قديم 23-06-2013, 04:44 AM   #3
سارون
عـضو أسـاسـي
...

الصورة الرمزية سارون
سارون غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسورة العرب مشاهدة المشاركة
اولا انا توني عرفت انك بنت مو شب و كان كل كلامي السابق معك على اساس انك شب فأعذريني, نأتي للمهم معك ارق و قلق و لا تريدي عقاقير طبية و لا الذهاب للطبيب, عمرك سمعتي بالمثل الاردني الي يقول صحيح لا تقسم و مقسوم لا توكل و كل حتى تشبع, و هذا حالك اختنا تطلبين المستحيل, و للعلم حالي كحالك الان فأنا اعاني من الارق و القلق و الاكتئاب و ليس اي اكتئاب فهو حاد مطبق مقاوم للعلاج مصحوب بأفكار انتحارية, و لكن منذ اسبوعين اوقفت كل العلاجات تدريجيا طبعا و للان لم تحصل انتكاسة و لله الحمد لكن من يوم اوقفت العلاجات و انا في حالة ارق و قلق مش طبيعيين, و سبب ايقافي لكل علاجاتي هو انني اريد ان اضعف و انزل وزني لاني من يوم بديت اخذ علاجات للاكتئاب للان اصبح وزني غير طبيعي و الان اعاني من سمنة مفرطة خطيرة جدا . و مثل ما قال اللمبي بفلم كتكوت مدام كديه ميت و كديه ميت اخاف من ايييييه ههههههههه . و الله يجيب الي فيه الخير .
لا بأس انا لا اركز كثيراً على هذا الموضوع وجل ما اريده هو تبادل الفائدة في هذا المنتدى ،
لا اريد عقاقير لأنني آخذ عقاقير حالياً انا اعالج من اكتئآب حاد أيضاً وتناولت الزيبركسا في بداية علاجي وزاد وزني اكثر من 30 كيلو فكلنا في الهوا سوا يا أخي انا لم اوقف العلاجات وبدا معي الارق ومايصاحبه من القلق والكآبة منذ اكثر من اسبوع اخشى ان تكون انتكاسة رغم تناولي للعلاج ، وانا لا الومك على ايقافك للدواء لان محاولات تنزيل الوزن اثناء تناوله لاتجدي ابداً وقد حاولت كثيراً بلا فائدة واردت ايقاف العلاج ايضاً ورفضت والدتي ماذا افعل لا أدري ماذا افعل حقاً انا في ورطة الجميل في الموضوع انني وجدت شخص يعاني من الارق والسمنة مثلي تماماً الموت مع الجماعة رحمة فالحمد لله 