قديم 23-06-2013, 05:51 AM   #5
(نسر)
عضو مجلس ادارة
ابو العنود الصخري

الصورة الرمزية (نسر)
(نسر) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارون مشاهدة المشاركة
لا بأس انا لا اركز كثيراً على هذا الموضوع وجل ما اريده هو تبادل الفائدة في هذا المنتدى ،
لا اريد عقاقير لأنني آخذ عقاقير حالياً انا اعالج من اكتئآب حاد أيضاً وتناولت الزيبركسا في بداية علاجي وزاد وزني اكثر من 30 كيلو فكلنا في الهوا سوا يا أخي انا لم اوقف العلاجات وبدا معي الارق ومايصاحبه من القلق والكآبة منذ اكثر من اسبوع اخشى ان تكون انتكاسة رغم تناولي للعلاج ، وانا لا الومك على ايقافك للدواء لان محاولات تنزيل الوزن اثناء تناوله لاتجدي ابداً وقد حاولت كثيراً بلا فائدة واردت ايقاف العلاج ايضاً ورفضت والدتي ماذا افعل لا أدري ماذا افعل حقاً انا في ورطة الجميل في الموضوع انني وجدت شخص يعاني من الارق والسمنة مثلي تماماً الموت مع الجماعة رحمة فالحمد لله 
لسنا الوحيدين اللذان نعاني من السمنة و الارق فمعظم الاعضاء اللذين يتناولون مضادات الاكتئاب يعانون من السمنة مشان اواسيكي شوي, بعدين اذا فعلا انت تعانين من الارق مصحوبا بكائبة و قلق رغم انك ملتزمة بأدويتك يجب عليك مراجعة الطبيب كي يعدل لكي الجرعة اي يرفعها فأن لم يفد ذلك وقتها ستضطرين لعمل جلسات كهرباء, اجمالا بأذن الله استطيع مساعدتك قدر الامكان اكتبي لي ادويتك هنا و انا اقترح عليكي ماذا تفعلين و بدورك تقترحيه على طبيبك المعالج, فلا يجب السكوت في هكذا حالة .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارون مشاهدة المشاركة
الفيس في نهاية الكلام يقول هههههههههه قد لايظهر في متصفحك فيبدو كلامي غريب الاطوار هكذا
انتهى !
نعم هو لا يظهر بمتصفحي انا استعمل فايرفوكس و لا احب الانترنت اكسبلورر .