قديم 03-07-2021, 12:10 AM   #12
الوردة المغربية
عضومجلس إدارة في نفساني
الله اكبر

الصورة الرمزية الوردة المغربية
الوردة المغربية غير متواجد حالياً

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهجام مشاهدة المشاركة
شفاكِ الله وعافاكِ ، أختي الكريمة مادمتِ تسمعين أصواتاً وترين أشياء فالأمر لا يصح السكوت عليه أبداً ، وبالنسبة للمس فقد يسبب وسواساً شديداً جداً قد يضر ضرراً كبيراً بالإنسان ، ومادمتِ تشكين في وجود مرض روحي عندكِ فابدأي الرقية على نفسكِ وبالنسبة لحالتكِ الشديدة من الوسواس صراحة أنصحكِ بقراءة سورة البقرة كل يوم لأسبوعين مثلاً بنية الرقية وليس بنية العبادة والتلاوة العادية وهذا ضروري جداً وأنصحكِ أن تجعليها في جلسة واحدة واقرأيها قراءة سريعة ليس شرطاً أن تقرأي ببطء ولكن حاولي التدبر قدر الإمكان وبإذن الله لو كان هناك أي مرض روحي سيظهر عليكِ أعراض معينة تختلف عما يحدث عند قراءة الشخص السليم لها .

في رعاية الله .
اشكرك اخي الهجام ربي يسعدك والله .
والله اني في شدة والله العظيم اخي كنت اقرا القران كتييير واختمه عدة مرات الان لا اقدر قراءته بس ابدا اقرا القران تجيني افكار وتجيني اشياء غريبة فاوقف القراءة بسرعة
في رمضان قراته بالغصب وختمته بسرررعة .
الان عملت رقية الحمد لله فيه تحسن بسيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهجام مشاهدة المشاركة
وأيضأً أختي الكريمة نسيت أن أذكر لكِ إن لم تستطيعي رقية نفسك فابحثي عن راقي صالح ذو دين يقرأ عليكِ وإن لم يكن بكِ أي مرض روحي فاذهبي لطبيب نفسي لأن رؤية أشياء وسماع أصوات قد تكون هلاوس سمعية وبصرية والأمر خطير ويحتاج للعلاج .
والله بدي اروح لطبيب بس منين زاد مرضي اهلي ضاغطين علي ما يخلوني اخرج امي تخاف اخرج وما ارجع للبيت بيخلوني اروح المسجد ولشراء اغراضي بصعوبة والله كانوا في فترة حتى السطح ما يخلوني اطلع له اشك ان الدكتور الي صرف لي العلاج منعهم انهم يخلوني لحالي اما ما صار بيني وبين اهلي اي مشاكل يخلوهم يتعاملوا معي كدا . بس يخلوني اخرج بروح لطبيب نفسي ضروري بدي بس يصرف لي علاجي الصيدلية ما يعطوني علاج الا بوصفة منه والان مرت سنة ما استخدمت العلاج

اشكرك جداا ربي يحفظك