المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > المنتديات الإسلامية > ملتقى الرقية الشرعيه

ملتقى الرقية الشرعيه لجميع المواضيع الخاصه بالرقيه الشرعيه والمس والسحر والعين وغيرها ،،،

حاسس انى حقير ومستحقش اعيش

انا ذكر وبعانى من اعتدائات الجن عليا وانا نايم والى بيحصل ده حقيقى مش حلم حاسس انى منكسر وفقدت رجولتى ولم استحق الحياة انا دلوقتى بتعالج ومش بدور على العلاج

قديم 30-12-2011, 01:18 AM   #1
اولتميت واريور
عضو

الصورة الرمزية اولتميت واريور
اولتميت واريور غير متواجد حالياً

حاسس انى حقير ومستحقش اعيش

انا ذكر وبعانى من اعتدائات الجن عليا وانا نايم والى بيحصل ده حقيقى مش حلم حاسس انى منكسر وفقدت رجولتى ولم استحق الحياة انا دلوقتى بتعالج ومش بدور على العلاج انا بدور على حل للاثار النفسية الى عندى والى هتحصلى اثناء فترة العلاج ومحدش يكلمنى من الناحية الدينية ويقلى ده ابتلاء لان ربنا مش معقولة ربنا هيبتلينى انى افقد رجولتى فانا لا اجد امامى حل غير الانتحار انا نفسى اتهانت والنفس دى حاجة غالية وميقدرهاش غير الى عنده احساس انا عندى تجيلى كل امراض الدنيا ولا ان الجن يجامعنى انا خلاص ضعت انا عارف انه مش بيدى لكن فى النهاية الى حصل حصل ولم اصبح رجلا بل اصبحت فريسة قذرة وضيعة للجن الملعون
المصدر: نفساني

قديم 30-12-2011, 01:22 AM   #2
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

الصورة الرمزية المشتاق الى الجنة
المشتاق الى الجنة غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
ابشر اخوي و خليك متفائل
اولا و قبل كل شئ هالشي ليس بيدك اخي انما هو ابتلاء واعلم انك ماجور
ماذا لو اخبرتك اني تعرضت لما تعرضت له لكن الان مع الرقية تخلصت من التحرشات و لله الحمد
اخبرني بكل ماتعاني منه و ساساعدك ان شاء الله

قديم 30-12-2011, 01:31 AM   #3
اولتميت واريور
عضو

انا بعانى من وسواس قهرى ولخبطة فى الاقوال والافعال وبحلم انى بجامع الجن او الجن بيجامعنى وزادت التحرشات بعد مواظبتى على الصلاة

قديم 30-12-2011, 01:31 AM   #4
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

ماشاء الله اخوي ربي يعينك و يشفيك
هل رقيت نفسك من قبل و لا لااا

قديم 30-12-2011, 01:41 AM   #5
اولتميت واريور
عضو

لا لم ارقى نفسى

قديم 30-12-2011, 01:46 AM   #6
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

اقولك برنامج وتوعدني تواظب عليه رغم الاعراض وكل شئ و حتكون زي الفل ان شاء الله

قديم 30-12-2011, 01:49 AM   #7
اولتميت واريور
عضو

ياريت تقلى على برنامج قوى وايه الافضل اروح لشيخ ولا اقرأ انا؟

قديم 30-12-2011, 01:58 AM   #8
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

الافضل و الاحسن تقرا على نفسك اخي لو ماتقدر روح عند راقي

قديم 30-12-2011, 02:01 AM   #9
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

أرجوتطبيق البرنامج التالي
1- قراءة سورة الرحمن7 مرات يوميا
2- قراءة سورة النور 3 مرات يوميا
3- قراءة سورةالصافات 7 مرات يوميا
4- قراءة سورة ق 7 مرات يوميا
-قراءة آية الكرسي بعد كل صلاة لمدة 20 دقيقة
الاستماع لرقية الحرق يوميا و آية الكرسي مكررة لمدة ساعة
-دهن القبل و الدبر و الثديين بالمسك يوميا
-الدهان بزيت زيتون مقروء يوميا قبل النوم
-الاغتسال يوميا بماء مقروء وسدر
قول ( لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم ) 300 مرة يوميا (مهم )
قول( حسبي الله ونعم الوكيل )300 مرة يوميا
- التزام أذكار المساء و الصباح و أذكار النوم
الاستمرار 21 يوما

اي خذمة انا تحت امرك

قديم 30-12-2011, 02:49 PM   #10
رومنسية حزينة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية رومنسية حزينة
رومنسية حزينة غير متواجد حالياً

اخي لاتحزن ...

