر مما تتصور فحمام غرفة نومي القاذورات من فضلات آدمية ملأت المكان في الأرض وفى الجداران وكان الحمام أكرمكم الله بيارة قاذورات ...

أحضرت أكثر من سباك ولا يعرفون سبب هذه القاذورات حتى أن أهلي تركوا المنزل ذلك اليوم ,, وأنا أعلم أن كل هذا هو تخويف ومحاولة إحباط حتى لا أكمل الموضوع ,, ولكن أنا قد استخرت الله أكثر من مرة في سرد هذه القصة , لأني أعلم أن هناك ألاف من البشر عانوا ومازالوا يعانون واحتسب الأجر من الله ..

لا يعلم الجميع أن الأذية قد وصلتني عن طريق الماسنجر من سحرة ومن مشعوذين ومن مرضى ومن صالحين واختلط الحابل بالنابل ,, أما السحرة والمشعوذين فسوف يكفيني الله شرهم , وأنا اعرفهم جيدا واعرف مواقعهم جيدا ولن يعلوا قدرهم , وأخرهم من كان معي على الماسنجر قبل ليلتين وعندما شغلت الرقية الشرعية في الجهاز انقطع الاتصال بيني وبينه , وأنا أعرف السبب ومنهم من طلب رقم جوالي ومنهم المريض ومنهم الكذاب الأشر ..
 قد لا تعلمون أنى قد كتبت الموضوع أكثر من مرة , وفى كل مرة ينطفئ الجهاز بدون سبب فني ويمسح كل الذي كتبته ,, قد لا تعلمون أنى لا أملك من الوقت إلا ساعة واحدة اقسمها على المنتدى وعلى الرد على الايميلات ..
 قد لا تعلمون وتستغربون إذا قلت لكم أني عندما أردت نسخ بعض المعلومات العامة , رفضت الآلة الطابعة النسخ إلا من كلمة واحدة فقط وبالخط العريض .. هل تعلم ماذا نسخت الآلة كلمة (( سحـــر)) وعلى طول الورقة وعرضها , ونسخت 3 ورقات ..
 هل تعلم ماهو القصد ؟؟؟ أنهم يذكروني بالسحر من باب التخويف والتهديد .. أعلم أن الكثير لن يصدق ذلك ,, ولكن أعلم أيضا أن هناك من يصدق أكثر من هذا , وهم الذين تعرضوا لمثل هذه الأمور , والذين أرسلوا معاناتهم وقصصهم التي تدمع لها العين .. وللمعلومة فقد اختصرت كثيرا في سرد بعض الأمور وحتى لا يعتقد المتلقي أنى أهذي أو أكذب ..
 أخواني : كان بإمكاني أن أسرد الموضوع مرة واحدة كمجلد .. ولكن كن على ثقة انه لن يكون ذو فائدة تذكر للمريض ولن تفهم ما اقصده فالسحر هو صرف الشي عن حقيقته وسوف يصرف الشيطان المريض عن الموضوع واقسم لك بذلك ولكن بسرده أجزاء سوف يجعل المريض يتابع ... وهذا ما أقصده ومهما طال الأمر فلن يتجاوز أيام .. وأنا انصح من يريد الاستفادة بنقل المعلومات ومن ثم نسخها على ورق وجعلها كملف يعيد قراءتها كل حين ..

يُتبع...


 

رد مع اقتباس