لاتحزن اخي فالله سبحانة وتعالى اذا احب عبد ابتلاة وانت من اهل البلاء..يعني انت ماجور على هذا التعب الذي تمر بة..وربما يريد منك خير كثيثثثثثثثثثيرفاصبر ولاتياس لانك بذلك الإحساس المحطم بتفرح الجن فتزداد أفعالهم القذرة..انصحك اولا بالاتزام بالصلاة في اوقاتها وتكون دائماً على وضؤ حتى وقت النوم لان الملائكة تحرسك طول مانتً متوضي ..من اسلوب الكتابة انت مصري..وانا سبق لي زيارة مصر عدة مرات واعلم تمام العلم بطبيعة الحياة هناك والانفتاح..والماسك دينة كما قال الرسول صلى الله علية وسلم كالقابض على الجمر..وانت تريد ان تساير المجتمع!! ولكن وضعك يحتم عليك ان تلتزم ولو قليلا...يعني الصلاة في وقتها ..عدم سماع الاغاني..وانا اعلم انه الاغاني هناك في كل مكان الشارع والجيران والمحلات والسيارات..الخ يعني هيصة في هيصة...فانت يابطل أقوى من كل هذة المغريات والتحديات..فانت من يتألم وانت من يعاني ...لن يساعدك احد لان لااحد يشعر بحجم معاناتك الاانت وهذا الصرح الانساني حيث تكون هناك تجارب مشابهة لوضعك واشد منك والله..لحالتك افضل مني بكثثثثثثثثثثثثير.. فما يحصل معك وانت نائم يحدث معي في اوقات كثيرة فانهض وأستعيذ بالله من الشيطان الرجيم واتف عن يساري ثلاث مرات وغير وضع نومي والأفضل الاستحمام بالسدر والملح والشبة مع بعض ..فقاوم يابطل وممكن تاخذ علاج نفسي ليزيل الكئابة بسرعة مع الالتزام ببرنامج اخي ابو يوسف لأني انا كمان حبدا فية..واقرأ موضوعي ستجد انك في خير كثير..وهذى الأفكار الانتحارية تأكد بانها ليست منك انما هي تسلط الشيطان عليك ..يريد ان يتحكم فيك الى اخر لحظة ..ثم يقول لرب العالمين عند الحساب انه اغواك فقط ولكن انت ياعبد لما استمعت له وطاوعتة اي يتبرأ منك وان تلك المعصية من عملك انت!!!!!فكن قويا ولاتستمع لهذة الأفكار وانا والله العظيم كانت الأفكار الي بيوسوس لي الشيطان فيها افكار جهنمية تدخل النار بقوووووووة..وانا طول الوقت ابكي وتعوذ من الشيطان واحدث نفسي بعكس الكلمات..يعني الشيطان مثلا بيوسوسلي انه انتحر وهذي اسهل وسواس لمعلوميتك!!!!! فتظل الكلمة كانها شريط في دماغي على طول ...واذا فكرت بعكس ذلك اي عدم الالتفات لهذا الوسواس او الخروج او الضحك ..يزدددددددداددددددد كانه يعاقبني فيزيد في الوسوسة..وانا قرات مرة انه في فترة العلاج يزداد التعب والسبب مقاومة الشيطان وضيقة فابالتالي يزداد الضيق والوسواس اي الشيطان يدافع بسلاحة ليحطمك ..اي انه بدا يضعف...فانت وألله بخير فقط اسمع كلام الاخ ابويوسف وانا معك كذلك في البرنامج لأني أعاني ايضا ولكن وضعي اصعب منك..فتشجع واسمع الرقية والتزم الصلاة وتطبيق البرنامج ولاتستمع للمغريات من حولك..وتذكر انك انت الذي تعاني وليس الناس..فالتزم التزم التزم التزم استحالة ياتيك الشيطان اذا التزمت الصلاة والوضؤ على طووووووول والنوم على جنبك اليمين وقراءة ايات التحصين واذكار النوم وستشاهد انشالله فرق كبير ..فانا هذا الموضوع شبة انتهى ..ولكن انا أعاني من اشياء اخرى ... كل التوفيق لك اخي عافاك الله...?

قديم 02-01-2012, 02:37 AM   #11
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الصورة الرمزية حنين الشمري
حنين الشمري غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

ليه تقول عن نفسك كذا هذا ابتلاء مالك دخل فيه استغفر ربك واحتسب الاجر فوالله الذي لا اله الا هو اننا نعاني والله تعالى اعلم :(

وحاول تطبق النظام بالرقية وان شاء الله خير .

قديم 06-01-2012, 11:07 AM   #12
ازهرى وراقى
مشرف ملتقى الرقية الشرعية

الصورة الرمزية ازهرى وراقى
ازهرى وراقى غير متواجد حالياً

Icon14

اولتميت واريور

اخى الكريم شفاك الله وعافاك

يتضح لى انك مصاب بمس عاشق

وعلاجه كالتالى ان شاء الله

الرقية الشرعية تقرأها على زيت وتنفث عليه خلال القراءة واخرها

ثم

تدهن العورتين المغلظتين منه كل ليلة

3او 4 ايام ينتهى الاعتداء عليك جنسيا

وعليك بالمحافظة على الصلاة
واذكار الصلاة

واذكار الصباح والمساء

والنوم على وضوء

والابتعاد عن كل ما هو مثير جنسيا سواء كان مقروءا او مسموعا او مرئيا

وعليك بقراءة ايات منع التهييج التالية يوميا من 3-7 مرات

آيات منع التهيج

تقرأ على من أبتلي بمس من جن عاشق أو سحر بسحر التهيج .

} وَمِنَ النّاسِ مَن يَتّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبّونَهُمْ كَحُبّ اللّهِ وَالّذِينَ آمَنُواْ أَشَدّ حُبّاً للّهِ وَلَوْ يَرَى الّذِينَ ظَلَمُوَاْ إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنّ الْقُوّةَ للّهِ جَمِيعاً وَأَنّ اللّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ{ [البقرة:165]

} وَاللّهُ يُرِيدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الّذِينَ يَتّبِعُونَ الشّهَوَاتِ أَن تَمِيلُواْ مَيْلاً عَظِيماً * يُرِيدُ اللّهُ أَن يُخَفّفَ عَنْكُمْ وَخُلِقَ الإِنسَانُ ضَعِيفاً { [النساء:27-28]

} وَأَصْبَحَ فُؤَادُ أُمّ مُوسَىَ فَارِغاً إِن كَادَتْ لَتُبْدِي بِهِ لَوْلآ أَن رّبَطْنَا عَلَىَ قَلْبِهَا لِتَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ { [القصص:10]

} وَرَاوَدَتْهُ الّتِي هُوَ فِي بَيْتِهَا عَن نّفْسِهِ وَغَلّقَتِ الأبْوَابَ وَقَالَتْ هَيْتَ لَكَ قَالَ مَعَاذَ اللّهِ إِنّهُ رَبّيَ أَحْسَنَ مَثْوَايَ إِنّهُ لاَ يُفْلِحُ الظّالِمُون * وَلَقَدْ هَمّتْ بِهِ وَهَمّ بِهَا لَوْلآ أَن رّأَى بُرْهَانَ رَبّهِ كَذَلِكَ لِنَصْرِفَ عَنْهُ السّوَءَ وَالْفَحْشَآءَ إِنّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُخْلَصِين{[يوسف:23-24]

} قَالَ رَبّ السّجْنُ أَحَبّ إِلَيّ مِمّا يَدْعُونَنِيَ إِلَيْهِ وَإِلاّ تَصْرِفْ عَنّي كَيْدَهُنّ أَصْبُ إِلَيْهِنّ وَأَكُن مّنَ الْجَاهِلِينَ * فَاسْتَجَابَ لَهُ رَبّهُ فَصَرَفَ عَنْهُ كَيْدَهُنّ إِنّهُ هُوَ السّمِيعُ الْعَلِيمُ { [يوسف: 33 – 34]

}وَقَالَ نِسْوَةٌ فِي الْمَدِينَةِ امْرَأَةُ الْعَزِيزِ تُرَاوِدُ فَتَاهَا عَنْ نَفْسِهِ قَدْ شَغَفَهَا حُبًّا إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلَالٍ مُبِين{ [يوسف:30]

} وَلُوطاً إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ وَأَنتُمْ تُبْصِرُونَ * أَإِنّكُمْ لَتَأْتُونَ الرّجَالَ شَهْوَةً مّن دُونِ النّسَآءِ بَلْ أَنتُمْ قَوْمٌ تَجْهَلُونَ { [النمل:54-55]

} سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَآ آيَاتٍ بَيّنَاتٍ لّعَلّكُمْ تَذَكّرُونَ* الزّانِيَةُ وَالزّانِي فَاجْلِدُواْ كُلّ وَاحِدٍ مّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلاَ تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الاَخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَآئِفَةٌ مّنَ الْمُؤْمِنِينَ*الزّانِي لاَ يَنكِحُ إِلاّ زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزّانِيَةُ لاَ يَنكِحُهَآ إِلاّ زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ { [النور:1-3]

} وَالّذِينَ لاَ يَدْعُونَ مَعَ اللّهِ إِلَهَا آخَرَ وَلاَ يَقْتُلُونَ النّفْسَ الّتِي حَرّمَ اللّهُ إِلاّ بِالْحَقّ وَلاَ يَزْنُونَ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَاماً * يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَاناً { [الفرقان :68]

} إِنّ الّذِينَ يُحِبّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الّذِينَ آمَنُواْ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدّنْيَا وَالاَخِرَةِ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ { [النور:19]

}حُورٌ مّقْصُورَاتٌ فِي الْخِيَامِ * فَبِأَيّ آلآءِ رَبّكُمَا تُكَذّبَانِ * لَمْ يَطْمِثْهُنّ إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلاَ جَآنّ { [الرحمن:72-74]

} وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مّن قَبْلُ إِنّهُمْ كَانُواْ فِي شَكّ مّرِيبِ{ [سبأ:54]